اجمل 7 من ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب 2020

| |

 

إذا قصدت السياحة في كوالالمبور ، فلا يفوتك زيارة شارع بوكيت بينتانج أو كما يُطلق عليه شارع العرب، فهو أحد أشهر شوارع كوالالمبور التي تضج بالحركة والحيوية وتكتظ بالزوّار ليلًا ونهارًا، حيث يمتاز بوجود العديد من المقاهي والمطاعم والمولات التجارية، كما يضّم عدد كبير من الفنادق التي تزخر بمرافق عالية المستوى أشاد بها السُيّاح.

وفي هذه المقالة قُمنا بالتطّرق إلى 7 من ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب التي تُمثّل أكثر فنادق كوالالمبور شُهرة وجذبًا للزوّار، والتي تعتبر وجهة الإقامة المُلائمة لمن يبحث عن الترفيه ومُتعة التسوّق.

ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب

يضم شارع العرب مجموعة كبيرة من أفضل فنادق ماليزيا التي حازت على إعجاب الزوّار، لأنها تتمتّع بالعديد من المزايا والمرافق المُرضية للضيّوف، وفيما يلي قدّمنا لكم قائمة تضم ارخص الفنادق في كوالالمبور شارع العرب وأعلاها تقييمًا من قِبل المسافرون العرب.

فندق سيتي كومفورت سيتي سنتر

يُعد من فنادق كوالالمبور شارع العرب 3 نجوم الأقل سعرًا والأعلى قيمة بالنسبة للزوّار، فهو يُوفّر إقامة مُريحة في غُرف مُكيّفة شاملة المرافق، كما يُوجد خدمة واي فاي في كافة أرجاء الفندق، مكتب جولات سياحية، وخدمة تنظيف يومية.

يتواجد على بُعد 400 متر من منتزه برجايا تايمز سكوير الترفيهي، 900 متر عن ستارهيل غاليري، في حين يبعد 43 كم عن مطار كوالالمبور الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز على تقييم جيد جدًا بناء على ما يتمتع به من موقع حيوي، مستوى نظافة رائع، مرافق مُرضية، حُسن مُعاملة طاقم العمل، والقيمة الجيدة مُقابل السعر.

حجز فنادق
ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب تضم غُرف عائلية مُريحة

فندق آسيا لايك بوتيك

هذا الفندق ذو فئة الـ 3 نجوم يُمثّل الخيار المثالي للإقامة لمن يبحثون عن السعر الاقتصادي والمرافق الجيّدة، فهو يُوفّر للضيّوف إقامة هادئة في غُرف مُفردة وعائلية وأجنحة مُكيفة تضم كافة وسائل الراحة، كما يوجد به خدمة انترنت مجاني، وتخزين الأمتعة.

يبعد 200 متر عن برجايا تايمز سكوير، 300 متر عن لويات بلازا، في حين يبعد 43.3 كم عن مطار كوالالمبور الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

أشاد المسافرون العرب بالإقامة فيه ومنحوه تقييم جيد جدًا نظرًا للموقع الحيوي، النظافة الجيدة، المرافق الرائعة، الراحة والهدوء، القيمة الجيدة مُقابل المال.

حجز فنادق
راحة وهدوء واستجمام في غُرف ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب

فندق إنبي بارك

من أشهر ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب 3 نجوم، ويُوفّر مساحات إقامة راقية في غُرف مُكيّفة، وتتميّز هذه الغُرف بإطلالات رائعة على شوارع المدينة.

كما يوجد مكتب استقبال يقظ على مدار 24 ساعة، خدمة تخزين الأمتعة، خدمة كونسيرج، واي فاي مجاني.

يبعد الفندق 300 متر عن مركز لوت 10 للتسوّق، 500 متر عن برجايا تايمز سكوير، في حين يبعد 43.6 كم عن مطار كوالالمبور الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

قُيّم بتقييم جيّد جدًّا بناء على ما يُقدمه للزوّار من موقع مُميّز، نظافة رائعة، مُستوى الأريحية والهدوء، مرافق أنيقة، وبشاشة طاقم العمل.

