اين تقع انترلاكن وما هي أهم المدن القريبة منها

| |

 
 

 

اين تقع انترلاكن ؟ كم تبتعد انترلاكن عن جنيف ؟ من أهم الأسئلة التي تصلنا من الزوّار الكرام حول السياحة في انترلاكن بسويسرا، سنُجيبكم عن تلك الأسئلة وأكثر في هذا التقرير المُفصّل، ولكن دعونا أولاً نتعرّف وإياكم على نبذة قصيرة حول مدينة انترلاكن السياحية.

تُعَدّ انترلاكن واحدة من أكثر وجهات السياحة في سويسرا المُفضّلة لدى كافة السُيّاح حول العالم والسُيّاح العرب تحديداً، فهي تتمتع بطبيعة خلابة وموقع رائع بين بُحيرتي بيرنز وثون، كما أنها تضم مجموعة من معالم الجذب الطبيعية الساحرة مثل شلالات تروميل باخ والكثير من المعالم التاريخية العريقة مثل قلعة اوبرهوفن الشهيرة.

والآن دعونا نتعرف على السؤال الأهم، اين تقع انترلاكن ؟

اين تقع انترلاكن

 

تضم انترلاكن الكثير من اجمل فنادق سويسرا الفاخرة ذات الطلب المرتفع وخاصة فنادق انترلاكن على البحيرة ،لذا ننصحك الزوّار الكرام الذين يرغبون في زيارة انترلاكن بالإسراع في حجز وحداتهم الفندقية قبل السفر بعدة أيام للعثور على وحدات متوفرة واقتناص أفضل العروض على الأسعار، وقد أعددنا هذا الدليل الذي يضم مجموعة من أفضل خيارات الإقامة المُتاحة في انترلاكن لمساعدتكم على إختيار أنسب فندق بالسعر الأمثل .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق انترلاكن

 

اين تقع انترلاكن على الخريطة :

تقع مدينة انترلاكن بين بحيرة برينز و بحيرة ثون بمنطقة بوديلي في سوسيرا على إرتفاع أكثر من 570 متر عن مستوى سطح البحر مما يجعل مناخها لطيفاً ومحبوباً للسُيّاح.

يُمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لتعرف اين تقع انترلاكن بالتحديد على خرائط جوجل:

 

 

اهم المدن القريبة من انترلاكن :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع انترلاكن بشكل جيد، لنتعرّف الآن إلى البُعد بينها وبين بعض المدن السويسرية السياحية الشهيرة وكيف تصل الي إلى انترلاكن من تلك المدن والعكس بوسائل المواصلات المختلفة.

 

كم تبتعد بيرن عن انترلاكن ؟

تبلغ المسافة بين انترلاكن وبيرن نحو 56 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن قطع تلك المسافة في ساعة إلا ربع بالسيارة بتكلفة تتراوح بين 7 و 11 دولار عبر المسار المُوضح بالخريطة التالية أو في 52 دقيقة بالقطار بتكلفة تتراوح بين 24 و 45 دولار.

 

 

كم تبتعد انترلاكن عن جنيف ؟

تبلغ المسافة بين انترلاكن وجنيف قرابة 215 كيلو متر، أي ما يقارب مسيرة ساعتين و17 دقيقة بالسيارة عبر الطريق المُوضح بالخريطة التالية، بتكلفة تتراوح بين 28 و 45 دولار.

 

 

كم تبتعد انترلاكن عن زيلامسي ؟

تصل المسافة بين انترلاكن وزيلامسي إلى 514 كيلو متر على الطريق البري الأقصر بينهما، ويمكن اجتيازها في 6 ساعات و 33 دقيقة بالسيارة بتكلفة لا تزيد عن 100 دولار.

 

 

كم المسافة بين انترلاكن ولوقانو ؟

تبتعد انترلاكن عن لوقانو مسافة 220 كيلو متر، ويمكن السفر من انترلاكن إلى لوقانو والعكس في ثلاث ساعات تقريباً بالسيارة عبر المسار المُوضح في الخريطة بالأسفل.

 

 

كم تبتعد انترلاكن عن قشتاد ؟

تعتبر قشتاد من أقرب المدن السويسرية إلى انترلاكن، حيث تبلغ المسافة بينهما إلى 70 كيلو متر فقط، أي ما يقرب من مسيرة ساعة وربع بالسيارة، أو ساعتين و 10 دقائق بالقطار.

 

 

المسافة بين انترلاكن ولوزيرن ؟ 

تبلغ المسافة بين الوجهتين 69 كيلو متر، ويمكن الوصول من انترلاكن إلى لوزيرن والعكس في ساعة و 16 دقيقة بإتباع المسار المُوضح في الخريطة التالية، كما يمكن الوصول بالقطار في ساعتين و 10 دقائق.

 

 

هل لديك سؤال آخر حول اين تقع انترلاكن ؟ تَفضل بطرحه في مربع التعليقات بالأسفل وسوف نُجيبك عنه في أقرب وقت ممكن.

 

موضوعات نوصي بها في انترلاكن :

اجمل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في انترلاكن

اجمل 7 الاماكن السياحية في انترلاكن

اجمل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

اجمل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

اجمل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

مراجعه عن فندق بودل ابها

اجمل 3 من شواطئ الغردقة الموصى بزيارتها

التالي

أضف تعليق