Booking.com
Booking.com

اين تقع جورجيا والمسافات بين اهم مدن السياحة في جورجيا

جورجيا واحدة من أجمل الدول الموجودة في أورواسيا حيث تُعد معبر بين القارتين الكبيرتين، تتميّز بطبيعتها الساحرة التي تحتوي على كل العناصر من الجبال، الهضاب، الأنهار، الآبار بالإضافة إلى معالم أثرية تاريخية تحكي عن ماضي هذه الدولة العريقة وعن أهم الأحداث التاريخية التي عَصفت بها.

تُعد جورجيا ملاذًا لعُشاق الثلوج التي تُغطي قمم الجبال والتي بدورها تجمع أنشطة مُتنوّعة، كما تضم البلاد كهوف أثرية ضاربة في القِدم هي قبلة السائحين من مُختلف أنحاء العالم، وبعد القراءة قليلًا عن السياحة في جورجيا سوف تجد أنها تجربة مُثيرة للإهتمام.

 

اين تقع جورجيا

 

افضل فنادق جورجيا

تضم جورجيا مجموعة من افضل الفنادق والمُنتجعات التي تتميّز بإطلالات مُتنوّعة مع خدمات وأنشطة عديدة، وفي المقالة التالية نُقدّم لك افضل ترشيحاتنا لفنادق جورجيا .. اقرأ المزيد

 

Booking.com
اين تقع جورجيا
Booking.com

 

جورجيا اين تقع على خريطة جوجل

تقع جورجيا في المركز بين أوروبا الشرقية وغرب آسيا، يقع على شمالها روسيا، وعلى الغرب البحر الأسود، أما من الجنوب فيحُدّها كُلاً من تركيا، أرمينيا وآذربيجان.

وفي الرابط التالي نُوّضح موقع جورجيا على خريطة جوجل

 

 

كيفية السفر إلى جورجيا

سوف تحتاج للحصول على فيزا دخول جورجيا أن تملأ استمارة إلكترونية على موقع الخارجية الجورجية، ومن ثم تقوم بطباعة الفيزا بعد حصولك عليها، تتراوح المدة الممنوحة لزوّار جورجيا بغرض السياحة ما بين 90 يوم إلى سنة.

 

المسافة بين أهم المُدن في جورجيا

بعد أن أجبنا على سؤال اين تقع جورجيا نقوم في السطور القليلة القادمة بشرح تفصيلي للمسافات التي تفصل بين أهم المدن الجورجية.

 

اين تقع تابليسي من كوتايسي

تبعد مدينة كوتايسي عن تابليسي العاصمة مسافة تُقدّر بـ 230 كيلو متر، أي نحو 3 ساعات و37 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين باتومي وزوغديدي

تبعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة 132 كيلو متر أي ساعتين و19 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين غوري وبوتي

تبعد مدينة غوري عن مدينة بوتي مسافة قدرها 244 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم بالسيارة خلال 3 ساعات و36 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

المسافة بين سامتريديا وسوخومي

تبعد هاتيّن المدينتيّن عن بعضها البعض مسافة 172 كيلو متر أي حوالي 3 ساعات بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع باتومي من تبليسي

تبعد باتومي عن العاصمة تبليسي مسافة 374 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 5 ساعات و43 كيلو متر عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا على سؤال اين تقع جورجيا والمسافة بين أهم المدن الجورجية، وفي حال أن أردت معرفة المزيد عن أهم الاماكن السياحية في جورجيا ، عليك بزيارة موقعنا .. اقرأ المزيد

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *