مراجعه عن سلسلة فندق ويندهام اسطنبول

| |

 
 
 

تمتلك سلسلة فندق ويندهام اسطنبول 3 فروع لها بمدينة إسطنبول الساحرة وتمتاز هذه الفنادق بكونها رائعة التصميم فاخرة الديكورات كما تتمركز بموقع حيوي وسط المعالم السياحية، المقاهي، والمطاعم الفاخرة بالإضافة إلى كونها من اجمل فنادق اسطنبول 5 نجوم.  

فندق ويندهام اسطنبول

نُقدم في هذا التقرير تفاصيل سلسلة فندق ويندهام كموقع كل فندق والمعالم السياحية القريبة، وأهم المُميزات التي يُقدمها للزوّار.  

من اجمل فنادق اسطنبول 5 نجوم ، يُوفر مجموعة خدمات مُميزة أهمها خدمة كونسيرج، خدمة نقل ذهاباً وإياباً، مُجالسة الرضع، تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض كما يمتلك نادي ليلي ومحلات هدايا.

يُوفر الفندق غرف عصرية بأرضيات خشبية تُلائم الجميع، مسابح مُتنوعة، نادي صحي، مساجات الجسم وساونا.

يبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 22.5 كيلو متر كما يبعد عن مول أوزدليك بارك على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام.

إقرأ مراجعتنا عن فندق ويندهام جراند ليفينت

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق ويندهام في اسطنبول على مراجعات رائعة في كلاً من الإفطار، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، واي فاي مجاني، المرافق والموقع.

booking1 1 - مراجعه عن سلسلة فندق ويندهام اسطنبول
فندق ويندهام إسطنبول

يتمير فندق ويندهام مارينا بإطلالة خلّابة على ساحل بحر مرمرة ويبعد عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 27.1 كيلو متر كما يبعد عن مدينة ملاهي إسطنبول بحوالي 8.8 كيلو متر.

يُحيط بالفندق حديقة رائعة ويضم مجموعة من المسابح الداخلية والخارجية، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، ساونا، بجانب أجنحة وغرف عصرية راقية عازلة للصوت وخالية من مُسببات الحساسية.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ويندهام غراند إسطنبول كالاميس مارينا

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق ويندهام كالاميس مارينا على مراجعات رائعة في كلاً من الإفطار، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، الواي فاي المجاني، المرافق والموقع.

booking1 1 - مراجعه عن سلسلة فندق ويندهام اسطنبول
فندق ويندهام اسطنبول

يتميز فندق ويندهام اولد سيتي الذي يعد من اجمل فنادق إسطنبول بالتصميمات والنقوش العثمانية التاريخية ويضم مجموعة من الأجنحة والغرف المُكيّفة بأرضيات خشبية عازلة للصوت وديكورات راقية. يُوفر الفندق المسابح الداخلية والخارجية وباقة مُميزة من مرافق العناية بالصحة أهمها مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، ساونا، ومساجات الجسم بالكامل.

يتواجد الفندق على مقربة من أهم معالم السياحة في اسطنبول ويبعد عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 16.1 كيلو متر كما يبعد عن محطة ترام أكساراي بحوالي 300 متر.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ويندهام اولد سيتي اسطنبول

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق ويندهام اولد سيتي على مراجعات جيدة جداً في كلاً من الإفطار، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، الواي فاي المجاني، والموقع.

booking1 1 - مراجعه عن سلسلة فندق ويندهام اسطنبول
سلسلة فندق ويندهام اسطنبول

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

السابق

دليل اجمل مطارات تركيا الدولية

الخطوط الجوية الاماراتية : تقرير مُفصّل عن طيران الامارات

التالي

أضف تعليق