اين تقع ليوبليانا وما هي اهم المدن القريبة من ليوبليانا

 
 

 

ليوبليانا ليست فقط عاصمة سلوفينيا وأكبر مُدنها بل هي أهم مُدن البلاد من الناحية الثقافية والسياحية على الإطلاق، تضم عدد كبير من المزارات الثقافية والتاريخية على رأسها دار الأوبرا، المتحف الوطني، متحف التاريخ الطبيعي وأكاديمية الموسيقى، بالإضافة إلى بحيرة كوسيشكي الشهيرة.

كما تحتضن المدينة عدد كبير من المساحات الخضراء، الحدائق المفتوحة ومراكز التسوق مما يجعلها من أهم مراكز السياحة في سلوفينيا

 

اين تقع ليوبليانا

 

تضم ليوبليانا عدد كبير من الفنادق المُميّزة والتي تتنوّع في أسعارها، إطلالاتها، الخدمات التي تُقدّمها وأنشطتها مما يجعلها مُناسبة لجميع النُزلاء، وفي المقالة التالية نُقدّم لك اجمل فنادق سلوفينيا في ليوبليانا مع مراجعات زوّارها العرب .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع ليوبليانا سلوفينيا

 

اين تقع ليوبليانا على الخريطة

وفي الرابط أدناه نقوم بتحديد موقع ليوبليانا مباشرًة على خريطة جوجل.

 

 

المسافة بين ليوبليانا وأهم مُدن سلوفينيا

وخلال السطور القادمة سوف نتعرف معًا على المسافات الفاصلة بين ليوبليانا وأهم مُدن دولة سلوفينيا.

 

اين تقع ليوبليانا من بليد

تبتعد مدينة بليد من العاصمة ليوبليانا مسافة 54 كيلو متر حيث تستغرق المسافة بالسيارة 43 دقيقة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، وبالحافلة يُمكنك أن تصل في ساعة و14 دقيقة.

 

 

اين تقع ليوبليانا من بورتوروز

تبتعد ليوبليانا عن مدينة بورتوروز الساحلية مسافة 118 كيلو متر، أي ما يُعادل ساعة و23 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو ساعة و40 دقيقة بالحافلة.

 

 

اين تقع ليوبليانا من ستيابنيك

تبتعد هذه المدينة عن العاصمة السلوفانية مسافة 640 كيلو متر أي ما يُعادل 6 ساعات و15 دقيقة بالسيارة على الطريق السريع المُوّضح بالخريطة، كما يُمكن السفر من ستيابنيك إلى ليوبليانا بالطائرة في وقت قدره 50 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع ليوبليانا من إيليرسكا بيتريسا

تبتعد مدينة إيليرسكا بيتريسا عن ليوبليانا مسافة 76.4 كيلو متر أي ما يُعادل ساعة و11 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو ساعة و24 دقيقة بالحافلة.

 

 

اين تقع ليوبليانا من فيشينجا غرا

تبتعد فيشينجا غرا عن ليوبليانا مسافة 26.2 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 30 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو 37 دقيقة بالحافلة.

 

 

مدينة ليوبليانا واحدة من أجمل المُدن السياحية في أوروبا وتضم عدد كبير من المزارات كما أشرنا، وبعد أن أجبنا على المعلومات الخاصة بموقع عاصمة سلوفينيا والمسافات بينها وبين المُدن الهامة الأخرى بالبلاد، يُمكنك أن تطّلع على المزيد من المعلومات عن السياحة في ليوبليانا من خلال قراءة المقالة التالية على موقعنا .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في ليوبليانا:

اجمل 6 فنادق موصى بها في ليوبليانا

اهم 6 الاماكن السياحية في ليوبليانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى