اين تقع روتردام وما هي اهم المدن القريبة من روتردام

| |

 
 

 

تحتلّ مدينة ورتردام مكانة هامة في هولندا نظرًا لمعالم الجذب السياحية المُتنوّعة الموجودة بها، كما أنها من أهم موانئ العالم ويوجد بها واحدًا من أهم التجمعات التجارية في العالم، تشتهر روتردام بكوّنها أيضًا مدينة الرياضة حيث تمتلك ثلاثة أندية رياضية شهيرة، كما يُقام بها ماراثون جري كل عام يستقبل عدد كبير من السائحين من مُختلف أنحاء العالم.

تضم روتردام أطول برج في هولندا وهو برج يوروماست روتردام الذي يصل طوله إلى 186 متر، إلى جوار حديقة حيوان روتردام، سوق روتردام، المنازل المُكعّبة، جسر ايراسموس، المتحف البحري وغيرها من معالم السياحة في هولندا التي تضمّها مدينة روتردام الجميلة.

 

اين تقع روتردام

 

تضم روتردام مجموعة مُميّزة من الفنادق والمُنتجعات التي تتفاوت في مُستوى إقامتها مما يجعلها مُلائمة لجميع النُزلاء، وفي الرابط التالي نُقدّم لكم ترشيحاتنا لأفضل فنادق هولندا في روتردام .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع روتردام هولندا

 

اين تقع روتردام على الخريطة

تقع روتردام في غرب هولندا وفي الرابط التالي نعرض موقعها بالتفصيل على خريطة جوجل

 

 

المسافة بين روتردام وأهم مدن روتردام

في السطور القادمة سوف نعرض المسافات التي تفصل بين بلدية روتردام، وأهم المدن الهولندية الأخرى.

 

اين تقع روتردام من امستردام

تبتعد روتردام عن امستردام مسافة 77.9 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعة و 3 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 40 دقيقة فقط.

 

 

اين تقع روتردام من لاهاي

تبتعد لاهاي عن روتردام مسافة 22.7 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعها بالسيارة خلال 33 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 26 دقيقة.

 

 

المسافة بين روتردام واوترخت

تبلغ المسافة بين روتردام واوترخت 61.2 كيلو متر، أي نحو 51 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، و37 دقيقة بالسيارة.

 

 

اين تقع روتردام من هارلم

تبتعد هارلم عن روتردام مسافة قدرها 73.2 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 58 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 59 دقيقة.

 

 

المسافة بين ماستريخت وروتردام

تبتعد مدينة مساتريخت عن روتردام مسافة تصل إلى 197 كيلو متر، تقطعهم بالسيارة خلال ساعتين و 7 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال ساعتين و21 دقيقة.

 

 

اين تقع روتردام من ليدن

تبتعد ليدن عن روتردام مسافة 35 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 34 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالقطار خلال 44 دقيقة.

 

 

إذا كان لا يزال لديك المزيد من الأسئلة عن اين تقع روتردام يُمكنك أن تتركها في مُربع التعليق أدناه وسنقوم بالإجابة عليك في أقرب وقت مُمكن، أما إذا كُنت ترغب في معرفة المزيد عن السياحة في روتردام قُم بزيارة موقعنا عبر الضغط على الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في روتردام :

اجمل 10 فنادق موصى بها في روتردام

اهم 8 الاماكن السياحية في روتردام

 

السابق

اجمل 5 من مطاعم لبنان جونيه الموصى بها 2020

اين تقع هولندا والمسافات بين اهم مدن السياحة في هولندا

التالي

أضف تعليق