اين تقع زيلامسي وما هي اهم المدن القريبة منها

 

 

يحتاج الكثير من الزوّار الراغبين في السياحة في النمسا إلى معرفة أهم الاماكن السياحية التي يمكنهم القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة فيها، ومن أشهر هذه المناطق مدينة زيلامسي التي تُعَدّ واجهة سياحية مفضّلة لدى السُيّاح العرب بالتحديد.

في هذا التقرير سوف نجيبكم عن أهم الأسئلة التي تصلنا حول السياحة في زيلامسي النمسا، ومن هذه الأسئلة اين تقع زيلامسي ؟ و كم تبتعد عن فيينا وبعض المدن النسماوية والأوروبية الأخرى، كما سنتحدث عن كيف تصل الي إلى زيلامسي من تلك المدن، ولكن بدايةً لنتعرّف سوياً على نبذة قصيرة حول تلك المدنية الساحرة.

تُعَدّ زيلامسي ثاني أكثر الوجهات السياحية زيارةً بعد العاصمة فيينا، حيث تتمتع بالموقع الاستراتيجي المميز والطقس الرائع بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تضم معالم سياحية ساحرة مثل جبل شميتن هوه و منتزه اليزابيث الشهير.

وتضم زيلامسي أيضاً واحدة من أروع البحيرات في أوروبا على الإطلاق وهي بحيرة زيل التي يمكن للسياح الاستمتاع بالجلوس على شاطئها في جو بديع وراحة نفسية لا توصف.

 

اين تقع زيلامسي

 

تضم زيملاسي مجموعة مميزة من فنادق النمسا الفاخرة، وننصحك زوّارنا الأعزاء بحجز وحداتهم الفندقية قبل السفر إليها بعدة أيام للحصول على أفضل العروض على الأسعار، كما أعددنا هذا الدليل الذي يحتوي على مجموعة مختارة من تلك الفنادق ذات الخدمة الراقية والمميزات المتعددة، لمساعدتكم على اختيار الفندق الأنسب تعرف علي التفاصيل

 

زيلامسي اين تقع

 

اين تقع زيلامسي على الخريطة :

تقع زيلامسي وسط النمسا بالجهة الجنوبية الغربية من العاصمة فيينا، ويمكنك الإطلاع على الخريطة التالية للتعرّف على زيلامسي اين تقع بالتحديد على خرائط جوجل:

 

أهم المدن القريبة من زيلامسي :

بعدما عرفنا اين تقع زيلامسي في النمسا، دعنا نتعرف الآن إلى اين تقع مدينة زيلامسي بالنسبة إلى بعض المدن والاماكن السياحية الأخرى مثل فييينا، وسلوفينيا، انسبروك والمسافات بين زيلامسي وبينها.

 

كم تبتعد زيلامسي عن فيينا ؟

تبلغ المسافة بين زيلامسي وفيينا نحو 398 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن قطع تلك المسافة براً بالسيارة في 4 ساعات و10 دقائق أو بالقطار في 5 ساعات و3 دقائق، كما يمكن السفر جواً بالطائرة في 50 دقيقة فقط.

 

كم تبتعد انسبروك عن زيلامسي ؟

تصل المسافة بين زيلامسي وانسبروك حوالي 142 كيلو متر على المسار المُوضح بالخريطة في الأسفل، ويمكن قطع تلك المسافة في ساعتين تقريباً بالسيارة أو القطار.

 

كم تبتعد زيلامسي عن سلوفينيا ؟

تُقدر المسافة بين زيلامسي وسلوفينيا بحوالي 336 كيلو متر عبر الطريق البري الأقصر الواصل بينهما، والذي يمكن قطعه بالسيارة في 4 ساعات إلا 13 دقيقة.

 

كم تبتعد زيلامسي عن سالزبورغ ؟

تبلغ المسافة بين زيلامسي وسالزبورغ مسافة 108 كيلو متر، أي ما يقارب مسيرة ساعة ونصف بالسيارة عبر المسار المُوضح في الخريطة التالية أو رحلة بالقطار تستغرق ساعتين كاملتين.

 

كم تبتعد زيلامسي عن ميونخ ؟

تصل المسافة بين زيلامسي وميونخ المانيا إلى 167 كيلو متر فقط، وهو ما يساوي تقريباً مسيرة ساعتين وثلث بالسيارة أو ثلاث ساعات إلا ثلث بالقطار.

 

كم تبتعد زيلامسي عن كابرون ؟

تعد كابرون من أقرب الاماكن السياحية إلى زيلامسي، حيث تبتعد عنها نحو 7.5 كيلو متر فقط، أي مسيرة أقل من ربع ساعة بالسيارة، أو 24 دقيقة بالقطار السريع.

موضوعات نوصي بها في زيلامسي:

اجمل 10  فنادق في زيلامسي النمسا

اجمل 6 شاليهات في زيلامسي موصى بها

اجمل 4 فلل للايجار في زيلامسي

اجمل 10 الاماكن السياحية في زيلامسي

اجمل 6 خيارات للتسوق في زيلامسي

اجمل 4 مطاعم في زيلامسي

اين تقع زيلامسي وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى