اين تقع جنتنج هايلاند وما هي اهم المدن القريبة منها

 

تعتبر جتنج هايلاند واحدة من أشهر مدن الترفيه في كوالالمبور بماليزيا والعالم، كما تعتبر المدينة مُنتجع مُتكامل بحد ذاته حيث تُوّفر أماكن إقامة مُميّزة تُناسب جميع الزوّار، مع عدد كبير من مراكز الترفيه والملاهي منها ما هو في الهواء الطلق ومنها في الأماكن المُغلقة، كما تُوّفر مطاعم وسينمات والعديد من أماكن الترفيه الرائعة إلى الحد الذي جعل هذه المدينة تحمل لقب لاس فيغاس ماليزيا، كما جعلها من أهم مدن السياحة في ماليزيا .

تضم المدينة إلى جوار ما سبق تلفريك يسمح لك برؤيتها من الأعلى بالكامل والاستمتاع بجبالها ومساحتها الخضراء المُمتدة، كما تُوّفر خيارات عديدة من التسوّق.

لذا إن كانت وجهتكم القادمة هي جتنج هايلاند ننصحككم بمُتابعة القراءة في هذه المقالة حتى تتعرفون على اين تقع جتنج هايلاند تحديداً والمسافات بينها وبين مدن ماليزيا السياحية الشهيرة.  

اين تقع جنتنج هايلاندhttps://
اين تقع جنتنج هايلاند وما هي اهم المدن القريبة منها 1

نُقدّم في الرابط التالي اجمل فنادق جنتنج التي ننصحككم بتجربتها مع أهم المعلومات عن المرافق والخدمات التي تُقدمها وآراء المسافرون العرب لها .. تعرف علي التفاصيل

اين تقع جنتنج هايلاند ماليزياhttps://
اين تقع جنتنج هايلاند وما هي اهم المدن القريبة منها 2

اين تقع جنتنج هايلاند على خريطة جوجل؟

تقع جنتنج هايلاند على الحدود مع ولاية سيلانجور من ناحية الغرب، وفي الرابط التالي نعرض موقع جنتنج هايلاند على خريطة جوجل بالتفصيل.
 

المسافة بين جنتنج هايلاند وأهم مدن ماليزيا

خلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على المسافات الفاصلة بين جنتنج هايلاند وأهم المُدن الماليزية.
 

اين تقع جنتنج هايلاند من كوالالمبور؟

تستطيع الوصول إلى جنتنج هايلاند من مركز مدينة كوالالمبور بالسيارة، وتستغرق المسافة التي تبلغ 54.6 كيلومتر نحو ساعة و10 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، كما يُمكن استقلال المواصلات العامة لتصل في وقت قدره 6 ساعات و15 دقيقة.
 

اين تقع جنتنج هايلاند من سيلانجور ؟

تبتعد مدينة سيلانجور عن جنتنج هايلاند مسافة 78.7 كيلومتر تستغرق بالسيارة ساعة و 22 دقيقة عبر المسار المُوّضح.
 

المسافة بين جنتنج هايلاند وجورج تاون

تبتعد جورج تاون عن جنتنج هايلاند مسافة 344 كيلومتر تستطيع أن تقطعها بالسيارة خلال 4 ساعات و18 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 17 ساعة و8 دقائق.
 

اين تقع جنتنج هايلاند من بينانج

تبتعد جزيرة بينانج عن جنتنج هايلاند مسافة قدرها 340 كيلومتر تستغرق بالسيارة 4 ساعات و11 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار في 16 ساعة و59 دقيقة.
 

موضوعات نوصي بها في جنتنج هايلاند:

اجمل 4 من فنادق جنتنج هايلاند الموصى بها

اهم 3 الاماكن السياحية في  جنتنج هايلاند

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.