اين تقع موستار والمسافات بينها وبين اهم مدن البوسنة والهرسك

 
 

 

اين تقع موستار ؟ كم المسافة بين موستار وسراييفو ؟ كيف يُمكن الوصول إلى موستار من بيهاتش ؟ من أبرز الأسئلة الشائعة حول السياحة في موستار بالبوسنة والهرسك، في تقريرنا هذا سوف نُجيبكم عن تلك الأسئلة وأكثر بعدما نتعرّف وإياكم على نبذة سريعة حول تلك المدينة الرائعة.

تعتبر موستار إحدى أشهر وأهم وجهات السياحة في البوسنة والهرسك كما أنها العاصمة الثقافية لها، حيث أنها تتمتع بالطبيعة الخلّابة والمناطق الأثرية التاريخية، فهي تضم جامع محمد باشا كوسكي والجسر القديم الذي يعود بناءه لعصر السلطان سليمان القانوني.

 

اين تقع موستار

 

تضم موستار عددًا لا بأس به من اجمل فنادق البوسنة والهرسك التي يُوصى بها النُزلاء الذين سبق لهم الإقامة بها، وقد قمنا بجمع بعض هذه الفنادق المُميزة وعرضها في هذا الدليل الذي لابُد من الإطلاع عليه قبل الشروع في حجز فنادق في موستار .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع موستار في البوسنة والهرسك

 

اين تقع موستار على الخريطة :

تقع بلدية ومدينة موستار على ضِفاف نهر نرتفا بدولة البوسنة والهرسك، يُمكنك التعرّف على اين تقع موستار في البوسنة والهرسك بالتحديد من خلال الخريطة التالية:

 

 

المسافات بين موستار وأهم مدن البوسنة والهرسك :

نعرض فيما يلي المسافات بين موستار وبين أهم المدن السياحية الموجودة في البوسنة والهرسك والتي نُوصي بزيارتها أيضًا أثناء رحلتك وبخاصة العاصمة سراييفو.

 

المسافة بين موستار وسراييفو

تصل المسافة بين العاصمة سراييفو ومدينة موستار إلى 129 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في ساعيتن و10 دقائق تقريبًا بالسيارة على المسار الواصل بينهما والمُوضح بالخريطة التالية.

 

 

المسافة بين موستار وبيهاتش

تصل المسافة بين موستار وبيهاتش إلى نحو 303 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة في 4 ساعات ونصف بالسيارة تقريبًا على المسار M6.1 المُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

المسافة بين موستار وترافنيك

تقدرّ المسافة بين الوجتهين بحوالي 159 كيلو متر على الطريق الأقصر الواصل بينهما، أي ما يُقارب مسيرة 3 ساعات إلا ربع بالسيارة.

 

 

المسافة بين موستار ويايتسا

تبتعد موستار عن مدينة يايتسا نحو 163 كيلو متر، ويمكن التنقّل بين الوجهتين باستخدام السيارة في ثلاث ساعات إلا 9 دقائق تقريبًا.

 

 

بعد التعرّف على اين تقع موستار والمسافات بينها وبين أهم المدن السياحية في البوسنة والهرسك بشكل واضح، يُمكنكم الإطلاع على أهم الاماكن السياحية في موستار عبر متابعة المقال التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في موستار :

اجمل 10 فنادق في موستار موصى بها

اجمل 4 الاماكن السياحية في موستار

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى