اين تقع قرغيزستان وكيفية السفر الى قرغيزستان

| |

تمتلك قرغيزستان آيات من سحر الطبيعة الخلّابة، التي ترسم لوحات حيّة مُفعمة بالجمال من إطلالات تؤسر النفوس بين سلاسل الجبال التي تنبع الأنهار من قلبها، وتحتضن السهول الخضراء في أرجائها، كما تمتاز بمناخها الرائع طوال العام، إضافةً إلى المعالم السياحية، والتاريخية التي يفد إليها السُيّاح من مُختلف بلدان العالم.

وفي التقرير التالي سنُجيب عن بعض الأسئلة المهمة حول السياحة في قرغيزستان فسوف نتعرّف وإياكم على اين تقع قرغيزستان وكيف يُمكن استخراج تأشيرة السفر إليها المسافات بين أهم المدن بها.

 

محتوى المقالة

 

اين تقع قرغيزستان

 

تضم قرغيزستان مجموعة رائعة من الفنادق الأنيقة التي تُطل على أجمل معالم المدينة ومواقعها السياحية، كما توفر أماكن الإقامة الرفاهية والراحة للنزلاء، وفيما يلي سنعرض قائمة من اجمل فنادق قرغيزستان حسب مراجعات المسافرون العرب وآرائهم .. تعرف علي التفاصيل

 

خريطة قرغيزستان

 

اين تقع قرغيزستان على الخريطة

تقع دولة قرغيزستان في الجزء الشرقي من آسيا الوسطى، تشترك حدودها الشرقية مع إقليم تركستان الشرقية التابع لجمهورية الصين الشعبية، ويحدها من الشمال جمهورية كازاخستان، ومن الغرب جمهورية أوزبكستان، أما من جهة الجنوب الغربي فيحدها جمهورية طاجكستان، وتُحيط بكل حدود قرغيزستان بلدان ذات غالبية إسلامية.

فيما يلي سنعرض خريطة قرغيزستان و اين تقع قرغيزستان تحديدًا على خرائط جوجل:

 

 

كيفية السفر إلى قرغيزستان

تمنح قرغيزستان تأشيرة دخول مجانية لمواطني أكثر من 60 دولة تقريبًا لمدة تتراوح ما بين 30 إلى 90 يومًا، من ضمن هذه الدول يستطيع مواطنو 21 دولة الحصول على تأشيرة السياحة في قرغيزيا مباشرة من مطار بيشكيك، ومن بينها عدد من الدول العربية مثل البحرين، الكويت، قطر، السعودية، والإمارات، وغيرها، أما بقية الدول العربية فيجب الحصول على التأشيرة من سفارات قرغيزستان، أو روسيا، أو كازاخستان.

 

المسافة بين اهم المدن القرغيزستانية

بعدما تعرفنا على اين تقع قرغيزستان ، سنتعرف فيما يلي على اين تقع قرغيزستان من أبرز مدن قرغيزستان السياحية كالعاصمة بشكيك وأوش ومدينتي كاراكول ونارين الشهيرتين والمسافات بينهم.

 

المسافة بين بشكيك وكاراكول

تبلغ المسافة بين العاصمة بشكيك ومدينة كاراكول نحو 403 كيلو مترًا حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في مدة خمس ساعات و 39 دقيقة تقريبًا بالسيارة.

 

 

المسافة بين نارين وبشكيك

تبلغ المسافة بين مدينة نارين وعاصمة قرغيزستان بشكيك نحو 316 كيلو مترًا حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في مدة أربع ساعات وثمان وعشرون دقيقة تقريبًا بالسيارة.

 

 

المسافة بين أوش وكاراكول

تبعُد المدينتين عن بعضهما البعض نحو مسافة 782 كيلو مترًا حسب خرائط جوجل، أي ما يُعادل السير بالسيارة لتلك المسافة في مدة إثنا عشر ساعة و 34 دقيقة تقريبًا.

 

 

المسافة بين مدينتي نارين وكاراكول

تصل المسافة بين مدينة نارين ومدينة كاراكول نحو مسافة 302 كيلو مترًا حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطعها في مدة خمس ساعات و20 دقيقة تقريبًا بالسيارة، حسب الطريق الأقصر الواصل بينهما والمُوضح بالخريطة في الأسفل.

 

 

المسافة بين نارين وأوش

تُقدر المسافة بين المدينتين بحوالي 434 كيلو مترًا حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع المسافة في مدة سبع ساعات و48 دقيقة تقريبًا بالسيارة.

 

 

إذا كان لايزال لديك بعض التساؤلات والاستفسارات حول اين تقع قرغيزستان أو كيفية السفر إليها؟ تفضل بكتابة سؤالك في مربع التعليقات بالأسفل لنجيبك عنه في أقرب وقت مُمكن، وللتعرف على أجمل الاماكن السياحية في قرغيزستان يُمكنك متابعتنا على موقعنا.

السابق

اجمل 4 انشطة في البحيرة الوردية في السنغال

اجمل 6 من شواطئ مسقط التي ننصحكك بزيارتها

التالي

أضف تعليق