اين تقع جاكرتا وما هي اهم المدن القريبة من جاكرتا

 
 

 

هل فكرت من قبل في الذهاب إلى مدينة جاكرتا السياحية لقضاء عُطلتك؟ ولماذا مدينة جاكرتا الاندونيسية بالأخص؟ سنُجيبك باستفاضة على جميع التساؤلات التي تدور في ذهنك لتحصل على معلومات مُفيدة توجهك إلى طريق السياحة في جاكرتا ولكن اين تقع جاكرتا ؟ وما هي أقرب المدن إليها؟

مدينة جاكرتا هي العاصمة الإندونيسية وواحدة من أكبر مدن السياحة في اندونيسيا من حيث المساحة التي تبلغ حوالي 661 كم مربع، وتتميّز مدينة جاكرتا بتاريخها العظيم الذي خلّف الكثير من المعالم السياحية والأماكن الأثرية، فضلًا عن وجود مجموعة كبيرة من المُنتزهات والحدائق المُبهجة.

 

اين تقع مدينة جاكرتا

 

تشتهر مدينة جاكرتا بمظاهر الطبيعة البهيّة التي تحتل مكانة عظيمة عند الكثير من السُيّاح، سنُساعدك على حجز اجمل فنادق اندونيسيا في جاكرتا وفقًا لما تُقدّمه من خدمات ومرافق عالية الجودة، بالإضافة إلى توفير أماكن مُريحة للإقامة المُرضية .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق جاكرتا

 

اين تقع جاكرتا على الخريطة؟

تقع مدينة جاكرتا في الجهة الجنوبية الشرقية من قارة آسيا، وتوجد عند مصب نهر كيلينغ على خليج جاكرتا تحديدًا في ساحل جزيرة جاوة من الجهة الشمالية الغربية، وتنتمي إلى مُنخفض حوض المُسطح.

اطلّع على الخريطة التالية لتتعرف على موقع مدينة جاكرتا وفقًا إلى خرائط جوجل:

 

 

المسافة بين جاكرتا وأهم مدن اندونيسيا

سننتقل إلى معرفة المدن القريبة من مدينة جاكرتا لكي تستطيع التحرك والتنزه بين المدن الإندونيسية بشكل سهل، كما سنُعطيك معلومات عن المسافات المقطوعة بين كل مدينة وأخرى وعدد الساعات التي يتم استغراقها.

 

اين تقع جاكرتا من مدينة بيكاسي

تصل المسافة بين مدينة جاكرتا ومدينة بيكاسي حوالي 19.8 كم، ويتم الوصول في خلال 38 دقيقة بواسطة حافلات النقل العام، وفي خلال 37 دقيقة عند استخدام السيارة.

 

 

اين تقع جاكرتا من مدينة ديبوك

تصل المسافة بين مدينة جاكرتا ومدينة ديبوك حوالي 29.3 كم، ويتم استغراق حوالي ساعة وعشر دقائق بواسطة السيارة، أما عن طريق حافلات النقل العام يتم استغراق حوالي 54 دقيقة.

 

 

اين تقع جاكرتا من مدينة تانجيرانج

تبتعد مدينة جاكرتا عن مدينة تانجيرانج حوالي 31.2 كم، ويُمكن الوصول إليها في غصون ساعة عندما يتم استخدام السيارة.

 

 

اين تقع جاكرتا من مدينة بوجور

تُقدّر المسافة بين مدينة جاكرتا ومدينة بوجور حوالي 55.1 كم، وعندما يتم استخدام السيارة يستغرق الوقت حوالي ساعة و 17 دقيقة، ويبلغ الوقت المُستغرق عن طريق حافلات النقل العام حوالي ساعة و28 دقيقة.

 

 

اين تقع جاكرتا من مدينة بورواكارتا

تُقدّر المسافة بين مدينة جاكرتا ومدينة بورواكارتا حوالي 94.4 كم، وعند استخدام السيارة يُمكن الوصول في خلال ساعتين و6 ، وعند استخدام حافلات النقل العام يتم الوصول في خلال 3 ساعات و29 دقيقة.

 

 

اين تقع جاكرتا من مدينة باندونق

تبلغ المسافة بين مدينة جاكرتا ومدنية باندونج حوالي 152 كم، وعند استئجار سيارة يتم الوصول في حوالي 3 ساعات و37 دقيقة، ولكن عند ركوب حافلات النقل العام يتم الوصول في حوالي ساعتان و59 دقيقة.

 

 

وبذلك نكون قد أنجزنا موقع مدينة جاكرتا على الخريطة وتعرّفنا على أجمل المدن الواقعة بالقُرب منها، ولمعرفة أهم المعالم السياحية الجاذبة للسُيّاح في مدينة جاكرتا الإندونيسية اتبع التقرير التالي ستتعرّف على كافة المعلومات التي تخص أوجه الإقامة العصرية بالمدينة .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في جاكرتا :

اجمل 10 من فنادق جاكرتا اندونيسيا

اجمل 8 الاماكن السياحية في جاكرتا اندونيسيا

اجمل 10 من مطاعم جاكرتا اندونيسيا

اجمل 7 اماكن للتسوق في جاكرتا اندونيسيا

اجمل 6 شقق فندق مجربة في جاكرتا اندونيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى