لوس أنجلوس مدينة مُترامية الأطراف في جنوب ولاية كاليفورنيا، وتُعتبر هوليوود الواقعة في المدينة، بعلامتها الشهيرة في الجبال، مركز صناعة السينما والتلفزيون في البلاد، كما يُعتبر هوليوود بوليفارد الذي يحتضن بصمات أقدام المشاهير من أماكن السياحة في لوس انجلوس البارزة.

ويُمكن القول بأن لوس انجلوس هي المركز الثقافي، المالي والتجاري لجنوب كاليفورنيا، وتشتهر المدينة بمناخها المتوسطي، وبتنّوعها العرقي، وهي أكبر مدينة على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية.

وتحتضن المدينة العديد من معالم السياحة في امريكا الهامة، لذا كان لابُد من التعريف بموقعها، والذي خصصنا مقالتنا هذه لتحديد اين تقع لوس انجلوس في الولايات المتحدة، وموقعها من باقي مُدن البلاد السياحية الأبرز.

 

اين تقع لوس انجلوسKevin

 

تحتضن مدينة لوس انجلوس عدة وسائل إقامة، أبرزها أفضل فنادق امريكا الفخمة، والتي يتضمنها دليل أفضل فنادق لوس انجلوس .. إقرأ المزيد

 

اين تقع لوس انجلوس وبعض أفضل فنادق لوس انجلوس

 

اين تقع لوس انجلوس مدينة الفن؟

تقع مدينة لوس انجلوس في حوض كبير يحُدّه المحيط الهادئ من جهة، والجبال التي يصل ارتفاعها إلى 3000 متر من الجهة الأخرى، وتُغطي مساحة قدرها 1210 كيلومتر مربع، وهي المدينة الرئيسة في منطقة لوس انجلوس الحضرية.

وستُساعدكم الخريطة التالية في معرفة موقع لوس انجلوس بشكلٍ أدق.

 

 

اين تقع لوس انجلوس بين مدن امريكا؟

تقع مدينة لوس انجلوس جنوب ولاية كاليفورنيا، وترتبط بالعديد من المدن الأمريكية السياحية الأخرى بوسائل نقل مُتنوّعة للطرق البرية وغيرها.

ويتضمن تقريرنا هذا المسافات التي تفصل ما بين لوس انجلوس وبعض أهم وأشهر المدن السياحية الأخرى، من داخل وخارج الولاية.

 

اين تقع لوس انجلوس من العاصمة واشنطن؟

تبتعد لوس انجلوس 4,294 كيلومتر عن واشنطن، أي 39 ساعة من القيادة على طريق آي 40 إيست السريع، وهي مدة يُمكن اختصارها إلى 4 ساعات و50 دقيقة من الطيران.

 

 

المسافة ما بين مدينة لوس انجلوس ودالاس

تقع دالاس على بُعد 2307 كيلومتر من لوس انجلوس، ويُمكن قطع المسافة خلال 20 ساعة و49 دقيقة بالسيارة على الطريق السريع آي 40 إيست.

كما يُمكن اختصار الوقت والجهد، من خلال إحدى الرحلات الجوية بين المدينتين، والتي ستأخذ ساعتين و50 دقيقة من الوقت فقط.

 

 

اين تقع لوس انجلوس من ساكرامنتو عاصمة كاليفورنيا؟

تبتعد ساكرامنتو 618 كيلومتر عن لوس انجلوس، ما يُعادل 5 ساعاتٍ و 55 دقيقة على الطريق السريع آي 5 نورث بالسيارة، أو عبر رحلة جوية تقطع المسافة خلال ساعة و20 دقيقة.

 

 

ما المسافة بين مدينتي لوس انجلوس وسان فرانسيسكو؟

تبتعد لوس انجلوس 615 كيلومتر عن سان فرانسيسكو، أي 5 ساعاتٍ و57 دقيقة من القيادة عبر الطريق السريع آي 5 نورث.

ويُمكن الوصول من لوس انجلوس إلي سان فرانسيسكو عبر رحلات الطيران المُجدّولة بين المدينتين، لقطع المسافة في ساعة و25 دفيقة.

 

 

المسافة ما بين لوس انجلوس وسانتا مونيكا

تقع لوس انجلوس على بُعد 25,2 كيلومتر من سانتا مونيكا، ويُمكن الوصول عبر طريق آي 10 ويست خلال 21 دقيقة.

ويُمكن معرفة المسافة ووسائل النقل والطرق التي تربط ما بين المدينتيّن بالإطلاع على الخريطة التالية.