اين تقع تنزانيا وكيفية السفر إلى تنزانيا

| |

تعتبر تنزانيا واحدة من أهم الدول الإفريقية في مجال السياحة وأكثرها نجاحًا حتى الآن، تتشارك البلاد ساحلها الشرقي مع المُحيط الهندي، وتعتبر من أقدم المناطق المعمورة بالإنسان على وجه الأرض حيث تم اكتشاف حفريات بها ترجع لأكثر من مليونيّ عام.

مساحات واسعة من تنزانيا تنتشر بها حشائش السافانا الشهيرة والغنيّة كما أنها معروفة باحتوائها على عدد كبير من الحيوانات البريّة بمُختلف أنواعها، والتي تعتبر قبلة عدد كبير من السائحين من مُختلف أنحاء العالم، لذلك نضمن لك بأن تجربة السياحة في تنزانيا تجربة تستحق الإهتمام.

 

اين تقع تنزانيا

 

اين تقع تنزانيا على الخريطة

اين تقع تنزانيا سؤال هام يجب أن تبحث عنه إذا نوّيت السفر إلى تنزانيا، تقع تنزانيا تحديدًا في شرق وسط أفريقيا، وتحُدّها كينيا وأوغندا من الشمال، ورواندا، بوروندي وجمهورية الكونغو الديمقراطية من الغرب، كما يحُدّها من الجنوب كُلًا من زامبيا، ملاوي وموزمبيق، أما الحدود الشرقية للبلاد فتقع مُباشرةً على ساحل المُحيط الهندي.

وفي الرابط التالي سوف نعرض موقع تنزانيا تحديدًا على خريطة جوجل.

 

 

اين تقع تنزانيا وكيفية السفر إلى تنزانيا

إذا كُنت ترغب في الحصول على فيزا سياحية إلى تنزانيا تستطيع دخول مطار دار السلام والحصول على فيزا مدتها 3 أشهر بمبلغ 50 دولا أمريكي.

 

المسافة بين أهم مدن تنزانيا

وفيما يلي سنعرض المسافات التي تفصل بين أهم المدن التنزانية.

 

المسافة بين زنجبار ودودوما

تبلغ المسافة بين جُزر زنجبار والعاصمة دودوما نحو 560 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 12 ساعة و12 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع دار السلام من موانزا

تبتعد دار السلام عن مدينة موانزا مسافة 1107 كيلو متر، تستطيع أن تقطعها في خلال 18 ساعة و34 كيلو متر بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، أو خلال ساعتين و10 دقائق بالطائرة.

 

 

اين تقع إيرينغا من اروشا

تبتعد هاتين المدينتيّن عن بعضهما البعض مسافة 693 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم خلال 11 ساعة ودقيقتين بالسيارة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع باجامويو من بوكوبا

تبتعد بوكوبا عن باجامويو مسافة 1368 كيلو متر، تستغرق بالسيارة حوالي 21 ساعة و29 دقيقة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة، أما بالطائرة فتتقلص هذه المسافة إلى 3 ساعات و20 دقيقة.

 

 

المسافة بين ليندي ومتوارا

تبلغ المسافة بين مدينتيّ ليندي ومتوارا نحو 106 كيلو متر، تستطيع أن تقطعهم بالسيارة خلال ساعة و41 دقيقة عبر أسرع مسار مُوّضح بالخريطة.

 

 

إذا كان لايزال لديك بعض التساؤلات والاستفسارات حول اين تقع تنزانيا أو كيفية السفر إليها؟ يُمكنك تدوين استفسارك في مربع التعليقات بالأسفل للإجابة عليه في أقرب وقت مُمكن، وللتعرف على أجمل اماكن السياحة في تنزانيا يُمكنك متابعة القراءة على موقعنا واتباع الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

السابق

اين تقع سريلانكا والمسافات بين اهم مدن السياحة في سريلانكا

مراجعه عن سلسلة فندق هوليدي ان ابوظبي

التالي

أضف تعليق