اين تقع وهران والمسافات بينها وبين اهم مدن الجزائر

 

 

اين تقع وهران ؟ كم المسافة بين وهران والجزائر العاصمة ؟ كم تبتعد وهران عن تلمسان ؟ من أكثر الأسئلة الشائعة التي يسألها السُيّاح الذين يقصدون السياحة في وهران ، حيث تُعتبر إحدى أهم مدن السياحة في الجزائر لما تضمه من شواطئ ساحرة ومعالم سياحية جذّابة.

ومن أبرز المعالم السياحية التاريخية في وهران قلعة سانتا كروز التي تم بناءها على أيدي الإسبان وقصر الباي الذي يعود للعصر العثماني وقد تم بناءه بنهاية القرن الثامن عشر.

في هذا التقرير سنتعرّف وإياكم على إجابات بعض الأسئلة المهمة حول مدينة وهران في الجزائر كموقعها والبعد بينها وبين الجزائر العاصمة وكيفية السفر والتنقل بينهما.

 

اين تقع وهران

 

تضم مدينة وهران عددًا لا بأس به من اجمل فنادق الجزائر التي يُوصي بها النُزلاء الذين العرب الذين سبق وأن أقاموا بها، نظرًا لتميزها بالخدمات عالية الجودة والمرافق المُتنوعة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية.

وقد قمنا بجمع بعض خيارات الإقامة المُميزة في وهران وعرضها في هذا الدليل الذي ننصحك بالإطلاع عليه قبل الشروع في الحجز  … تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع مدينة وهران

 

اين تقع وهران على الخريطة :

تقع مدينة وهران بالجهة الشمالية الغربية من دولة الجزائر وهي تطل جزئيًا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، يُمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لتعرف اين تقع وهران بالتحديد على خرائط جوجل :

 

 

المسافات بين وهران وأهم مدن الجزائر :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين توجد مدينة وهران في دولة الجزائر، لنتعرّف الآن إلى المسافات بينها وبين أهم المدن السياحية الأخرى وكيف تصل الي إلى وهران منها والعكس.

 

كم تبتعد وهران عن الجزائر العاصمة ؟

اين تقع وهران من مدينة الجزائر العاصمة؟ تبلغ المسافة بين وهران والجزائر العاصمة 416 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في 4 ساعات و 32 دقيقة بالسيارة أو في ساعة واحدة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

كم تبتعد وهران عن تلمسان ؟

اين تقع وهران من مدينة تلمسان الشهيرة؟ تصل المسافة الأقصر طولاً بين تلمسان ووهران إلى نحو 174 كيلو متر، ويُمكن التنقل بين المدينتين في ساعتين تقريباً بالسيارة عبر المسار A1 الواصل بينهما والمُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

كم تبتعد وهران عن برج بوعريريج ؟

تُقدرّ المسافة الأقصر طولاً بين وهران وويلاية برج بوعريريج بحوالي 597 كيلو متر، ويمكن السفر من إحدى الوجهتين إلى الأخرى في 6 ساعات و نصف تقريبًا بالسيارة عبر المسار A1  الواصل بينهما أو في ساعتين إلا 10 دقائق عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

كم تبتعد وهران عن سيدي بلعباس ؟

اين تقع مدينة وهران من مدينة سيدي بلعباس؟ تصل المسافة بين الوجهتين إلى 93 كيلو متر تقريبًا، ويُمكن اجتيازها في ساعة وربع تقريبًا بالسيارة على المسار البري الأقصر الواصل بينهما A1 والمُوضح بالخريطة في الأسفل.

 

 

كم تبتعد وهران عن مستغانم ؟

تُعتبر مستغانم من أقرب المدن إلى وهران، حيث تبلغ المسافة بينهما نحو 95 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة في ساعة ونصف تقريبًا عبر المسار N11 الواصل بينهما.

 

 

بعد التعرّف على اين تقع وهران والمسافات بينها وبين أهم مدن الجزائر بشكل واضح، يُمكنكم الإطلاع على أهم الاماكن السياحية في وهران عبر متابعة المقال التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في وهران:

اجمل 3 من فنادق وهران الموصّى بها

اهم 4 الاماكن السياحية في وهران

اجمل 5 مطاعم في وهران مجرّبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى