كم تبتعد ارضروم عن اسطنبول وما هي المدن القريبة من ارضروم

| |

 
 

 

مدينة ارضروم تركيا من أجمل مُدن الشرق التركي، اسمها في الأصل ارض الروم ولكن يُطلق عليها محليًا ارضروم، أهم ما يُميّز مدينة ارضروم في تركيا هو التنوّع البيئي والبيولوجي الموجود على أراضيها حيث تضم ارضروم السياحة الطبيعية والتُراثية معاً فتشمل كافة مظاهر جمال الطبيعية من جبال، هضاب، بحيرات وأنهار بالإضافة إلى عدد من المواقع الأثرية الرائعة.

السياحة في ارضروم شىء ضروري عند زيارة تركيا وذلك لأنها من أقدم المُدن التاريخية بالبلاد والتي لازالت تحتفظ بأجزاء واسعة من أبواب المدينة القديمة، ومن أبرز المعالم السياحية الأخرى بالمدينة قلعة ارضروم، جامع لالاة قرة مصطفى باشا وأضرحة حُكّام المدينة القُدامى والعديد من أجمل الاماكن السياحية في تركيا التي تضمّها ارضروم.

وفي التقرير التالي سوف نُجيب على أسئلة أين تقع ارضروم تركيا ؟ كم تبتعد ارضروم عن اسطنبول ؟ وغيرها.

 

كم تبتعد ارضروم عن اسطنبولhttp://

 

اين تقع ارضروم على الخريطة و كم تبتعد ارضروم عن اسطنبول ؟

تقع ارضروم بشمال شرق تركيا، وفي الرابط التالي سوف نعرض موقع مدينة ارضروم بالتفصيل على خريطة جوجل.

 

 

المسافة بين مدينة ارضروم التركية وأهم المُدن التركية

وخلال السطور القادمة سوف نتعرّف على المسافات الفاصلة بين مدينة ارضروم وأهم المُدن التركية

 

كم تبتعد ارضروم عن اسطنبول

كم تبتعد ارضروم عن اسطنبول ؟ تبتعد ارضروم عن اسطنبول مسافة 1234 كيلومتر تستغرق بالسيارة 14 ساعة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالطائرة يتقلص هذا الوقت إلى ساعة و45 دقيقة.

 

 

المسافة بين ارضروم وانطاليا

تبتعد ارضروم عن انطاليا مسافة 1243 كيلومتر تستغرق بالسيارة حوالي 15 ساعة و18 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وتستغرق بالطائرة 3 ساعات و10 دقائق.

 

 

اين تقع ارضروم من ازمير

تبتعد ارضروم عن ازمير مسافة 1471 كيلومتر تستغرق بالسيارة 17 ساعة و25 دقيقة عبر المسار المُرّضح بالخريطة، وتستغرق بالطائرة ساعتين فقط.

 

 

المسافة بين طرابزون وارضروم

تبتعد مدينة طرابزون عن ارضروم مسافة 291 كيلومتر تستغرق بالسيارة 4 ساعات و13 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع ارضروم من بورصة

تبتعد مدينة بورصة عن ارضروم مسافة 1262 كيلو متر تستطيع أن تقطعها بالسيارة خلال 14 ساعة و5 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، ويتقلص هذا الوقت بالطائرة ليصل إلى ساعة و45 دقيقة.

 

 

المسافة بين ارضروم وانقرة

تبتعد انقرة عن ارضروم مسافة 870 كيلومتر يستغرق هذا الوقت بالسيارة 10 ساعات ونصف عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أما بالطائرة فيستغرق ساعة و15 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع ارضروم من بودروم

تبتعد مدينة بودروم عن ارضروم مسافة 1544 كيلومتر تستغرق بالسيارة 18 ساعة و59 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالطائرة 4 ساعات و25 دقيقة.

 

 

وبعد أن أجبنا بشكل تفصيلي على اين تقع ارضروم نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير، إذا كان لا يزال لديك المزيد من الإستفسارات، تفضّل بتركها في مُربع التعليق بالأدني.

 

 
 

السابق

مراجعه عن فندق بلازما طرابلس

مراجعه عن منتجع بشتني في سلوفاكيا

التالي

أضف تعليق