اجمل 8 من اماكن التسوق في زغرب ننصحك بها

 

 

تتميّز زغرب عاصمة كرواتيا الشمالية الغربية، بفن العمارة الذي يعود إلى القرن 18 و19 الميلادي، كما تتضمن المدينة العديد من المتاحف والحدائق التي تُعتبر من أماكن السياحة في كرواتيا الهامة.

كما أن المدينة وِجهة مُثيرة للإهتمام لمُحبي التسوّق، حيث أصبحت المدينة مركزًا رئيسًا للتصميمات المُعاصرة، والعديد من أشهر مُصممي الأزياء يعيشون فيها، ويُعتبر التسوق في زغرب رحلة مُمتعة، لما تحتضنه المدينة من مولات ومراكز للتسوق تصدرت قائمة أماكن السياحة في زغرب الشهيرة.

 

تحتضن مدينة زغرب عِدة فنادق فاخرة ومُميّزة، وقد جمعنا لكم بعضًا منها في تقريرنا اجمل فنادق زغرب كرواتيا .. إقرأ المزيد

 

التسوق في زغرب وبعض اجمل فنادق زغرب كرواتيا

 

اجمل اماكن التسوق في زغرب

يُعتبر التسوق في زغرب رحلة مُرضية مليئة بالإثارة والمُتعة، حيث تضم المدينة عدد كبير من مراكز التسوق الشهيرة، وبعض المولات التي تُوّفر الترفيه والتسوق معًا، إلى جانب بعض الشوارع والميادين التي تصطفّ على جانبيها المحلات التجارية لبعض الماركات العالمية.

وقد خصصنا هذا التقرير لإعداد قائمة شيِّقة لكم، والتي تتضمن اجمل اماكن التسوق في زغرب من مولات ومراكز تسوقية هامة.

 

مركز أرينا للتسوق

يُعتبر مركز أرينا للتسوق مقصد سياحي هام للتسوق والترفيه في جنوب غرب زغرب، ويضم أكثر من 200 متجر مُوزّعة على طابقيّن، وتُوّفر قائمة رائعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية المعروفة، وذلك في قطاعات الموضة، الجمال والرياضة، إلى جانب ملابس ومستلزمات الأطفال.

كما يتضمن عِدة مرافق ترفيهية للكبار والصغار، وعدد كبير من المطاعم والمقاهي، ويُمكن الوصول إليه بواسطة الحافلات ووسائل النقل العام.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، باستثناء يوميّ السبت والأحد حيث يستقبل الزوّار من الساعة 9 صباحًا.

 

التسوق في زغرب

 

 

أفينيو مول

يُعد أفينيو مول من اجمل اماكن التسوق في زغرب التي تشتهر بموقعها في قلب المدينة، ويتضمن أكثر من 100 متجر للعلامات التجارية المحلية والعالمية المعروفة، والتي تُوّفر العديد من عروض الأسعار المُنافسة.

كما يضم المول دار سينما تُقدّم برنامجًا يوميًا مُتنوعًا مع أوقات مُخصصة للنساء فقط، ومرافق خدماتية وترفيهية أخرى كالمطاعم والمقاهي.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 10 مساءً، ويستقبل زوّاره أيام الأحد في تمام الساعة 10 صباحًا وحتى 9 مساءً.

 

التسوق في زغرب كرواتيا

 

 

مركز سيفييتني للتسوق

سيفييتني هو مركز تسوق مُؤلف من ثلاث طوابق مُتخصصة في معظمها في بيع الملابس والأزياء لكافة العائلة من الماركات المحلية والعالمية، إلى جانب بضعة محلات لبيع قطع الديكور المنزلي الصغيرة، محلات للهدايا والقطع التذكارية.

ويُوّفر المركز كافة الخدمات اللازمة للاستمتاع بجولة تسوق مُريحة ومُمتعة، مع بعض المطاعم والمقاهي التي تضم على جلسات داخلية وخارجية.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

 

التسوق بزغرب

 

 

سيتي سنتر ون ويست

تم افتتاح سيتي سنتر ون ويست في خريف عام 2006م، وكان أول مركز تسوق كلاسيكي في كرواتيا، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من العلامات التجارية المشهورة عالميًا ومحليًا، كما يتضمن هايبر ماركت، والعديد من المقاهي والمطاعم.

كما يتضمن السوق مرافق مُميّزة للأطفال، وقد تصدّر قائمة أفضل اماكن التسوق في زغرب بحسب آخر الإستطلاعات التي أُجريت في المدينة.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

 

التسوق بزغرب كرواتيا

 

 

سيتي سنتر ون إيست

تبلغ مساحة سيتي سنتر ون إيست 130 ألف متر مربع، وقد تم افتتاحه في ربيع عام 2012م، وهو الثالث من نوعه في المدينة لخدمة منطقة شيتناك والجزء الشرقي بأكمله من مدينة زغرب، ويتألف من ثلاثة طوابق، والتي صُممت جميعها لتُلائم الأطفال، وذوي الاحتياجات الخاصة.
ويتواجد السوق ضمن منطقة حيوية تمر بها العديد من وسائل المواصلات، ويتضمن مرافق وأنشطة تفاعلية ترفيهية مُميّزة تُناسب الكبار والصغار.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

 

التسوق زغرب

 

 

مركز كابتول للتسوق

يتواجد مركز كابتول للتسوق على بُعد دقائق فقط سيراً على الأقدام من ساحة بان جيليتش المركزية في زغرب، ويتضمن 85 متجرًا لأشهر ماركات الملابس العالمية لكافة الأعمار، ضمن بقعة تسوق رائعة، إلى جانب محلات لبيع الكهربائيات والأدوات المنزلية.

كما يتضمن مركز كابتول للتسوق العديد من ألعاب الأطفال الكهربائية، دور سينما، عدد من المقاهي، ومطاعم تُقدّم المأكولات المُتوسطية واليابانية.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، باستثناء يوم الأحد عُطلة السوق الأسبوعية.

 

التسوق زغرب كرواتيا

 

 

مركز امبورتاني للتسوق

يتواجد مركز امبورتاني للتسوق في ساحة أنتي ستاروفيتش، مُباشرةً بين محطة السكك الحديدية الرئيسة وفندق إيسبلاندا، على مساحة تُقدّر بحوالي 31 ألف مترمربع، ويُوّفر 200 متجرًا لبيع الملابس التي تنُاسب كافة الأعمار، مع بعض المحال الخاصة بالإكسسوارت وغيرها من البضائع.

ويتميّز السوق بعروضه وتنزيلاته الدائمة، ويضم العديد من المقاهي والمطاعم، إلى جانب موقعه الرائع، والذي يُعتبر من الأماكن المُناسبة للنُزهات.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، باستثناء يوم الأحد عُطلة السوق الأسبوعية.

 

التسوق زغرب في كرواتيا

 

 

مركز بوينت للتسوق

تبلغ مساحة مركز بوينت للتسوق 40,000 مترمربع، ويتألف من 6 طوابق، ثلاثة منها تحت الأرض، وهو من اماكن التسوق في زغرب التي تُوّفر كافة أنواع الترفيه والخدمات، إلى جانب 50 متجرًا للملابس على اختلاف أنواعها، والعديد من البضائع والمنتجات الأخرى.

ويتواجد السوق في قلب ساحة فرباني الثالث التي تمر بها كافة وسائل النقل، ويتضمن مطاعم ومقاهي عديدة، ومركز لياقة بدنية.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

 

اماكن التسوق في زغرب

 

 

موضوعات نوصي بها في زغرب:

اجمل 8 من فنادق زغرب الموصى بها

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.