اين تقع قسنطينة والمسافات بينها وبين اهم مدن الجزائر

| |

 

 

اين تقع قسنطينة ؟ كم المسافة بين قسنطينة والجزائر العاصمة ؟ كم تبتعد قسنطينة عن وهران ؟ من أكثر الأسئلة الشائعة التي يسألها السُيّاح الذين يقصدون السياحة في قسنطينة ،  فهي تعتبر إحدى أهم مدن السياحة في الجزائر لما تضمه من معالم تاريخية مُذهلة.

ويُعد مسجد الأمير عبد القادر من أقدم المعالم السياحية التاريخية والإسلامية الموجودة في قسنطينة حيث يعود تاريخ بناءه إلى عام 1807 م وهو علامة على روعة العمارة في ذلك العصر.

وتُلقب قسنطينة بمدينة الجسور المُعلقة، حيث أنها تضم على الكثير من الجسور المعلقة التي تنتشر في كافة أرجائها ومن أشهرها جسر سيدي مسيد المعلق.

 

اين تقع قسنطينة

 

تضم قسنطينة العديد من فنادق الجزائر المُميزة، ولقد قما بانتقاء اجمل هذه الفنادق الحاصلة على مئات المراجعات الإيجابية بواسطة النُزلاء العرب الذين سبق لهم تجربة الإقامة بها في هذا الدليل السريع الذي يُمكنك الإطلاع عليه بالضغط على .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع قسنطينة في الجزائر

 

اين تقع قسنطينة على الخريطة :

تقع مدينة قسنطينة في الجهة الشرقية من دولة الجزائر شمال القارة الإفريقية. ولمعرفة اين تقع قسنطينة بالتحديد في الجزائر، انظر إلى الخريطة التالية :

 

 

المسافات بين قسنطينة وأهم مدن الجزائر :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع قسنطينة وتطرقنا إلى نبذة سريعة حول السياحة بها، لنتعرّف الآن على المسافات بينها وبين أهم مدن السياحة في الجزائر والتي من بينها العاصمة وعنابة.

 

المسافة بين قسنطينة والجزائر العاصمة

تبلغ المسافة بين الجزائر العاصمة ومدينة قسنطينة نحو 391 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في 4 ساعات و14 دقيقة بالسيارة أو في 5 دقيقة بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

المسافة بين قسنطينة وعنابة

تصل المسافة بين المدينتين إلى 170 كيلو متر، ويُمكن السفر من إحداهما إلى الأخرى في ساعتين وثلث تقريبًا بالسيارة عبر المسار A1 المُوضح بالخريطة في الأسفل.

 

 

المسافة بين قسنطينة وميلة

تعتبر ميلة من أقرب المدن إلى قسنطينية حيث تبلغ المسافة الأقصر بينهما 59 كيلو متر تقريبًا، ويُمكن اجتياز تلك المسافة في ساعة وثلث عند السير على الطريق N79 المُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

المسافة بين قسنطينة و وهران

تبلغ المسافة بين الوجهتين 790 كيلو متر تقريبًا، ويُمكن التنقّل بينهما في 8 ساعات و9 دقائق بالسيارة عبر المسار الأقصر والأسرع بينهما أو بالطائرة في ساعة و10 دقائق عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

المسافة بين قسنطينة و ورقلة

تبلغ قسنطينة عن ورقلة حوالي 610 كيلو متر، ويُمكن السفر من ورقلة إلى قسنطينة في 8 ساعات و40 دقيقة بالسيارة أو في ساعة واحدة بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

بعدما تعرفت علي اين تقع قسنطينة في الجزائر يُمكنك متابعة المزيد حول أهم الأماكن السياحية في قسنطينة والتي ننصحكك بزيارتها عبر متابعة المقال التالي بالضغط على .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في قسنطينة:

اجمل 3 من فنادق قسنطينة الموصّى بها

اهم الاماكن السياحية في قسنطينة

السابق

مراجعه عن فندق القنطاوي سوسة

مراجعه عن فندق القصر سوسة

التالي

أضف تعليق