اين تقع لشبونة والمسافات بينها وبين اهم مدن البرتغال

 
 

 

اين تقع لشبونة ؟ كم المسافة بين لشبونة وبورتو ؟ كم تبتعد لشبونة عن سنترا ؟ من أكثر الأسئلة شيوعًا بين مُحبي السياحة في لشبونة بالبرتغال، في التقرير التالي سوف نُجيبكم عن هذه الأسئلة وأكثر بعد أن نتعرّف معًا على نبذة قصيرة حول تلك المدينة المميزة.

تعتبر العاصمة البرتغالية لشبونة الوجهة الأولى عند التفكير في السياحة في البرتغال ، حيث أنها تمتع بالطبيعة الساحرة وتضم الكثير من المعالم السياحية والتاريخية العريقة من قلاع مثل قلعة ساو جورج وقصور تعود لعصور مختلفة.

وننصحك زوّارنا الأعزاء بتجنب السفر إلى لبشونة خلال أشهر الصيف حيث يكون الطقس حارًا للغاية مما لا يسمح لهم بالاستمتاع بالأنشطة المُختلفة، وتُعتبر الفترة بين شهري مارس ومايو والفترة من سبتمبر إلى أكتوبر أفضل الأوقات لزيارة لبشونة حيث يكون الطقس لطيفًا.

 

اين تقع لشبونة

 

تضم العاصمة لشبونة عددًا ضخمًا من فنادق البرتغال الفاخرة التي تمتاز بأروع الإطلالات البانورامية على أبرز المعالم السياحية بها والحائزة على الكثير من المراجعات الإيجابية بواسطة النُزلاء الذين سبق لهم الإقامة بها.

ولقد قمنا بإعداد هذا الدليل الإرشادي الذي يحتوي على مجموعة من أفضل خيارات الإقامة المُتاحة في لشبونة وذلك لمساعدتكم على إختيار أفضل وأنسب فندق بالسعر الأمثل .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع لشبونه

 

اين تقع لشبونة على الخريطة :

تقع مدينة لشبونة في وسط البرتغال على ساحل المحيط الأطلسي، يُمكنك الإطلاع على الخريطة في الأسفل لمعرفة اين تقع لشبونة في البرتغال بالتحديد على خرائط جوجل.

 

 

المسافات بين لشبونة وأهم مدن البرتغال :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع لشبونة الرائعة، سنُجيب الآن على أهم الأسئلة حول علاقتها بالمدن البرتغالية السياحية الأخرى مثل بورتو، سنترا، افيرو وكيفية التنقّل بين لشبونة وتلك المدن بوسائل المواصلات المختلفة.

 

كم المسافة بين لشبونة وبورتو ؟

تبلغ المسافة بين لشبونة وبورتو نحو 314 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن قطع تلك المسافة في 3 ساعات تقريبًا بالسيارة أو في ثلاث ساعات وربع بالباص ، كما يُمكن السفر بين الوجهتين عبر الرحلات الجوية المباشرة في 55 دقيقة فقط.

 

 

المسافة بين لشبونة وسنترا

تُقدر المسافة بين الوجهتين بحوالي 29 كيلو متر فقط، أي مسيرة نصف ساعة فقط بالسيارة على المسار المُوضح بالخريطة في الأسفل، أو رحلة ساعة بالباص.

 

 

المسافة بين لشبونة وافيرو

تصل المسافة الأقصر بين لشبونة وافيرو إلى 253 كيلو متر على المسار A1 الواصل بينهما، ويُمكن التنقل بين الوجتين في ساعتين ونصف تقريبًا بالسيارة أو في ساعتين وربع بالباص.

 

 

نتمنى أن نكون قد أجابنا على سؤال اين تقع لشبونه في البرتغال بشكل جيد، وفي حال كانت لديكم أية أسئلة أخرى، تفضلوا بتركها في مربع التعليقات بالأسفل. وللإطلاع على أماكن السياحة في لشبونة تفضلوا بمتابعة هذا المقال .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في لشبونة :

اجمل 8 فنادق في لشبونة البرتغال الموصى بها

اجمل 8 الاماكن السياحية في لشبونة البرتغال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى