اجمل 5 من اسواق الاحساء الرخيصه التي ننصحككم بزياتها

| |

 
 

 

تُسمى مدينة الاحساء بواحة النخيل حيث تُعتبر من أكبر الواحات الخضراء على مستوى الدول العربية التي تنتشر بها أشجار النخيل في كل مكان.

فهي تعتبر من أهم وجهات السياحة في السعودية لما تتمتع به من تُراث حضاري قديم وآثار تاريخية عظيمة حيث القصور والمساجد التي يعود تاريخها إلى العصر العثماني.

فهي تضم على جميع المقومات السياحية من الجبال المُتعرجة ذات الأشكال الساحرة، المنتزهات، والحدائق الخضراء، كما يتوفر بها الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يتمتع بها السائحين.

 

اسواق الاحساء الرخيصه في السعودية

 

تمتك مدينة الاحساء مجموعة رائعة من الفنادق الفاخرة التي تعد من اجمل فنادق السعودية التي حصلت على أعلى المراجعات من المسافرون العرب، وتمتاز بقربها من أماكن التسوق والمزارات السياحية، تعرف على اجمل فنادق الاحساء من خلال التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

فنادق الاحساء

 

اجمل اسواق الاحساء الرخيصه

سنقدم gكم دليل شامل لأفضل 5 من اسواق الاحساء الرخيصه التي تمتاز بأسعارها المُنخفضة مُقارنةً بالسلع والمنتجات ذات الجودة المرتفعة التي تُُقدمها للزائرين والتي أصبحت مع الوقت من معالم السياحة في الاحساء

 

أحد أفضل اسواق الاحساء الرخيصه الشعبية التي تتسم بالطراز العُثماني القديم، ويحتوي سوق القيصرية على العديد من المحلات التجارية المُتراصة بجانب بعضها البعض في ممرات مسقوفة، ويأتي إليه العديد من السُيّاح العرب والأجانب نظرًا لشهرته الواسعة .. تعرف علي التفاصيل

 

أهم اسواق الاحساء الرخيصه

 

سوق الأسماك المركزي

يُعتبر من أهم اسواق الاحساء الرخيصه الذي يضم جميع أنواع الأسماك الطازجة، فيوجد به الكثير من المحلات المُتراصة والتي تُقدم أندر أنواع الأسماك بأسعار تنافُسية ورخيصة، ويبعد عن مركز مدينة الإحساء مسافة 1 كم.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 5:30 صباحًا إلى الساعة 21:30 مساءً.

 

اجمل اسواق الاحساء الرخيصه

 

 

سوق النساء الشعبي

يُعتبر من أجمل الأسواق الشعبية في مدينة الاحساء السعودية حيث يقوم هذا السوق بعرض كل ما يخص النساء من الملابس المُتعددة الأغراض، العطور، الحُلي، وتوجد بعض المحلات التجارية التي تتخصص في بيع جميع أنواع الأعشاب.

ويتميز سوق النساء الشعبي بأن معظم البائعات من النساء وهو ما يزيد من الخصوصية بالنسبة للنساء التي تقوم بشراء المنتجات، كما توجد بعض المطاعم التي تقُدم المشويات اللذيذة، ويبعد عن مركز مدينة الإحساء مسافة 2.1 كم.

مواعيد العمل

فترتين جميع أيام الإسبوع الفترة الصباحية من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً.

والفترة المسائية من الساعة 16:00 مساءً إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

اسواق الاحساء الرخيصه

 

 

سوق الخميس

يُعد من أفضل اسواق الاحساء الرخيصه الذي يحتوي على العديد من الباعة الجائلين الذين يتخصصون في بيع المنتجات الغذائية، فيوجد قسم خاص ببيع الفواكه والخضروات الطازجة، وآخر للأسماك، ويتم بيع البذور الخاصة بأشجار الزينة والصبار به.

كما توجد أماكن مُخصصة لبيع الحيوانات الأليفة كالعصافير المُلونة وأسماك الزينة، ويُمكنك شراء جميع أنواع الأواني الفُخارية الرائعة، وستجد أيضًا مجموعة من المفروشات المنزلية والعطور التركيبية، ويبعد عن مركز مدينة الإحساء مسافة 5.6 كم.

مواعيد العمل

يومي السبت والخميس من الساعة 5:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 صباحًا.

 

اروع اسواق الاحساء الرخيصه

 

 

من أكبر اسواق الاحساء الرخيصه التي ستجد به كل ما تبحث عنه وجميع احتياجاتك ومستلزماتك المنزلية، فهو يضم عدد لا حصر به من المحلات التجارية التي تتخصص في بيع كل ما يخص النساء من الجواهر، الحُلي، والملابس، كما يضم بعض المحلات الخاصة بالحرف اليدوية المُتنوعة وغيرها .. تعرف علي التفاصيل

 

اسواق الاحساء الرخيصه السعودية

 

موضوعات نوصي بها في الاحساء :

اجمل 10 الاماكن السياحية في الاحساء

اجمل 5 من فنادق الاحساء الموصى بها

اجمل 4 من منتجعات الاحساء

اجمل 5 شقق فندقية في الاحساء موصى بها

اجمل 4 من مولات الاحساء ننصحكك بزيارتها

اجمل 4 من منتزهات الاحساء الموصى بزيارتها

 

السابق

فيزا دبي : كافة المعلومات المهمة حول تاشيرة دبي

مراجعه عن فندق لا فيلا الدوحة

التالي

أضف تعليق