اين تقع بوراكاي وما هي اهم المدن القريبة من بوراكاي

 
 

 

جزيرة بوراكاي دُرة الفلبين الساحرة، التي تم تصنيفها كواحدة من أجمل عشر جزر بالعالم، فتشتهر بجمال ونظافة شواطئها، ورمالها البيضاء، ويُعد الوايت بيتش هو الأكثر ازدحامًا وجمالًا، كما تنعم بوراكاي بطبيعة خلّابة تمتزج فيها زُرقة المياه، والمساحات الخضراء المبُهّجة التي تتخللها أشجار النخيل وجوز الهند.

وتعتبر جزيرة بوراكاي واحدة من أجمل وجهات السياحة في الفلبين التي تستقطب الآلاف من مُحبي السياحة من مُختلف بلدان العالم، ليستمتعوا بطبيعة بِكر، وأجواء ساحرة تؤسر النفوس، كما تمتلك هذه الجزيرة العديد من الأماكن الترفيهية، الأسواق المُتنوّعة، والمتاحف.

وفيما يلي سنتعرّف معًا على اين تقع جزيرة بوراكاي في الفلبين، والمسافات بينها وبين أهم المدن والجزر الفلبينية.

 

اين تقع بوراكاي

 

تمتلك جزيرة بوراكاي مجموعة مميزة من الفنادق التي تتمتع بأجمل الإطلالات على أرجاء الجزيرة الفاتنة، كما توفر لضيوفها أرقى الغرف والأجنحة التي تم تجهيزها بكل سُبل الراحة، مع تقديم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض فائمة من اجمل فنادق الفلبين في جزيرة بوراكاي استنادًا لمراجعات المسافرون العرب .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع جزيرة بوراكاي

 

اين تقع بوراكاي على الخريطة

تقع جزيرة بوراكاي في جنوب غرب الفلبين، ويُقابلها الركن الشمالي الغربي من جزيرة باناي، وتتبّع قسم فسايس وهو القسم الأوسط للدولة، كواحدة من بين ما يزيد عن 7 آلاف جزيرة مُكوّنة لأرخبيل الفلبين.

يُمكنك الإطلّاع على الخريطة في الأسفل للتعرف على اين تقع بوراكاي بالتحديد على خرائط جوجل.

 

 

المسافات بين جزيرة بوراكاي وأهم المدن والجزر الرئيسية :

بعدما تعرفنا وإياكم على اين تقع بوراكاي التابعة لدولة الفلبين، دعونا نتعرف الآن على اين تقع جزيرة بوراكاي من المدن والجزر القريبة منها في الفلبين.

 

المسافة بين جزيرة بوراكاي وجزيرة باناي

تبلغ المسافة بين جزيرتي بوراكاي وباناي، نحو 160 كيلومترًا حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في 4 ساعات تقريباً سيرًا بالسيارة عبر الطريق السريع، كما يتبيّن من الخريطة التالية.

 

 

المسافة بين جزيرة بوراكاي وجزيرة تابلاس

تُقدّر المسافة بين جزيرة بوركاي وجزيرة تابلاس بحوالي 210 كيلومترًا، ويمكن السفر من إحدى الجزيرتين إلى الأخرى في 8 ساعات و34 دقيقة بالسيارة عبر الطريق الوحيد المؤدي بينهم، وهذا ما توضحه خريطة جوجل التالية.

 

 

المسافة بين جزيرة بوراكاي والعاصمة مانيلا

تصل المسافة بين جزيرة بوراكاي ومدينة مانيلا عاصمة البلاد، إلى نحو 442 كيلومترًا حسب خرائط جوجل، ويُمكن اجتياز تلك المسافة بالسيارة في مدة 12 ساعة تقريباً عبر الطريق السريع.

أما عند الاتجاه إلى طريق كاتيكلان الأطول، فتصل المسافة إلى حوالي 544 كيلومترًا ويُمكن الوصول في مدة 18 ساعة و35 دقيقة بالسيارة، كما يُمكن قطع هذه المسافة في مدة 55 دقيقة عن طريق استقلال الطائرة، كما ستوّضح الخريطة التالية.

 

 

المسافة بين جزيرتي بوراكاي ونيجروس

تُقدّر المسافة بين الجزيرتين بحوالي 419 كيلومترًا، ويُمكن السفر من إحدى الجزيرتين إلى الأخرى في 9 ساعات و53 دقيقة بالسيارة عبر الطريق السريع، بينما عندما نسلك الطريق البحري الغربي، فتُقدَّر المسافة بحوالي 509 كليومترًا، في مدة 12 ساعة و45 دقيقة، وهذا ما تُوّضحه خريطة جوجل التالية.

 

 

المسافة بين جزيرة بوراكاي وجزيرة لوزون

تبلغ المسافة بين جزيرتي بوراكاي ولوزون، نحو 764 كيلومترًا، ويُمكن قطع تلك المسافة في حوالي 18 ساعة و17 دقيقة سيرًا بالسيارة عبر الطريق السريع الغربي البحري، كما هو مُوّضح في الخريطة التالية.

 

 

والآن بعد أن تعرفنا على اين تقع بوراكاي ، يُمكنكم معرفة الكثير عن أبرز معالم السياحة في بوراكاي الرائعة، والتي نُوصي بزيارتها من خلال مُتابعة المقال التالي على موقعنا .. تعرف علي التفاصيل

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى