اين تقع البريمي وما هي اهم المدن القريبة من البريمي

- الإعلانات -

 
 

 

تعتبر مدينة البريمي من أجمل مدن السياحة في عمان حيث تضم العديد من المنتزهات والحدائق الرائعة وتُعتبر مقصد لكل الباحثين عن الهدوء في قضاء عُطلاتهم السنوية بالإضافة إلى ما تضمه من أماكن أثرية ومعالم سياحية هامة.

فإن كنت من راغبي الرحلات والتنقل بين مدن عمان لزيارة الآثار التاريخية العريقة فسوف نتعرف في السطور التالية اين تقع البريمي وكم تبعُد عن باقي مدن سلطنة عمان حسب تقديرات خرائط جوجل.

 

اين تقع البريمي

 

تمتلك البريمي العديد من فنادق سلطنة عمان والمنتجعات الرائعة التي تُوفر للزوّار كافة الخدمات الفندقية وتنال استحسان المسافرون العرب، ولمعرفة المزيد من العروض والأسعار عن اجمل فنادق عمان يُمكنكم زيارة الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موقع البريمي

 

اين تقع البريمي على خريطة جوجل

تقع البريمي على خط الحدود المباشرة لسلطنة عمان والأمارات وتحديداً بمحاذاة مدينة العين، التابعة لإمارة ابوظبي، ويحُدها من الشرق ولاية صُحار ومن الشمال تُحدها ولاية محضة، كما تقع على حدود ولاية عبري من الجنوب، ومن الغرب تُحدها مدينة عين الإماراتية.

 

 

أهم المدن القريبة من البريمي

تقع مدينة البريمي بالقرب من مدن سلطنة عمان السياحية التي تضم القلاع والمتاحف، وسوف نتعرف بالتفصيل على المسافات بينهما وإرفاق خرائط توضح مسار كل مدينة عنها ووسيلة الانتقال بينهما المتاحة.

 

اين تقع البريمي من مسقط

تبعُد البريمي عن مدينة مسقط بحوالي 341 كم، أي ما يُقارب 3 ساعات و11 دقيقة سفر بالسيارة، عن طريق مسقط السريع من شارع السلطان قابوس.

 

 

كم تبُعد البريمي من صلالة

قُدرت المسافة من البريمي إلى صلالة بحوالي 1126 كم، أي ما يوازي 10 ساعات و39 دقيقة سفر بالسيارة، كما يتوفر خطوط طيران من مطار صلالة الدولي لتقطع الرحلة 15 ساعة و25 دقيقة.

 

 

كم تبعُد البريمي من ولاية صُحار

تُقدر المسافة بين البريمي وولاية صُحار بحوالي 118 كيلو متر، أي ما يقرب من ساعة و24 دقيقة سفر بالسيارة عبر المسار 7 حينما تسلُك طريقة الباطنة، شارع مشعل النوار إلى طريق صُحار ، بريمي.

 

 

كم تبعُد البريمي عن صور

- الإعلانات -

قُدرت المسافة بالكيلو متر بين مدينة البريمي وصور بحوالي 537 كم، أي ما يُقارب 5 ساعات و 11 دقيقة سفر بالسيارة حين تسلك المسار 23 إلى 17 في محافظة شمال الشرقية.

 

 

كم تبتعد البريمي عن بركاء

تبعُد مدينة البريمي عن بركاء حسب تقديرات جوجل بحوالي 286 كيلو متر، أي ما يقرب من ساعتين و 41 دقيقة يُمكن قطع المسافة بالقيادة عبر المسار 7 كما هو موضح بالخريطة المرفقة.

 

 

كم المسافة بين البريمي و الدقم

تبلغ المسافة بين البريمي والدقم بحوالي 776 كيلو متر أي ما يوازي 8 ساعات و7 دقائق باستخدام السيارة، ويُمكن المرور عبر اسرع مسار 32 والمسار 21.

 

 

كم المسافة من البريمي إلى ولاية عبري

تُقدر المسافة بين البريمي و ولاية عبري بحوالي 193 كيلو متر، أي يوازي ساعة و 58 دقيقة ويُمكن قطع المسافة بالسيارة عبر المسار 21 إلى محافظة البريمي.

 

 

اين تقع البريمي من مطرح

تبلغ المسافة بين البريمي ومطرح بحوالي 356 كيلو متر أي ما يُقارب سفر بالسيار 3 ساعات و 19 دقيقة، عبر طريق مسقط السريع من شارع بيت الفلج مرتفعات القرم.

 

 

اين تقع البريمي من الاشخرة

تُقدر المسافة بين البريمي و الاشخرة بحوالي 647 كيلو متر، أي ما يُقارب ستة ساعات و 44 دقيقة ويُمكنك السفر باستخدام السيارة عبر المسار 35 والمسار 23 إلى المسار 17 في محافظة شمال الشرقية،

 

 

بعد أن تعرفنا خلال الجولة السريعة عن اين تقع البريمي ؟ وكم المسافة بينها وبين أبرز مدن السياحة في عمان من خلال الخرائط التي تُحدد مسار كل مدينة كيف تصل الي لزيارة أهم معالم السياحة بها ولمعرفة المزيد يُمكنكم زيارة الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في البريمي :

اجمل 8 الاماكن السياحية في البريمي

اجمل 5 فنادق مجرّبة في البريمي

اجمل 3 شقق فندقية في البريمي موصى بها

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.