اين تقع هولندا والمسافات بين اهم مدن السياحة في هولندا

- الإعلانات -

تعتبر هولندا من أفضل دول العالم للمعيشة ورحلات السياحة نظرًا لمُعدّلات الأمان العالية التي تتميّز بها شوارع البلاد، ونظرًا لامتلائها بخيارات سياحية مُتعددة مثل المتاحف، الأبنية الأثرية، ناطحات السحاب، مراكز التسوق، بالإضافة إلى أنهار كبيرة تمر بالبلاد أهمها نهر الراين، الفال والماس.

في المنطقة الجنوبية للبلاد تنتشر الغابات وحقول الفاكهة ومزارع الزهور، هذه المنطقة تعتبر ملاذًا ساحرًا لعُشاق المساحات الخضراء، كما تمتلئ البلاد بعدد كبير من الحدائق العامة والمحميات الطبيعية التي يصل عددها لنحو 20، وقُبالة سواحل البلاد تقع مجموعة من أجمل الجُزر الطبيعية التي تعتبر من أهم وجهات السياحة في هولندا

 

اين تقع هولندا

 

ومع وجود كل مراكز الجذب السياحي هذه، كان من الطبيعي أن تمتلك هولندا مجموعة من أفضل الفنادق والمُنتجعات، وفي التقرير التالي سوف نقوم بترشيح اجمل فنادق هولندا مع مراجعات خاصة بالمسافرون العرب .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع دولة هولندا

 

اين تقع هولندا على الخريطة

تقع هولندا شمال غرب قارة أوروبا يحُدّها من الشمال والغرب بحر الشمال، ومن الجنوب بلجيكا، ومن الشرق ألمانيا، أما حدودها البحرية فتشترك بها مع كُلًا من بلجيكا، ألمانيا والمملكة المُتحدة.

وفي الرابط التالي اين تقع هولندا بالتفصيل على خريطة جوجل

 

 

اين تقع هولندا وكيفية السفر إلى هولندا

إذا كُنت تسافر إلى هولندا بغرض السياحة فإنك سوف تحتاج إلى تأشيرة إقامة قصيرة أو شنغن والتي تسمح لك بزيارة مُعظم دول الإتحاد الأوروبي، تُتيح لك هذه التأشيرة بالبقاء في هولندا فترة 90 يوم، ويُمكنك الحصول عليها عن طريق أحد شركات السياحة أو سفارات هولندا ببلدك.

 

المسافة بين أهم مدن هولندا

بعدما تعرفنا على اين تقع هولندا دعونا خلال السطور القادمة نعرض المسافات الفاصلة بين أهم المُدن الهولندية.

 

اين تقع امستردام من لاهاي

تبتعد لاهاي عن العاصمة امستردام 64.9 كيلو متر فقط، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 57 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 41 دقيقة.

 

 

اين تقع امستردام من روتردام

تبتعد روتردام عن امستردام مسافة 77.9 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعة واحدة تقريباً عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 40 دقيقة فقط.

- الإعلانات -

 

 

المسافة بين اوترخت وماسترخت

تبتعد المسافة بين هاتيّن المدينتيّن بحوالي 180 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال ساعة و55 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال نفس المُدة.

 

 

المسافة بين هارلم وليدن

تبتعد ليدن عن هارلم مسافة قدرها 40 كيلو متر، تستغرق بالسيارة 37 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار 22 دقيقة.

 

 

المسافة بين دلفت وجروننجن

تبتعد جروننجن عن دلفت مسافة 240 كيلو متر، يُمكن أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعتين و58 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 3 ساعات ودقيقتين.

 

 

اين تقع بريندهوفن من بريدا

تبتعد بريدا عن بريندهوفن مسافة قدرها 59.5 كيلو متر، تستغرق هذه المسافة بالسيارة 43 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، وبالقطار 37 دقيقة.

 

 

المسافة بين ارنهم وابلدورم

تبتعد هاتين المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة تبلغ 33.2 كيلو متر، يمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 36 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 38 دقيقة.

 

 

إذا كُنت لا تزال لديك بعض الاستفسارات حول اين تقع هولندا أو كيفية السفر إليها يُمكنك أن تترك سؤالك في مربع التعليق أدناه وسنقوم بالإجابة في أقرب وقت، أما إذا كُنت ترغب في معرفة المزيد عن السياحة في هولندا يُمكنك زيارة موقعنا والضغط على الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.