اين تقع ام القيوين وما هي اهم المدن القريبة منها

| |

 
 

 

اين تقع ام القيوين ؟ ام القيوين كم تبتعد عن دبي ؟ من أهم الأسئلة التي تردنا من الزوّار الأعزاء الراغبين في السياحة في ام القيوين ، في هذا التقرير سنقوم بالإجابة عن تلك الأسئلة وأكثر، ولكن دعونا نتعرّف على بعض المعلومات الهامة حول إمارة ام القيوين.

تعتبر ام القيوين إحدى وجهات السياحة في الامارات التي يعشقها الكثيرون، فهي تتمع بموقع استراتيجي على ساحل الخليج العربي، وتضم مجموعة كبيرة معالم الجذب التي يفد إليها السياح من كل حدب وصوب لقضاء إجازات ممتعة.

ومن أكثر ما تمتاز به من معالم هو شاطئ و كورنيش ام القيوين الذي يمتد بطول الساحل لأكثر من 24 كم، ويتميز الشاطئ بالمياه الزرقاء الصافية، يضم العديد من المطاعم والمنتزهات.

ودائمًا ما ننصحك زوّارنا الكرام بالسفر إلى ام القيوين وكافة المدن الإماراتية في فصل الشتاء، تحديدًا من شهر اكتوبر وحتى ابريل وتجنب السفر في بقية الأشهر حيث ترتفع درجات الحرارة مما قد يؤثر سلبًا على الاستمتاع بالرحلة.

 

اين توجد ام القيوين

 

كما ننصحك زوّارنا أيضًا بالقيام بحجز وحداتهم الفندقية سواء شقق أو فنادق أو منتجعات قبل السفر بخمسة عشر يومًا على الأقل للحصول على أقل سعر إقامة ممكن، وقد أعددنا هذا الدليل الذي يضم مجموعة من اجمل فنادق ام القيوين لمساعدتكم على اختيار الأنسب بينها…تعرف علي التفاصيل

 

اجمل فنادق ام القيوين

 

اين تقع ام القيوين على الخريطة:

تقع ام القيوين شمال دولة الإمارات العربية المتحدة بشبه الجزيرة العربية وتطل على الخليج العربي، وتحيط بها مجموعة من أهم المدن الإماراتية، حيث تحدها الشارقة غربًا ورأس الخيمة غربًا.

يمكنك الإطلاع على الخريطة التالية للتعرّف على موقع ام القيوين بالتحديد على خرائط جوجل :

 

 

أهم المدن القريبة من ام القيوين:

بعدما تعرّفنا وإياكم اين تقع ام القيوين بشكل جيد، لنتعرّف الآن إلى البعد بينها  وبين المدن الاماراتية الشهيرة كالعاصمة ابوظبي والساحرة دبي وإمارة الشارقة.

 

كم تبتعد ابوظبي عن ام القيوين ؟

تبلغ المسافة بين ابوظبي وام القيوين نحو 203 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن السفر إلى ام القيوين عبر استجئار سيارة في ابو ظبي والإنطلاق بها للوصول خلال ساعتين وثلاث عشرة دقيقة عبر السير في المسار الموضح بالخريطة التالية :

 

 

كم تبتعد دبي عن ام القيوين ؟

تبلغ المسافة بين دبي وام القيوين 70 كيلو متر فقط، ويمكن الوصول إليها عبر استجئار سيارة في دبي والإنطلاق بها عبر طريق الشيخ محمد بن زايد في رحلة تستغرق 48 دقيقة. الخريطة التالية توضح المسار :

 

 

كم تبتعد الشارقة عن ام القيوين ؟

تبلغ المسافة بين الشارقة وام القيوين نحو 44 كيلو متر، ويمكن قطعها عبر السيارة في 28 دقيقة فقط عبر السير في المسار الموضح بالخريطة التالية :

 

 

بعدما تعرفنا سويًا على أهم المعلومات حول إمارة ام القيوين وكيف تصل الي إليها من مدن الإمارات المختلفة، يمكنكم الإطلاع على أهم أماكن السياحة في ام القيوين عبر متابعة المقالة التالية ..تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في ام القيوين :

اجمل 10 الاماكن السياحية في ام القيوين

اجمل 7 من فنادق ام القيوين الموصى بها

اجمل 4 من منتجعات ام القيوين الموصى بها

اجمل 5 فلل للايجار في ام القيوين مُجرّبة

اين تقع ام القيوين وما هي اهم المدن القريبة منها

 

السابق

اجمل 6 من منتجعات مرمريس تركيا الموصى بها 2020

اشهر 5 من مولات لندن ننصحكك بزيارتها

التالي

أضف تعليق