اين تقع بونشاك وما هي اهم المدن القريبة من بونشاك

| |

 
 

 

مدينة بونشاك تلك الوجهة الإندونيسية الأنيقة، التي تمتلك الطبيعة الخلّابة المُتنوعّة، بين الشلالات، الوديان، الأنهار، والحدائق الوطنية ذات الإطلالات المُذهلة، حيث تُشكّل لوحة فنية من الألوان المُتناغمة التي تؤسر الألباب، كما تضم أماكن الترفيه المُتنوّعة، مما جعلها أشهر مدن السياحة في اندونيسيا التي يقصدها السُيّاح العرب بشكل خاص، كما يزورها عُشاق الطبيعة من مُختلف بلدان العالم.

فإن كُنت تنوي زيارة هذه المدينة الرائعة وتتساءل اين تقع بونشاك ؟ ففي هذا المقال سنُقدّم لك الإجابة عنه، كما يُمكنك معرفة المسافة بين بونشاك وأهم مدن اندونيسيا الشهيرة.

 

اين تقع بونشاك

 

تمتلك بونشاك باقة من اجمل الفنادق التي تتمتع بأجمل الإطلالات على أرجاء المدينة، كما تضمن لضيوفها الراحة والرفاهية من خلال الغُرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق، وتُقدّم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة من اجمل فنادق بونشاك وذلك حسب مراجعات المسافرون العرب وآرائهم .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع مدينة بونشاك

 

اين تقع مدينة بونشاك على الخريطة

تقع مدينة بوشناك على بُعد حوالي 100 كيلومترًا غرب جاوة، الموجودة جنوب جاكرتا بين مدينتي باندونغ، وبوغور الإندونيسية، ويُمكن الوصول إليها من خلال مطار سوكارنو هاتا الدوالي في مدينة جاكرتا، أو من خلال الحافلات، أو السيارات، وفيما يلي نعرض اين تقع بونشاك على خرائط جوجل.

 

 

المسافة بين بونشاك وبين أهم مدن إندونيسيا على الخريطة

بعد أن تعرفنا على اين تقع بونشاك سوف نتعرف على المسافة بينها وبين أبرز المُدن حسب تقديرات خرائط جوجل، وكم يستغرق السفر بالسيارة، والسفر بالطائرة إذا كان مُتاح.

 

كم تبتعد بونشاك عن جاكرتا ؟

تُقدّر المسافة بين مدينة بوشناك وجاكرتا بحوالي 80.9 كيلومترًا، وفي حال السفر بالسيارة ستقطع المسافة في مدة ساعة و32 دقيقة، وذلك حسب الخريطة بالأسفل التي تُوّضح كم المسافة بين جاكرتا وبونشاك .

 

 

كم تبتعد باندونق عن بونشاك ؟

تبعُد مدينة باندونق عن بونشاك مسافة 99.4 كيلومترًا، عند استخدام السيارة كوسيلة للنقل بين المدينتيّن، سوف تصل خلال ثلاث ساعات و52 دقيقة عن طريق أسرع مسار، كما تُعلِمنا الخريطة التالية عن كم تبتعد بونشاك عن باندونق

 

 

كم تبتعد بوقور عن بونشاك ؟

حسب تقديرات جوجل فقد تبيّن بأن المسافة بين المدينتين قُدّرت بحوالي 33.3 كيلومترًا، يُمكنك قطع هذه المسافة عند السفر بالسيارة في مدة 55 دقيقة، وذلك عبر أسرع الطرق بين المدينتين، بينما يوجد طريقين آخرين تختلف فيهم هذه المسافة، وهذا ما توّضحه الخريطة التالية.

 

 

كم تبتعد بالي عن بونشاك ؟

تُقدّر المسافة بين مدينة بالي وبونشاك بما يُقارب ألف و199 كيلومترًا، والتي يُمكن قطعها بالسيارة في مدة 18 ساعة و54 دقيقة، أما عند استقلال الطائرة فيُمكن قطع هذه المسافة في مدة تصل إلى ساعة وأربعون دقيقة، وهذا ما يتبيّن من خريطة جوجل بالأسفل.

 

 

وبذلك نكون قد تعرفنا معكم في جولة سريعة على اين تقع بونشاك ؟ وكم تبتعد المسافة بينها وبين أشهر مدن السياحة في اندونيسيا، ومن خلال هذه المعلومات يُمكنك تحديد مسار رحلتك القادمة إلى بونشاك، واحدة من أجمل مدن اندونيسيا.

وفي حال أردت معرفة المزيد عن أبزر معالم السياحة في بونشاك يمكنك قراءة المقال التالي  من خلال .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في بونشاك :

اهم 10 الاماكن السياحية في بونشاك

اجمل 3 من فنادق بونشاك المجرّبة

اجمل 3 من مطاعم بونشاك المجرّبة

اجمل 3 فلل في بونشاك اندونيسيا

 

السابق

مراجعه عن فندق راديسون بلو ادوارديان لندن

اجمل 4 من فنادق بنزرت تونس موصى بها 2020

التالي

أضف تعليق