اين تتواجد فينا وما هي اهم المدن القريبة من فيينا

 

 

يبحث الكثيرون عن أماكن سياحية لقضاء عُطلتهم السنوية بصورة ترفيهية مُمتعة، وقد قُمنا بالبحث وتوصلنا إلى مدينة فيينا العاصمة النمساوية التي تمتاز بطبيعتها الغنّاء، جمالها الآخاذ وتاريخها العريق، وبذلك استحقّت لقب أجمل مُدن السياحة في النمسا

فمدينة فيينا هي مدينة زاخرة بجميع أوجه المرح والترفيه لما تشمله من مُدن الألعاب الترفيهية، القُصور الملكية، والحدائق الخضراء، كما يوجد بها الكثير من الفنادق والمُنتجعات التي تُوّفر أماكن عصرية للإقامة المُريحة.

إذا قررت السفر إلى دولة النمسا لقضاء عُطلتك، ولكن هل تعلم اين تتواجد فيينا ؟ وكيف يُمكنك التنقل بين مدينة فيينا والمدن القريبة منها؟ سنُجيبك اليوم على هذه التساؤلات حتى تُصبح مُلمًا بمدينة فيينا من كل اتجاه.

 

اين تتواجد فيينا

 

تمتلك مدينة فيينا عددًا من أروع فنادق النمسا الراقية، التي تُوّفر خدماتها ومرافقها الحديثة بمُختلف أنواعها، وتتلاءم مع الأذواق والإمكانيات المُتعددة، بالإضافة إلى حصولها على مِئات المراجعات الإيجابية من الزائرين العرب، للتعرف على اجمل فنادق النمسا في مدينة فيينا اضغط على الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق فيينا

 

اين تتواجد فينا على الخريطة ؟

تقع مدينة فيينا في الجهة الشمالية الشرقية من دولة النمسا، في منطقة مُتوّسطة من جبال الألب وجبال كارباثيان، وتمتاز بموقعها القريب من نهر الدانوب حيث تتواجد في الجهة اليُمنى منه فهو يُعتبر من أكبر أنهار قارة أوروبا.

وتبلغ مساحتها حوالي 415 كم، وتعتبر من أكبر المدن النمساوية المُكتظّة بالسكان حيث يبلغ عدد سُكّانها حوالي 1.7 مليون نسمة.

تابع معنا الخريطة التالية لمعرفة موقع مدينة فيينا وفقًا إلى خرائط جوجل:

 

 

أهم المدن القريبة من مدينة فيينا :

لكي تكون مُلمًا بالمدن القريبة من مدينة فيينا حتى تستمتع بجولة سياحية رائعة بين المدن النمساوية سنُوّضح لك في السطور التالية أهم المدن القريبة من مدينة فيينا والطريقة المُثلى للتحرك بين المدينتين، والوقت الذي يتم استغراقه طبقًا لخرائط جوجل.

 

اين تتواجد فيينا من مدينة هولابرون

تبلغ المسافة بين مدينة فيينا ومدينة هولابرون حوالي 52.7 كم، وتستغرق المسافة بين المدينتين حوالي 44 دقيقة بواسطة السيارة، وعندما يتم الانتقال بواسطة حافلات النقل العام تستغرق المسافة بينهما حوالي ساعة و10 دقائق.

 

 

اين تتواجد فينا من مدينة سانت بولتن

تبلغ المسافة بين مدينة فيينا ومدينة سانت بولتن حوالي 65.5 كم، ويُمكن الوصول في خلال 28 دقيقة بواسطة حافلات النقل العام، وفي خلال ساعة و3 دقائق بواسطة السيارة.

 

 

اين تتواجد فينا من مدينة شتاير

تُقدّر المسافة بين مدينة فيينا ومدينة شتاير حوالي 166 كم، وعند استخدامكم وسائل النقل العام تستغرق المسافة حوالي ساعة و49 دقيقة، ولكن تستغرق السيارة حوالي ساعتين.

 

 

اين تتواجد فينا من مدينة غراتس

تصل المسافة بين مدينة فيينا ومدينة غراتس إلى حوالي 199 كم، وعند تأجير سيارة ملاكي سوف يتم الوصول في خلال ساعتين و16 دقيقة، ولكن عند اصطحاب وسائل النقل العام سوف يتم الوصول في خلال ساعتين و35 دقيقة.

 

 

اين تتواجد فينا من مدينة سالزبورغ

تبلغ المسافة بين مدينة فيينا ومدينة سالزبورغ حوالي 295 كم، وعندما يتم استخدام الحافلات التابعة للنقل العام يتم الوصول في حوالي ساعتين و22 دقيقة، ولكن يطول الوقت المُستغرق عند استخدام السيارة حيث يستغرق 3 ساعات و7 دقائق.

 

 

اين تتواجد فينا من مدينة زيلامسي

تُقدّر المسافة بين مدينة فيينا ومدينة زيلامسي حوالي 374 كم، ويبلغ الوقت المُستغرق بين المدينتين بواسطة السيارة حوالي 4 ساعات و18 دقيقة، وبواسطة النقل العام حوالي 4 ساعات و15 دقيقة، وعند استخدام الطائرة يتم استغراق وقت حوالي 50 دقيقة.

 

 

مدينة فيينا من أهم المدن السياحية في النمسا حيث تتمتع بجمالها الآخاذ وطبيعتها الساحرة، قد تعرفنا على أهم المدن القريبة من مدينة فيينا بالإضافة إلى موقعها على الخريطة، وإذا أردت معرفة معلومات أكثر عن مدينة فيينا يُمكنك قراءة التقرير التالي لأهم معالم فيينا السياحية .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في فيينا:

اجمل 15 من فنادق فيينا الموصى بها

اجمل 15 من الاماكن السياحية في فيينا

اجمل 5 اماكن تسوق في فيينا

اجمل 5 مطاعم عربية في فيينا

اجمل 4 اماكن يمكن زيارتها في النمسا شتاءً

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى