اين تقع كومو وما هي اهم المدن القريبة من كومو

 
 

 

تمتاز مدينة كومو بأنها من أهم وجهات السياحة في إيطاليا حيث مظاهر الطبيعة الغنّاء والأماكن الحضارية ذات الثقافات المتعددة، فتشتهر مدينة كومو بانتشار عدد كبير من الكنائس، المتاحف، المسارح، الحدائق، والمنتزهات المُدهشة.

فهي من أهم المقاصد السياحية في القارة الأوروبية نظرًا لما تتسم به من عوامل ساحرة تعمل على جذب أكبر عدد من السياح، فضلًا عن الطراز الإيطالي بإسلوب معماري فريد.

هذا التقرير يأخذكم في جولة نتعرف من خلالها على اين تقع كومو في إيطاليا وأقصر الطرق ووسائل النقل للوصول من مركز كومو إلى شقيقاتها من مدن إيطاليا والعكس.

 

اين تقع كومو

 

تمتلك مدينة كومو الكثير من الفنادق والمنتجعات الزاهية برُقيّها وطرازها المعماري الحديث، كما تمتاز بموقعها الجغرافي الرائع بالقرب من المزارات السياحية، وتعمل على توفير كافة سُبل الترفيه والراحة للزائرين، تعرف على اجمل فنادق ايطاليا في مدينة كومو استنادًا إلى المراجعات الإيجابية من المسافرون العرب .. تعرف علي التفاصيل

 

اجمل فنادق كومو

 

اين تقع مدينة كومو على الخريطة؟

تقع مدينة كومو في الجهة الشمالية من دولة إيطاليا، في سهل لومباردي بالتحديد، وتُعرف ببحيرة كومو المُطلة عليها، وتُعَدّ العاصمة الأصلية لمُقاطعة كومو، ويتميز مُناخها بأنه مناخ رطب مائل إلى المناخ الاستوائي.

هيا بنا لنقوم بالاضطلاع على موقع مدينة كومو وفقًا إلى خرائط جوجل:

 

 

أهم المدن القريبة من مدينة كومو :

تتمتع مدينة كومو بسحر طبيعي خاص، ويوجد بالقرب منها عدد كبير من المُدن السياحية المعروفة، سنقوم فيما يلي بعمل حصر شامل لأهم المدن القريبة من مدينة كومو والمسافات المُستقطعة بينهما حتى نعرف هل يُمكن استخدام السيارة فقط أم حافلات النقل العام أيضًا.

 

اين تقع كومو من مدينة فاريزي

تُقدر المسافة بين مدينة كومو ومدينة فاريزي حوالي 29.6 كم، وعند الانتقال بواسطة السيارة يتم الوصول في خلال 42 دقيقة، وتستغرق المسافة حوالي 42 دقيقة بواسطة حافلات النقل العام.

 

 

اين تقع كومو من مدينة مونزا

تصل المسافة بين مدينة كومو ومدينة مونزا حوالي 41.3 كم، ويتم استغراق حوالي 43 دقيقة عندما يتم ركوب حافلات النقل العام، وتستغرق المسافة حوالي 44 دقيقة عندما يتم استئجار سيارة ملاكي.

 

 

اين تقع كومو من مدينة ميلانو

تبلغ المسافة بين مدينة كومو ومدينة ميلانو حوالي 50.3 كم، ويتم الوصول في خلال 53 دقيقة عند استخدام السيارة، وفي خلال ساعة ودقيقتان عند استخدام القطار.

 

 

اين تقع كومو من مدينة برجامو

تُقدر المسافة بين مدينة كومو ومدينة برجامو حوالي 87.5 كم، حيث تبلغ المدة المُستغرقة بينهما حوالي ساعة و4 دقائق بواسطة السيارة، وساعتان و10 دقائق بواسطة حافلات النقل العام.

 

 

اين تقع مدينة كومو من مدينة تورينو

تصل المسافة بين مدينة كومو ومدينة تورينو حوالي 166 كم، ويعتبر أفضل مسار بينهما عند استخدام سيارة ملاكي حيث تُقدر المدة الزمنية بينهما حوالي ساعة و51 دقيقة، ولكن عند استخدام وسائل المواصلات العامة تبلع المدة الزمنية حوالي 6 ساعات و18 دقيقة.

 

 

اين تقع كومو من مدينة بارما

تُقدر المسافة بين مدينة كومو ومدينة بارما حوالي 180 كم، وتستغرق المسافة حوالي ساعتان و3 دقائق بواسطة السيارة، وساعتان و8 دقائق بواسطة وسائل المواصلات العامة.

 

اين تقع مدينة كومو من مدينة البندقية

تبلغ المسافة بين مدينة كومو ومدينة البندقية حوالي 310 كم، وقد تم تقدير المدة الزمنية بحوالي 3 ساعات و11 دقيقة بواسطة السيارة، و6 ساعات و17 دقيقة بواسطة حافلات النقل العام.

 

 

قمنا بتوضيح أهم المدن التي تقع بالقرب من مدينة كومو، ويُمكنك الآن الانتقال إلى التقرير التالي لتتعرف على أماكن السياحة في كومو التي تمتاز بمكانها العظيمة وشهرتها السياحية بين الزائرين، فينبغي عليك القيام بزيارة مسرح سوشيال، جبال الألب، قلعة كاستيللو الباراديللو، والحديقة الإيطالية، وغيرها، فهناك الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة، تعرف على معالم كومو الشهيرة من خلال التصنيف التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في كومو :

اجمل 10 الاماكن السياحية في كومو

اجمل 5 فنادق في كومو موصى بها

اجمل 7 مطاعم مجرّبة في كومو

اجمل 5 من مراكز التسوق في كومو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى