اين تقع لارنكا وما هي اهم المدن القريبة من لارنكا

| |

 
 

 

لارنكا Λάρνακα هي واحدة من اجمل مدن السياحة في قبرص وترجع أهمية المدينة لموقعها الساحلي على البحر الأبيض المتوسط وتمتلك لارنكا أكبر ميناء في الجزيرة بأكملها كما يتواجد بها مطار لارنكا الدولي وهو المطار الرئيسي في قبرص.

تمتلئ المدينة بالناووس أو كما يُسمى لارناكس الذي يعني التابوت الحجري الذي استخدمه اليونانيون قديماً ومن هنا جاءت تسمية المدينة، وتمتلك لارنكا الساحرة شاطئ خيالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتمر بها بحيرة لارنكا المالحة وتنتشر بها طيور البشروس مما يجعلها محمية طبيعية خلّابة وجاذبة للسُيّاح.

 

اين تقع لارنكا

 

ازدياد توافد السُيّاح إلى جزيرة قبرص وبالأخص مدينة لارنكا كان سبباً رئيسياً في تشييد فنادق عالمية فاخرة بها حيث تُعتبر فنادق لارنكا من أرقى فنادق جزيرة قبرص بأكملها.

إذا كُنت قد اتخذت قرارك وأعددت العُدة لزيارة قبرص والإقامة في مدينة لارنكا فلا تُجهد نفسك بالبحث عن فنادق في لارنكا، فقد قمنا بدورنا وجمعنا لك باقة بأفضل الفنادق هناك كل ما عليك فعله هو الضغط على … تعرف علي التفاصيل

 

فنادق لارنكا قبرص

 

اين تقع لارنكا على خريطة جوجل

تقع لارنكا في جمهورية قبرص على الشاطئ الجنوبي للبحر الأبيض المتوسط، ويُمكنك الإطلّاع على الخريطة المُوّضحة أدناه لمعرفة موقع لارنكا بالتحديد.

 

 

اين تقع لارنكا من بافوس

تبُعد مدينة لارنكا عن نيقوسيا بمسافة مقدارها 144 متر، حيث تستغرق الرحلة بينهما حوالي ساعة و 50 دقيقة بالسيارة وذلك عبر اتّباع المسار المُوّضح في خريطة جوجل التالية.

 

 

المسافة بين لارنكا ومدينة ليماسول

تصل المسافة بين كُلاً من لارنكا ومدينة ليماسول حوالي 71.4 كيلو متر وهو ما يُوازي 49 دقيقة بالسيارة وفقاً لما تُوّضحه خرائط جوجل.

 

 

كم تبتعد لارنكا عن نيقوسيا

تُقدّر المسافة بين كُلاً من لارنكا ونيقوسيا بحوالي 49.5 كيلو متر، حيث تستغرق المسافة بين المدينتين حوالي 55 دقيقة بالسيارة وفقاً للمسار المُبين في الخريطة التالية.

 

 

اين تقع لارنكا من ايا نابا

تُقدّر المسافة بين كُلاً من لارنكا وايا نابا بحوالي 62.2 كيلو متر، حيث تستغرق المسافة بين المدينتيّن حوالي 45 دقيقة بالسيارة وفقاً للمسار المُبين في الخريطة التالية.

 

 

اين تقع لارنكا من بلاتريس

تصل المسافة بين كُلاً من لارنكا ومدينة بلاريس حوالي 119 كيلو متر وهو ما يُوازي ساعتين و 5 دقائق دقيقة بالسيارة وفقاً لما تُوّضحه خرائط جوجل.

 

 

قدمنا لك عزيزي القارئ في هذا المقال موقع مدينة لارنكا قبرص كما حددنا المسافة بينها وبين أبرز مُدن السياحة في قبرص لنساعدك في التخطيط الجيد لرحلتك القادمة وتحديد الاماكن السياحية الجديرة بالزيارة من أجل قضاء وقت مُمتع على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

يُمكنك التعرّف بالتفصيل على أبرز المعالم والمزارات السياحية في لارنكا من خلال قراءة مقالنا التالي بالضغط على .. تعرف علي التفاصيل

 

 
 

السابق

اجمل 3 انشطة في متحف المشاهير لبنان

اين تقع نيقوسيا وما هي المدن القريبة من نيقوسيا

التالي

أضف تعليق