اين تقع ليماسول وما هي اهم المدن القريبة من ليماسول

 
 

 

ليماسول limassol واحدة من مدن جمهورية قبرص وتحتلّ المركز الثاني من حيث الأهمية والمساحة بعد العاصمة نيقوسيا.

تمتاز مدينة ليماسول بالمناخ المُعتدل صيفاً وشتاءً كما أن موقع المدينة وشواطئها الرملية الناعمة جعلها وجهة سياحية مُمتازة من وجهات السياحة في قبرص

 

اين تقع ليماسول

 

يزداد توافد السُيّاح إلى جزيرة قبرص وبالتحديد مدينة ليماسول على مدار العام وبالأخص في فصل الصيف وقد كان ذلك كان سبباً رئيسياً في تأسيس مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة الأمر الذي يجعل فنادق ليماسول من اجمل فنادق قبرص بأكملها.

إذا كُنت قد اتخذت قرارك وأعددت العُدة لزيارة قبرص والسياحة في ليماسول فلا تُجهد نفسك بالبحث عن فنادق في ليماسول فقد قُمنا بدورنا وجمعنا لك باقة بأفضل الفنادق هناك كل ما عليك فعله هو الضغط على .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق ليماسول

 

اين تقع ليماسول على خريطة جوجل

تقع مدينة ليماسول في أقصى الجنوب الغربي لجمهورية قبرص على شاطئ البحر الأبيض المتوسط حيث تعتبر حلقة الوصل بين دولة فلسطين ودول الإتحاد الأوروبي.

يُمكنك الإطلّاع على الخريطة التالية للتعرّف بشكل أوضح على موقع مدينة ليماسول.

 

 

اين تقع ليماسول من بافوس

تبُعد مدينة ليماسول عن بافوس بمسافة مقدارها 74.7 متر، حيث تستغرق الرحلة بينهما حوالي ساعة و 5 دقائق فقط بالسيارة وذلك عبر اتّباع المسار المُوّضح في خريطة جوجل التالية.

 

 

المسافة بين مدينة ليماسول ومدينة لارنكا

تصل المسافة بين كُلاً من لارنكا ومدينة ليماسول حوالي 68.7 كيلو متر وهو ما يُوازي 51 دقيقة بالسيارة وفقاً لما تُوّضحه خرائط جوجل.

 

 

كم تبتعد ليماسول عن نيقوسيا

تُقدّر المسافة بين كلاً من مدينة ليماسول ومدينة نيقوسيا بحوالي 84.3 كيلو متر، حيث تستغرق المسافة بين المدينتيّن حوالي ساعة و48 دقيقة بالسيارة وفقاً للمسار المُبيّن في الخريطة التالية.

 

 

اين تقع ليماسول عن ايانابا

تُقدّر المسافة بين كلاً من مدينة ليماسول ومدينة ايانابا بحوالي 114 كيلو متر، حيث تستغرق المسافة بين المدينتيّن حوالي ساعة و14 دقيقة بالسيارة وفقاً للمسار المُبيّن في الخريطة التالية.

 

 

اين تقع ليماسول عن بلاتريس

تُقدّر المسافة بين كُلاً من مدينة ليماسول ومدينة بلاتريس بحوالي 35.4 كيلو متر، حيث تستغرق المسافة بين المدينتيّن حوالي 41 دقيقة بالسيارة وفقاً للمسار المُبيّن في الخريطة التالية.

 

 

قدّمنا لك عزيزي القارئ في هذا المقال موقع مدينة ليماسول قبرص كما حددنا المسافة بينها وبين أفضل مُدن السياحة في قبرص لنُساعدك في التخطيط الجيد لرحلتك القادمة وتحديد الاماكن السياحية الجديرة بالزيارة من أجل قضاء وقت مُمتع على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

يُمكنك التعرّف بالتفصيل على أبرز معالم ومزارات السياحة في ليماسول من خلال قراءة مقالنا التالي بالضغط على .. تعرف علي التفاصيل

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى