اين تقع سكاريا وما هي اهم المدن القريبة من سكاريا

- الإعلانات -

 
 

 

اين تقع مدينة سكاريا ؟ كم تبتعد سكاريا عن اسطنبول ؟ تحضر هذه الأسئلة في أذهان قاصدي السياحة في تركيا حيث تُعَدّ سكاريا من أجمل مدن تركيا ومن أهم الوجهات السياحية التي تمتاز بالإطلالات الفاتنة، وهي من الخيارات المُبهرة لعاشقي السياحة في تركيا.

فقررنا معرفة موقع مدينة سكاريا في تركيا للتسهيل على محبي المدينة، كما سنبين لكم المسافة التي تبتعدها مدينة سكاريا عن المدن المجاورة.

 

اين تقع سكاريا في تركيا

 

إذا كنت تُخطط للسفر إلى مدينة سكاريا السياحية فعليك معرفة أقرب الفنادق من الأماكن السياحية التي تريد زيارتها، والتي تقدم للسياح أفضل الخدمات الممكنة، ولكن لكثرة الفنادق الفاخرة قمنا بتجميع اجمل فنادق سكاريا في التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع سكاريا

 

اين تقع سكاريا على الخريطة :

تقع مدينة سكاريا في الجهة الشمالية الغربية لدولة تركيا، بالتحديد في منطقة مرمرة حيث تطل على سواحل البحر الأسود، ويقسمها نهر سكاريا إلى جزئين، وتمتاز بالطقس المعتدل طوال العام الذي يتناسب مع السياحة بها ففي فصل الصيف يكون حارًا وفي فصل الشتاء يكون باردًا وممطرًا.

ولكن اين تقع سكاريا في تركيا على الخريطة، لاحظ معنا موقع سكاريا طبقًا لخرائط جوجل:

 

 

اهم المدن القريبة من سكاريا :

بعدما تعرفنا على موقع سكاريا على الخريطة، دعونا ننتقل إلى معرفة كم تبتعد سكاريا عن اسطنبول والمسافة بين مدينة سكاريا والمدن القريبة منها مثل: اسطنبول، سبانجا، بورصة، انطاليا، طرابزون، بالإضافة إلى معرفة كيف تصل الي إليها، وكم عدد الساعات التي تستغرقها الرحلة من مدينة إلى أخرى.

 

المسافة بين سكاريا واسطنبول

كم تبتعد سكاريا عن اسطنبول ؟ تبلغ المسافة بين سكاريا اسطنبول حوالي 155 كم، ويمكنك قطع هذه المسافة عن طريق السيارة في غصون ساعتين تقريباً.

 

 

المسافة بين سكاريا وسبانجا

تبلغ المسافة بين سكاريا سبانجا حوالي 18 كم حيث تعد من أقرب المدن لمدينة سكاريا، وتستغرق الرحلة حوالي 21 دقيقة بواسطة السيارة، ولكن توجد رسوم يتم دفعها عند التحرك بين المدينتين.

 

- الإعلانات -

 

المسافة بين سكاريا وبورصة

تبلغ المسافة بين سكاريا وبورصة حوالي 183 كم، ويتم الوصول إليها عن طريق السيارة في وقت يستغرق حوالي ساعتين.

 

 

المسافة بين سكاريا وانطاليا

تعد المسافة بين سكاريا وانطاليا حوالي 577 كم، وتستغرق المسافة بينهما حوالي 6 ساعات و47 دقيقة باستخدام السيارة.

 

 

المسافة بين سكاريا وطرابزون

تصل المسافة بين سكاريا وطرابزون حوالي 934 كم، وتستغرق حوالي 11 ساعة ونصف عن طريق السيارة، ولكن يمكنك اختصار ذلك الوقت والذهاب إليها جوًا عن طريق الطائرة في غصون ساعة ونصف.

 

 

المسافة بين سكاريا وفتحية

تبلغ المسافة بين سكاريا وفتحية حوالي 658 كم، ويتم الوصول إليها عن طريق السيارة أو الحافلة في وقت يستغرق 7 ساعات و29 دقيقة.

 

 

بعدما تعرّفت على كم تبتعد سكاريا عن اسطنبول بصورة واضحة، يمكنك الاطلاع على أهم المعالم السياحية في سكاريا من خلال المقال التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في سكاريا :

اجمل 7 الاماكن السياحية في سكاريا

اجمل 5 فنادق في سكاريا موصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في سكاريا

اين تقع سكاريا وما هي المدن القريبة منها

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.