اين تقع راس الخيمة وكم تبتعد عن دبي

 
 

 

يتبادر إلى أذهان الزوّار الراغبين في السياحة في راس الخيمة الكثير من الأسئلة المهمة مثل اين تقع راس الخيمة ؟ كم تبتعد راس الخيمة عن دبي ؟، وحرصًا منا على توفير كافة المعلومات التي يحتاجها زوّرنا الكرام في رحلاتهم نجيب عن تلك الأسئلة وأكثر في التقرير التالي.

 

اين توجد مدينة راس الخيمة

وتضم راس الخيمة أيضًا العديد من اجمل فنادق الامارات العربية المتحدة، وقد تصاب بالحيرة في اختيار الاجمل بينها، ولذلك أعددنا هذا الدليل السريع الذي يضم مجموعة من اجمل منتجعات راس الخيمة وفنادقها لنهسل على زوّرنا الكرام  اختيار الأنسب من حيث الخدمات والمميزات بالإضافة إلى الأسعار …تعرف علي التفاصيل

 

فنادق رأس الخيمة

اين تقع راس الخيمة على الخريطة :

تقع مدينة وامارة راس الخيمة على ساحل الخليج العربي بدولة الإمارات العربية المتحدة في أقصى الشمال الشرقي من شبه الجزيرة العربية، وتشهتر بلسان مائي ومرسى معروف باسم الخور.

يمكنك الإطلاع على الخريطة في الأسفل لتعرّف اين توجد راس الخيمة بالتحديد على خرائط جوجل.

 

 

أهم المدن القريبة من راس الخيمة :

بعدما تعرّفنا وإياكم على موقع الامارة وبعض المعلومات المهمة حولها، لنتعرّف الآن إلى إجابات بعض الأسئلة حول علاقتها ببعض المدن الأخرى كدبي وأبوظبي و المسافات بينها بالإضافة إلى كيف تصل الي إلى رأس الخيمة منها.

 

كم تبتعد راس الخيمة عن دبي ؟ 

تبلغ المسافة بين راس الخيمة ودبي نحو 112 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن الوصول إليها عبر طريق الشيخ محمد بن زايد  في حوالي ساعة واثني عشرة دقيقة بالسيارة.

 

 

كم تبتعد راس الخيمة عن ابوظبي ؟ 

تبلغ المسافة بين راس الخيمة وابوظبي نحو 248 كيلو متر أي حوالي ساعتان ونصف بالسيارة عبر طريق الشيخ محمد بن زايد وهي تُعَدّ أقصر مسافة بين الإمارتين.

 

 

كم تبتعد راس الخيمة عن الشارقة ؟

تعتبر مدينة الشارقة من أهم المدن القريبة من رأس الخيمة وتبلغ المسافة بينهما نحو 86 كيلو متر فقط ويمكن قطعها في 55 دقيقة بالسيارة.

 

 

يمكنك متابعة المزيد حول أهم الأماكن السياحية في راس الخيمة المنصوح بزيارتها عبر متابعة المقال التالي بالضغط على تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في راس الخيمة :

اجمل 5 من فنادق راس الخيمة الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في راس الخيمة

اجمل 4 من مطاعم راس الخيمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى