اين تقع هانوي والمسافة بينها وبين اهم مدن فيتنام

| |

تُعتبر هانوي واحدة من أجمل مدن السياحة في فيتنام ، وعاصمتها التي تُشع بالضياء والسحر، والتي تمتلك العديد من معالم السياحة المتنوعة من متاحف تروي أحداث عن تاريخ البلاد، مواقع أثرية يندرج بعضها لقائمة التراث العالمي في منظمة اليونيسكو، هذا إلى جانب المنتزهات الوطنية ذات الإطلالة المذهلة، أسواق شعبية، وأماكن ترفيهية مثالية للعائلات.

فإن كُنت تنوي زيارة هذه المدينة العريقة وتتساءل اين تقع هانوي ؟ ففي هذا المقال سنقدم لك الإجابة عنه، كما يمكنك معرفة المسافة بين هانوي وأهم مدن فيتنام .

 

اين تقع مدينة هانوي

 

تضم مدينة هانوي مجموعة كبيرة من الفنادق الأنيقة، التي توفر أرقى الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث المرافق، كما تقدم أفضل الخدمات للضيوف، إضافةً إلى موقعها المميز القريب من أشهر معالم العاصمة، وفيما يلي سنعرض قائمة من اجمل فنادق هانوي وذلك استنادًا لمراجعات المسافرون العرب وآرائهم ..تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع هانوي

 

اين تقع هانوي ؟

تعتبر هانوي مركزًا صناعيًا هامًا للبلاد، إذ توجد بها مصانع المنسوجات، الكيماويات، والعديد من الحرف اليدوية الأخرى التي تشتهر بها هذه المدينة.

تقع مدينة هانوي شمالي فيتنام وتحديدًا شمال غربي دلتا النهر الأحمر، تبتعد عن الساحل حوالي 90 كم، ويتراوح ارتفاعها من 5 إلى 20 مترًا فوق مستوى سطح البحر، كما تقع بالقرب من عدة مدن سياحية أخرى ذات شهرة وإقبال واسع من السيّاح.

يمكنك الإطلاع على الخريطة التالية لمعرفة اين تقع هانوي في فيتنام على خرائط جوجل.

 

 

أهم المدن القريبة من هانوي:

تُحيط مدينة هانوي عددًا من المدن الفيتنامية الرئيسية التي تمثل مناطق شهيرة للجذب السياحي في البلاد، لذا سنعرض فيما يلي المسافة بين هانوي وهذه المدن، وكيف يمكنكم الوصول منها وإليها من مركز مدينة هانوي.

 

كم تبتعد هانوي عن هو تشي منه؟

تبعُد هانوي عن هو تشي منه مسافة 1489 كم أي ما يقارب السفر لمدة 26 ساعة سيرًا بالسيارة عبر الطريق رقم 13، أما بالطائرة فيمكن قطع المسافة في مدة ساعتين وخمس دقائق.

توضح الخريطة التالية مسار طريق 13:

 

 

المسافة بين هانوي ودا نانغ

تُقدر المسافة بين هانوي ودا نانغ بنحو 767 كم أي ما يقارب السفر لمدة 13 ساعة و53 دقيقة سيرًا بالسيارة عبر أقصر الطرق بين المدينتين، بينما يمكنك الوصول في ساعة واحدة وعشرون دقيقة عن طريق التنقل بالطائرة، كما توضح الخريطة التالية :

 

 

كم تبتعد هانوي عن مدينة دالات؟

تبعُد هانوي عن دالات مسافة 1419 كم أي ما يقارب السفر لمدة 26 ساعة سيرًا بالسيارة عبر أسرع طريق بين المدينتين، أما بالطائرة فيمكن قطع المسافة في مدة ساعة واحدة وخمسون دقيقة.

توضح الخريطة التالية المسار الأسرع QL 1A:

 

 

كم المسافة بين هانوي ونها ترانغ؟

تقع هانوي على بُعد مسافة 1292 كم من نها ترانغ، أي ما يقارب السفر لمدة 23 ساعة و24 دقيقة سيرًا بالسيارة عبر أسرع طريق بين المدينتين، أما بالطائرة فيمكن قطع المسافة في مدة ساعة واحدة وخمسون دقيقة.

توضح الخريطة التالية مسار QL 1A:

 

 

اين تقع هانوي من فنغ تاو؟

تقع هانوي على بُعد مسافة 1682 كم من فنغ تاو، أي ما يقارب السفر لمدة 30 ساعة سيرًا بالسيارة عبر أسرع طريق بينهما.

أو مسافة 1566 كم أي السفر لمدة تُقارب 28 ساعة عبر مسار رقم 13.

كما تبلغ المسافة بين المدينتين أيضًا 1687 كم أي السفر لمدة 32 ساعة وذلك عبر المسار QL 14.

 

 

المسافة بين هانوي وهوي آن

تُقدر المسافة بين هانوي وهوي آن بنحو 798 كم أي ما يقارب السفر لمدة 14 ساعة و47 دقيقة سيرًا بالسيارة عبر الطريق الأسرع بين المدينتين، بينما يمكنك الوصول في ساعة واحدة وعشرون دقيقة عن طريق التنقل بالطائرة، كما توضح الخريطة التالية :

 

 

تتمتع مدينة هانوي الثرية بكل ما هو فريد ورائع من الأماكن والمواقع التاريخية التي تجذب أنظار آلاف السيّاح الوافدين لزيارتها من شتى بقاع الأرض، إضافةً إلى طبيعتها الخلابة وإطلالاتها المذهلة بين البحيرات، غابات الصنوبر، ينابيع المياه الحارة، وسلاسل الجبال الخضراء المميزة، وللتعرف على السياحة في هانوي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي ..تعرف علي التفاصيل

السابق

اجمل 10 من فنادق بروناي الموصى بها 2020

اجمل 8 من فنادق جزر القمر الموصى بها 2020

التالي

أضف تعليق