اين تقع اندونيسيا والمسافات بين اهم مدن السياحة في اندونيسيا

تُعتبر اندونيسيا أكبر أرخبيل بالعالم، وهي من أروع البلاد من حيث المناظر الطبيعية الخلّابة التي تتميّز بها بين الشواطئ الرائعة، الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء الأجمل في العالم ولا سيما مزارع الشاي الشهيرة.

فإن كُنت تحلم بالسفر إلى مناطق الجذب السياحي وزيارة معالمها الطبيعية الجميلة في اندونيسيا، فعليك قبل ذلك معرفة اين تقع اندونيسيا ؟ وكم تبُعد مدن السياحة في اندونيسيا عن بعضها البعض، كل ذلك سوف نُجيب عنه في السطور التالية كي يكون دليلك السياحي أثناء رحلتك.

 

اين تقع اندونيسيا

 

تتميّز اندونيسيا بالمناخ الاستوائي الرائع مما جعلها مزار هام لكل سائح عربي يبحث عن الترويح عن النفس، كما يوجد بها سلسلة فاخرة من الفنادق التي تمنحك الراحة والاسترخاء لما تُوّفره من خدمات وأنشطة رائعة، لذلك ليس عليك سوى معرفة أفضل فنادق اندونسيا مع أهم المعلومات عنها ومراجعاتها من خلال التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موقع اندونيسيا

 

اين تقع اندونيسيا

تقع إندونيسيا في الجنوب الشرقي لقارة آسيا، وتُحيطها من جميع الجهات عدد من الدول الآسيوية منها الفلبين، ماليزيا، ودولة سنغافورة، كما تُحيط بها جزر أندومان والنيكوبار، تبلغ مساحتها نحو 1.919.440 كم، وبها ما يُقارب من 17508 جزيرة.

يُمكنك الإطلّاع على الخريطة التالية للتعرّف على اين تقع اندونيسيا بالتحديد على الخريطة.

 

 

كيفية السفر إلى اندونسيا

من أجل السفر إلى اندونيسيا عليك باستخراج جواز سفر خاص بالبلد وأن يكون ساري لمدة ستة أشهر أو يزيد من إقامتك في اندونيسيا.

 

المسافة بين أهم مدن اندونسيا

بعد أن تعرفنا على اين تقع اندونيسيا ؟ سنتعرف الآن على المسافة بين أهم مدن السياحة في اندونيسيا في حال أردت التنّقُل بينها.

 

المسافة بين جاكرتا و باندونغ

يُمكنك الوصول إلى باندونغ من جاكرتا في خلال ثلاثة ساعات و34 دقيقة من خلال استخدام السيارة الخاصة بك، وقد قُدّرت المسافة بينهما حسب خرائط جوجل بما يُقارب 151 كيلومتر، كما يُمكن استقلال وسائل نقل أخرى مثل النقل العام وتستغرق المسافة حوالي ساعتين و58 دقيقة.

 

 

المسافة بين تانجيرانج و تاسيكمالايا

تُقدّر المسافة بين المدينتين بحوالي 286 كيلو متر أي يُمكنك الوصول بالسيارة في خلال 6 ساعات و46 دقيقة، عن طريق أسرع المسار المُوّضح بالخريطة، ويُمكن استخدام وسائل نقل أخرى منها الطائرة التي ستقلك في مدة أقصاها 55 دقيقة، والنقل العام ويستغرق مسافة سفر تُقدّر بـ 9 ساعات و23 دقيقة.

 

 

اين تقع سوراكارتا من سيليغون

تُقدّر المسافة بالكيلومترات بين المدينتين بحوالي 628 كم، ويُمكنك السفر بالسيارة  لتصل في خلال 8 ساعات و44 دقيقة، من خلال أسرع مسار مُوّضح لك بالخريطة.

 

 

المسافة بين بالي ولومبوك

تُقدّر المسافة بالكيلومترات بين مدينة بالي ولومبوك بما يُقارب 216 كيلو متر بينما يُمكن السفر باستخدام السيارة لكي تصل في غضون 6 ساعات و47 دقيقة.

 

 

كم تبعُد جاكرتا من تانجيرانج

المسافة بين المدينتين قريبة وتستغرق سفر بالسيارة حوالي 55 دقيقة، كما قُدّرت المسافة بالكيلو مترات بما يُقارب 37.2 كيلو متر فقط.

 

 

اين تقع باندوغ من تانجيرانج

تُقدّر المسافة بين باندوغ ومدينة تانجيرانج بالكيلو مترات بحوالي 180 كم حسب تقديرات خرائط جوجل، كما يُمكنك السفر في وقت أقصاه 3 ساعات و 14 دقيقة بالسيارة، ويُمكن استخدام وسيلة النقل العام للسفر التي تستغرق وقت قدره 13 ساعة و17 دقيقة.

 

 

بعد أن تعرفنا اين تقع اندونيسيا سوف نتعرف سريعًا عن هذه الدولة التي تمتلك الكثير من مُقوّمات الجذب السياحي ويأتي لزيارة معالمها ما يُقارب خمسة ملايين سائح سنويًا، لمعرفة المزيد عن معالم السياحة في اندونيسيا عليك بزيارة الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى