اين تقع البرتغال وكيفية السفر الى البرتغال

| |

تتمتع البرتغال بكافة المُقومات التي تجعل منها دولة سياحية بجدارة، فهي تمتاز بالطبيعة الساحرة والمناخ الرائع بالإضافة إلى معالم الجذب المُتعددة التي يأتي إليها السُيّاح من كل حدب وصوب.

في التقرير التالي سنُجيب عن بعض الأسئلة المهمة حول السياحة في البرتغال فسوف نتعرّف وإياكم على اين تقع البرتغال وكيف يُمكن استخراج تأشيرة السفر إليها والمسافات بين أهم المدن بها.

 

اين تقع البرتغال

 

اجمل فنادق البرتغال

تضم البرتغال مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة التي استطاعت أن تحصد آلاف المراجعات بواسطة النزلاء الذي سبق لهم الإقامة بها نظرًا لما توفره من خدمات عالية الجودة ومرافق متنوعة.

 

اين توجد البرتغال

 

اين تقع البرتغال على الخريطة :

تقع دولة البرتغال في شبه الجزيرة الايبيرية بالجهة الجنوبية الغربية من القارة الاوروبية على ساحل المحيط الاطلسي وتحدها من الشمال والشرق دولة اسبانيا وهي الجارة الوحيدة لها.

توضح الخريطة التالية اين تقع البرتغال تحديدًا على خرائط جوجل :

 

 

كيفية السفر الى البرتغال :

يحتاج مواطنو كافة الدول العربية إلى استخراج فيزا شنغن للسفر إلى البرتغال باستثاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فيمكنهم الدخول الى البرتغال وإلى كافة دول الشنغن دون الحاجة إلي استخراج التأشيرة مُسبقًا.

وإذا كُنت تتسائل حول ما هي تأشيرة الشنغن وكيف يُمكن الحصول عليها وكافة دول الشنغن يُمكنك متابعة هذا الدليل الإرشادي على موقعنا … تعرف علي التفاصيل

 

المسافات بين اهم المدن البرتغالية :

بعدما تعرفنا على اين تقع دولة البرتغال، سنتعرف فيما يلي على اين توجد البرتغال من أبرز مدن البرتغال السياحية كالعاصمة لشبونة وسينترا ومدينتي بوروتو وافيرو الشهيرتين والمسافات بينها.

 

المسافة بين لشبونة وبورتو

تبلغ المسافة بين العاصمة البرتغالية لشبونة ومدينة بورتو نحو 312 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في ثلاث ساعات إلا خمس دقائق تقريبًا بالسيارة أو 55 دقيقة بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

المسافة بين افيرو ولشبونة

تلبغ المسافة الأقصر بين الوجتين نحو 253 كيلو متر، ويُمكن التنقل بينهما بالسيارة في ساعتين و30 دقيقة عبر المسار المُوضح بالخريطة في الأسفل أو بالباص في ساعتين و24 دقيقة.

 

 

المسافة بين بورتو وسنترا

تصل المسافة بين المدينتين إلى 332 كيلو متر، أي مسيرة 3 ساعات تقريباً بالسيارة أو رحلة لمدة 55 دقيقة بالطائرة عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

المسافة بين افيرو وبورتو

تُقدر المسافة بين المدينتين بحوالي 74 كيلو متر فقط، ويُمكن قطعها في ساعة و 4 دقائق تقريبًا بالسيارة أو في 55 دقيقة بالباص.

 

 

المسافة بين سنترا وافيرو

تبتعد افيرو عن سنترا مسيرة ساعتين ونصف بالسيارة، حيث تبلغ المسافة بينهما نحو 265 كيلو متر على المسار الأقصر الواصل بينهما والمُوضح بالخريطة في الأسفل.

 

 

هل لديك أية أسئلة أو استفسارات أخرى حول اين تقع البرتغال أو كيفية السفر إليها ؟ تفضل بكتابة سؤالك في مربع التعليقات بالأسفل لنجيبك عنه في أقرب وقت ممكن. وللإطلاع على أروع اماكن السياحة في البرتغال يمكنك متابعة المقال التالي على موقعنا .. تعرف علي التفاصيل

السابق

مراجعه عن فندق شانزليزيه باريس

مراجعه عن فندق القنطاوي سوسة

التالي

أضف تعليق