اين تقع يلوا وكم يستغرق السفر بين يلوا اسطنبول

| |

تصلنا الكثير من الأسئلة من زوّارنا الكرام الراغبين في السياحة في تركيا حول مدينة يلوا السياحية مثل اين تقع يلوا ؟ كم يستغرق السفر بين يلوا اسطنبول ؟ يلوا كم تبتعد عن اسطنبول ؟ لذا قمنا بتخصيص هذا التقرير للإجابة على تلك الأسئلة بعد أن نعرض نبذة قصيرة عن تلك المدينة الساحرة.

تُعَدّ السياحة في يلوا من امتع الأنشطة على الإطلاق، حيث تتمع يلوا بطبيعة خلابة، وطقس بديع، بالإضافة إلى معالم سياحية متعددة تجذب إليها السياح من كل حدب وصوب، ومن هذه المعالم شلال صودوشان و قرية ترمال التي تمتاز بيانبيع المياه الساخنة التي يقصدها السياح للاستشفاء والاستجمام.

 

يلوا تركيا كم تبتعد عن اسطنبول

تضم مدينة يلو العديد من اجمل فنادق تركيا الفاخرة. وننصحك زوّارنا الأعزاء بالإسراع في حجز الواحدات الفندقية قبل السفر الى يلوا بعدة أيام، للحصول على اجمل العروض على أسعار الإقامة، ولمساعدتكم عى اختيار الفندق الافضل أعددنا هذا الدليل الذي يضم مجموعة من اجمل خيارات الإقامة المتاحة باجمل المميزات وأنسب الاسعار ..تعرف علي التفاصيل

 

فنادق يلوا

 

خريطة مدينة يلوا التركية :

تقع يلوا بالجهة الشمالية الغربية من دولة تركيا على مقربة من الشاطئ الشرقي لبحر مرمرة. ويمكنك الإطلاع على الخريطة في الأسفل لمعرفة اين تقع يلوا في تركيا على خرائط جوجل :

 

 

كيفية التنقل بين يلوا اسطنبول :

نعرض فيما يلي طرق التنقل المختلفة بين مدينتي يلوا واسطنبول بالإضافة إلى المسافات بين يلوا وبعض المدن التركية الأخرى.

 

كم تبتعد يلوا عن اسطنبول ؟

تبلغ المسافة بين يلوا واسطنبول 109 كيلو متر، ويمكن قطع المسافه من اسطنبول الى يلوا بعدة طرق مختلفة منها السيارة والعبارة والباص.

كم يستغرق السفر من اسطنبول الى يلوا بالسيارة  ؟

تستغرق الرحلة حوالي ساعة و3 دقائق بتكلفة تتراوح بين 11 إلى 18 دولار، وتستغرق الرحلة بالتاكسي نفس الوقت ولكن بتكلفة تصل إلى 45 دولار.

كم يستغرق السفر من اسطنبول الى يلوا بالباص ؟

يستغرق الباص نحو ساعة ونصف للوصول من اسطنبول إلى يلوا، وتكلّف الرحلة من 6 إلى 13 دولار.

كم يستغرق السفر من اسطنبول الى يلوا بالعبارة ؟

يمكن السفر من اسطنبول الى يلوا بالعبارة في ساعة وربع، ويعد هذا الخيار الأرخص والمنصوح به حيث يكلَّف أقل من 2 دولار.

 

توضح الخريطة التالية مسار السفر يلوا اسطنبول على خرائط جوجل :

 

 

كم تبتعد يلوا عن بورصة ؟

تبلغ المسافة بين يلوا وبورصة 76 كيلو متر، ويمكن قطع المسافة بين بورصة ويلوا في ساعة و23 دقيقة بالباص، وتكلَّف الرحلة من 5 إلى 7 دولارات، كما يمكن قطعها أيضًا بالسيارة أو التاكسي في 53 دقيقة.

 

 

كم تبتعد يلوا عن سبانجا ؟

تبلغ المسافة بين يلوا وسبانجا قرابة 120 كيلو متر ويمكن السفر عبر السيارة أو التاكسي في ساعة و8 دقائق، أو بالباص في حوالي ساعتين و4 دقائق بتكلفة لا تزيد عن 18 دولار.

 

 

السابق

اجمل 6 من مطاعم اوردو تركيا الموصى بها

اجمل 10 من فنادق البانيا الموصى بها 2020

التالي

أضف تعليق