حجز فنادق
ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب تُوفر غُرف مُريحة بها شاشة مُسطحة وغلاية كهربائية

فندق جولد ثري البوتيكي

يعي جيّداً المعنى الحقيقي بأريحية الإقامة بالنسبة للنُزّلاء، لذا حرص على توفير أماكن إقامة ذات مُستوى عالي من الهدوء والراحة، كما يضم مكتب استقبال مُتوفر طوال الوقت، وانترنت مجاني.

يبعد 500 متر عن برجايا تايمز سكوير، 43.8 كم عن مطار كوالالمبور.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حصل من المسافرون العرب على تقييم جيّد جدًّا لأن موقعه حيوي، مرافقه جيدة، مُلائمة القيمة للسعر، نظافة المكان، الراحة والهدوء.

حجز فنادق
غلاية كهربائية ومكتب للعمل في ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب

فندق كابيتول كوالالمبور

ضمن ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب التي تتميّز بخدمات مُمتازة وموقع رائع يتوسط شارع العرب، مما يجعله محط أنظار الضيّوف، حيث يُقدّم وحدات إقامة عصرية شاملة التجهيزات مع نوافذ كبيرة بإطلالة مُثيرة على شارع العرب، كما يوجد انترنت مجاني، خدمات استقبال، وخدمات تنظيف مُنوّعة.

يبعد 100 متر عن لويات بلازا، 300 متر عن مركز لوت 10 للتسوق، بينما يبعد 43.6 كم عن مطار كوالالمبور.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

لقى تقييم جيد جدًا وفقًا لما يتميّز به من موقع جذّاب، نظافة جيّدة، مرافق راقية، مُعاملة طاقم العمل الحسنة، والقيمة الرائعة مُقابل المال.

حجز فنادق
منطقة جلوس فاخرة بإطلالة خلابة وشاشة مُسطحة كبيرة في غُرف ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب

فندق توينتي 8 بي

من أرقى الفنادق التي تتواجد في حي شارع العرب والتي أشاد الزوّار بالإقامة فيها، إذ إنه يُقدّم غُرف مُكيّفة بها كافة لوازم الإقامة المُريحة والراقية مع تراس رائع، غُرف عائلية، مع خدمات استقبال مُتنوعة، مركز للأعمال، خدمة واي فاي مجانية، وخدمة تخزين الأمتعة.

يبعد 600 متر عن بافيليون كوالالمبور، 600 متر عن برجايا تايمز سكوير، في حين يبعد 43.9 كم عن مطار كوالالمبور.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

أحرز نجاحًا باهرًا مما دفع الزوّار يُقيموه بتقييم جيّد جدًّا وفقًا للموقع، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الهدوء والراحة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
خزانة خاصة و غلاية كهربائية في ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب

فندق برايم

حصل على شُهرة واسعة ضمن قائمة ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب بموقعه المُميّز القريب من العديد من معالم الجذب السياحية في كوالالمبور، إضافةً إلى أنه وفّر غُرف مُريحة مع واي فاي مجاني، خدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة غُرف رائعة.

يبعد 300 متر عن ستارهيل غاليري، 400 متر عن مركز لوت 10 للتسوق، و43.6 كم عن مطار كوالالمبور.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

تلقّى تقييم جيّد جدًّا على الموقع المثالي، الراحة والهدوء، طاقم العمل الودود، المرافق الكاملة، ومستوى النظافة.

حجز فنادق
أسرّة مُريحة في غُرف عائلية بـ ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب

ما هو مُتوسط تكلفة الإقامة في أحد ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق شارع العرب الرخيصة ما بين 25 دولار أمريكي و40 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الغرفة ومزاياها.

ما هي ارخص فنادق كوالالمبور القريبة من المطار؟

فندق ذا يونيك، فندق سري إنستك هي فنادق رخيصة في كوالالمبور وتتميّز بموقعها القريب من المطار.

موضوعات نوصي بها في كوالالمبور:

10 من اجمل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 الاماكن السياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

اجمل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

اجمل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

السابق

اجمل فنادق كوالالمبور شارع العرب 5 نجوم 2020

اجمل 5 شقق فندقية في كوالالمبور بمراجعات رائعة 2020

التالي

أضف تعليق