Booking.com
Booking.com

أفضل 10 أنشطة في حديقة ارض العجائب في انقرة

 
 

من المعروف أن قاصدي السياحة في انقرة كُثر ولكن ماذا عن محبيّ التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق انقرة الساحرة؟ لا شك أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نميل إلى الحديث عن واحدة من أبرز هذه الحدائق وهي حديقة ارض العجائب في انقرة، فهي مكان ممتد على مساحة 1300000 م 2 و مثالي للاسترخاء ولقضاء وقت ممتع للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في انقرة للعائلات، إذ بالمقدور التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة.

هذا التقرير هو دليلك لقضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة التي تم افتتاحها عام 2004، حيث سنعرض لك بعض الأنشطة التي بإمكانك وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

حديقة ارض العجائب انقرة

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ارض العجائب في انقرة

• بانتظارك الكثير من الأنشطة الشيّقة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة تستكشف أثنائها أرجاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُوجد حولك من مناظر جميلة، كتلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لتأمُل ما تزدان به الحديقة من منحوتات و نوافير جميلة و برك مائية

كما ستلحظ خلال التجوّل توافُر العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بمقدورك اللجوء لها في أي وقت تُحب.

• ننصحك بأن تمضي وقتاً بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بمقدورك أن تقوم بجولة حول المكان على أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك.

Booking.com
حديقة ارض العجائب انقرة
Booking.com

• ويمكنك جعل نهارك أكثر إثارةً عبر التشارُك مع أصدقائك في لعب كرة السلّة والتنس.

• كما استطاعت ارض العجائب انقرة أن تحتل مكاناً أساسياً بين الأماكن السياحية الترفيهية الأُخرى، حيث تشمل مدينة ألعاب توفّر عدداً من الألعاب المسلية للكبار والأطفال على حدٍّ سواء.

• سوف تندفع أكثر لزيارة هذه الحديقة عندما تعرف بأن الحديقة أتاحت لضيوفيها الشواء ووفّرت مجموعة من المرافق المخصصة لذلك، وبالتالي حفلة شواء في الهواء الطلق كافية لجعل يومك يوماً لا يُنسى.

حديقة ارض العجائب في انقرة

• نصل الآن إلى نشاط مميز، ألا وهو الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحيّة التي تُعرض في مواعيد معيّنة ضمن مسرح الحفلات الموسيقية المُلحق بالحديقة.

• هذا وتشمل حديقة ارض العجائب في انقرة أماكن مناسبة لممارسة الرياضة، إذ يوجد مسارات مخصصة للاستمتاع برياضة المشي والركض، كما تحوي الحديقة أجهزة رياضية بوسعك استخدامها لأداء تمارين اللياقة البدنية.

• بالإضافة إلى ما سبق، توفر حديقة ارض العجائب في انقرة العديد من الأنشطة الأخرى التي ربما ترغب في تجربتها مثل زيارة مدينة الملاهي وتجربة سباقات الكارتينج.

• وكي يستمتع كافة زوّار حديقة أرض العجائب في أنقرة بكامل وقتهم الذي سيقضونه هناك، قامت الحديقة بتوفير مساحة للعب الأطفال، وبالتالي سيُمضي الصغار أيضاً وقتاً ممتعاً في الحديقة.

حديقة ارض العجائب في انقرة

الخدمات والمطاعم

• تُُقدّم الحديقة مرافق عامة وخدمات متنوّعة من أهمها منطقة ألعاب للأطفال ومسجد وحمّامات عامة ومقهى ومطعم وموقف للسيّارات بالإضافة إلى متجر للهدايا.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة ارض العجائب في انقرة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من ارض العجائب انقرة

قد تظن أن رحلتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع هناك أماكن سياحية في انقرة قريبة وننصحك بالذهاب إليها مثل أولوس أتاتورك هيكيلي أنقرة على بُعد 26.82 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة أرض العجائب في أنقرة

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق هيلتون جاردن انقرة جيمات الذي تفصله مسافة 20.79 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق انقرة 5 نجوم.

فندق ماريوت أنقرة الذي يبعُد مسافة 25.96 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق انقرة 5 نجوم.

موقع حديقة ارض العجائب في انقرة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن انقرة :

افضل 9 اماكن سياحية في انقرة

افضل 7 فنادق موصى بها في انقرة

افضل 4 شقق فندقية موصى بها في انقرة

افضل 3 مطاعم موصى بها في انقرة تركيا

افضل 6 من اماكن التسوق في انقرة

اين تقع انقرة وما هي المسافة بين انقرة واسطنبول

 

اين تقع حديقة ارض العجائب انقرة ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع حديقة ارض العجائب انقرة على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية الواقعة بالقرب من حديقة ارض العجائب ؟

من الاماكن السياحية القريبة، أولوس أتاتورك هيكيلي أنقرة على بعد 26.82 كم

ما هي اسعار دخول حديقة ارض العجائب انقرة ؟

دخول مجّاني

ما هي مواعيد عمل حديقة ارض العجائب ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top