كم تبتعد سامسون عن اسطنبول

| |

 
 

تعتبر سامسون إحدى أهم وجهات السياحة في شمال تركيا على ساحل البحر الأسود، فهي الميناء الرئيسي عليه، كما تتمع بطبيعة خلابة بالإضافة إلى معالم متنوعة تجذب السيّاح إليها من كل حدب وصوب، وعلى الرغم من مواكبتها للتطور حولها، إلا أنها ما زالت تحتفظ بصبغتها التاريخية.

في هذا التقرير نجيب عن أهم الأسئلة الشائعة التي تصلنا حول السياحة في سامسون وعلاقتها ببعض المدن التركية كطرابزون واسطنبول، ومن تلك الأسئلة التي سنجيب عليها اين تقع مدينة سامسون ؟ و كم تبتعد سامسون عن اسطنبول ؟.  

كم تبتعد سامسون عن اسطنبول

يُعد مكان الإقامة أحد أهم الأمور التي يجب أن توضع في الحسبان عند التفكير في السفر الى سامسون، وتضم سامسون عددًا كبيرًا من اجمل فنادق تركيا التي توفر لنزلائها الخدمة الراقية والمميزات المتنوعة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية، وتسهيلاً على الزوّار الكرام في اختيار أفضل وأنسب مكان إقامة، أعددنا هذا التقرير الذي يضم مجموعة من الفنادق المميزة في سامسون طبقًا لمراجعات آلاف النزلاء العرب الذين سبق لهم تجربتها ..تعرف علي التفاصيل

اجمل فنادق سامسون

اين تقع سامسون على الخريطة :

تقع مقاطعة ومدينة سامسون شمال دولة تركيا على ساحل البحر الأسود. تفضل بالإطلاع على الخريطة التالية لمعرفة اين تقع سامسون في تركيا بالتحديد على خرائط جوجل :
 

كم تبتعد سامسون عن اسطنبول :

تبلغ المسافة بين سامسون واسطنبول حوالي 754 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن السفر من اسطنبول الى طرابزون عبر السيارة، الباص، الطائرة.

تعرض الخريطة التالية المسارات والطرق المتاحة للسفر بين سامسون واسطنبول :  

كم تبتعد سامسون عن اسطنبول بالسيارة ؟ 

يمكن قطع المسافة بين اسطنبول وسامسون بسيارة خاصة أو بأخرى مستأجرة في تسع ساعات تقريبًا، ويكلّف خيار السفر هذا من 95 إلى 140 دولارًا.

للتعرفّ على كيفية استئجار سيارة في اسطنبول واجمل الشركات التي توفر الخدمة يمكنك متابعة المقال التالي ..تعرف علي التفاصيل

كم تبتعد سامسون عن اسطنبول بالباص ؟ 

تستغرق الرحلة من اسطنبول الى سامسون ثلاث عشرة ساعة وخمس وعشرين دقيقة تقريبًا عبر الباص، وتكلّف ما يقرب من 18 دولار للفرد.

كم تبتعد سامسون عن اسطنبول بالطائرة ؟ 

يمكن الوصول الى سامسون من مطار صبيحة الدولي في اسطنبول في أقل من ست ساعات بتكلفة تتراوح بين 29 و 103 دولارات.
 

كم تبتعد سامسون عن طرابزون :

تبلغ المسافة بين طرابزون وسامسون 325 كيلو متر بحسب خرائط جوجل، ويمكن السفر من طرابزون الى سامسون ببساطة عبر استئجار سيارة في طرابزون والإنطلاق في رحلة تستغرق أربع ساعات وثلث بتكلفة لا تزيد عن 65 دولار.

كما يمكن السفر بالباص في حوالي خمس ساعات وعشر دقائق بتكلفة تتراوح بين 7 إلى 12 دولار، وأخيرًا تتوفر رحلات جوية لقطع المسافة بين سامسون وطرابزون في خمس ساعات بتكلفة لا تقل عن 124 دولار ولا تزيد عن 555 دولار.

يمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لمعرفة مسارات السفر من طرابزون الى سامسون  :  

موضوعات نوصي بها في سامسون :

اجمل 5 من فنادق سامسون المجرّبة

اجمل 4 شقق فندقية مجرّبة في سامسون

اجمل 5 الاماكن السياحية في سامسون

 

السابق

اجمل 11 من فنادق سوما باى الغردقة موصى بها 2020

اين يتواجد خليج سوما وماهي اهم المدن القريبة من خليج سوما

التالي

أضف تعليق