اجمل 4 أنشطة عليك تجربتها في شارع زيل فرانكفورت

ظهر تسايل أو زيل Zeil في نهاية القرن الـ 19 كواحد من أكثر شوارع التسوق الشهيرة ومن اهم معالم السياحة في المانيا في وسط مدينة فرانكفورت ، يعود تاريخ تأسيسه إلى القرن الـ 14 م.

اشتقّ اسمه من كلمة المانية بمعنى الصف أو الخط، وكان في الأصل من قبل عبارة عن صف من المنازل على الطرف الشرقي في الجانب الشمالي للمنطقة، يبلغ طوله 1.2 كم.

يمتلأ شارع زيل فرانكفورت عن اليمين واليسار بالمحال التجارية لأرقى وأشهر الماركات العالمية والمجمعات التجارية الضخمة و يمكنك أن تجد فيه كل ما تتوقع ولا تتوقع فهو يغنيك عن أي مكان تجاري آخر داخل ألمانيا.

شارع زيل فرانكفورت المانيا

تجدر الملاحظة أن جميع المحلات التجارية في شارع زيل فرانكفورت تغلق أبوابها بعد 8 مساءً لتحافظ على طابع المدينة العريق وأصالتها.

أنشطة في شارع تسايل فرانكفورت

• لعشاق التسوق شارع تسايل فرانكفورت هو الخيار الأمثل للتمتع بشراء كل ما يلزمك وأيضاً شراء الهدايا التذكارية والمجوهرات والساعات من أرقى وأفضل الماركات العالمية حيث يحتوي على عدد كبير من المولات الضخمة ذات الطوابق المتعددة.

• تناول الطعام مع أصدقاءك في أحد المولات التجارية والتمتع بمشهد ساحر يطل على المباني الشاهقة وكامل المدينة، أو في أحد المقاهي والمطاعم الممتدة على طول الشارع في الهواء الطلق والتمتع باستكشاف هذه المدينة.

شارع زيل في فرانكفورت

• لا تدع الفرصة تفوتك قم بزيارة سوق المنتجات الزراعية في “كونستابلر فاخه” الكائن بالقرب من شارع زيل فرانكفورت يوم الخميس والسبت، بعد انتهائك من جولة التسوق. هنا يقوم المزارعون بعرض منتجات مزارعهم بأنفسهم سواء كان ذلك خضارا طازجة أو أجبانا شهية.

• لمن يعشق المشي الممر الغربي المخصص للمشاه هو خيارك حيث يمتد من أول الشارع حتى آخره، و أيضاً الجلوس على أحد المقاعد العامة تحت شجرة أو في المقاهي المنتشرة في الشارع والاستمتاع بالشمس.

شارع تسايل فرانكفورت من اجمل الاماكن السياحية في فرانكفورت المانيا

فنادق قريبة من شارع زيل فرانكفورت

فندق جميرا فرانكفورت من فنادق فرنكفورت يبعد 100 متر فقط عن شارع تسايل فرانكفورت .

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، الإفطار.

حجز فنادق

فندق ميرامار غولدن مايل من اجمل فنادق المانيا فرانكفورت الاقتصادية، يبعد 300 متر فقط عن شارع تسايل فرانكفورت .

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جداً من كافة النواحي وبالأخص الموقع، طاقم العمل.

حجز فنادق

موقع شارع زيل فرانكفورت

موضوعات نوصي بها في فرانكفورت :

اجمل 9 من فنادق فرانكفورت المانيا المجرّبة

اجمل 4 شقق فندقية مجرّبة في فرانكفورت

اجمل 10 الاماكن السياحية في فرانكفورت المانيا

اجمل 5 اماكن موصّى بها للتسوق في فرانكفورت

اجمل 4 مطاعم موصّى بها في فرانكفورت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.