اين تقع جورجيا والمسافات بين اهم مدن السياحة في جورجيا

جورجيا واحدة من أجمل الدول الموجودة في أورواسيا حيث تعتبر معبر بين القارتين الكبيرتين، تتميّز بطبيعتها الساحرة التي تضم على كل العناصر من الجبال، الهضاب، الأنهار، الآبار بالإضافة إلى معالم أثرية تاريخية تحكي عن ماضي هذه الدولة العريقة وعن أهم الأحداث التاريخية التي عَصفت بها.

تعتبر جورجيا ملاذًا لعُشاق الثلوج التي تُغطي قمم الجبال والتي بدورها تجمع أنشطة مُتنوّعة، كما تضم البلاد كهوف أثرية ضاربة في القِدم هي قبلة السائحين من مُختلف أنحاء العالم، وبعد القراءة قليلًا عن السياحة في جورجيا سوف تجد أنها تجربة مُثيرة للإهتمام.

 

اين تقع جورجيا

 

تضم جورجيا مجموعة من اجمل الفنادق والمُنتجعات التي تتميّز بإطلالات مُتنوّعة مع خدمات وأنشطة عديدة، وفي المقالة التالية نُقدّم لك اجمل ترشيحاتنا لفنادق جورجيا .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع جورجيا

 

جورجيا اين تقع على خريطة جوجل

تقع جورجيا في المركز بين أوروبا الشرقية وغرب آسيا، يتواجد على شمالها روسيا، وعلى الغرب البحر الأسود، أما من الجنوب فيحُدّها كُلاً من تركيا، أرمينيا وآذربيجان.

وفي الرابط التالي نُوّضح موقع جورجيا على خريطة جوجل

 

 

كيفية السفر إلى جورجيا

سوف تحتاج للحصول على فيزا دخول جورجيا أن تملأ استمارة إلكترونية على موقع الخارجية الجورجية، ومن ثم تقوم بطباعة الفيزا بعد حصولك عليها، تتراوح المدة الممنوحة لزوّار جورجيا بغرض السياحة ما بين 90 يوم إلى سنة.

 

المسافة بين أهم المُدن في جورجيا

بعد أن أجبنا على سؤال اين تقع جورجيا نقوم في السطور القليلة القادمة بشرح تفصيلي للمسافات التي تفصل بين أهم المدن الجورجية.

 

اين تقع تابليسي من كوتايسي

تبتعد مدينة كوتايسي عن تابليسي العاصمة مسافة تُقدّر بـ 230 كيلو متر، أي نحو 3 ساعات و37 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين باتومي وزوغديدي

تبتعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة 132 كيلو متر أي ساعتين و19 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين غوري وبوتي

تبتعد مدينة غوري عن مدينة بوتي مسافة قدرها 244 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم بالسيارة خلال 3 ساعات و36 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين سامتريديا وسوخومي

تبتعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضها البعض مسافة 172 كيلو متر أي حوالي 3 ساعات بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع باتومي من تبليسي

تبتعد باتومي عن العاصمة تبليسي مسافة 374 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 5 ساعات و43 كيلو متر عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا على سؤال اين تقع جورجيا والمسافة بين أهم المدن الجورجية، وفي حال أن أردت معرفة المزيد عن أهم الاماكن السياحية في جورجيا ، عليك بزيارة موقعنا .. تعرف علي التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى