اجمل 9 من ارخص الفنادق في كوالالمبور 2020

| |

 

تقع مدينة كوالالمبور في قلب دولة ماليزيا لذلك تتمتّع بموقع جغرافي رائع وسط العديد من الرموز السياحية الرائدة في عالم السياحة في كوالالمبور ، فهي مدينة زاخرة بالثقافات العديدة والتاريخ المتوالي للحضارات، كما تساعد الزائرون على الشعور بكافة سُبل الراحة والرفاهية لما توفره من الكثير من فنادق كوالالمبور التي تتناسب مع الميزانيات المُنخفضة، حيث توفر المدينة مجموعة من شقق في كوالالمبور رخيصة ، وقائمة بـ ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب

فقررنا أن نقوم بانتقاء باقة من ارخص الفنادق في كوالالمبور التي نالت على استحسان الوافدين العرب، ليكون مرجعكم الرئيسي عند البحث عن أماكن الإقامة المُريحة وذات الأسعار المُناسبة عند اتخاذ قرار السفر إلى كوالالمبور.

ارخص الفنادق في كوالالمبور

ومن أجل الاستمتاع باستكشاف مدينة كوالالمبور ينبغي البحث عن أماكن جيدة للإقامة بها أثناء رحلتك، لذلك سنقدم لك قائمة واسعة من ارخص فنادق كوالالمبور التي توفر خدمات فندقية مُميزة ومرافق شيّقة وراقية.

فندق كومون ليفينج

يُعتبر من أرقى فنادق رخيصة في كوالالمبور حيث يقدم إطلالات مُبهرة على معالم المدينة، ويوفر تراس للتشمُس، مرافق للشواء، مركز لياقة بدنية، مع بعض الألعاب الترفيهية كالبلياردو، كرة الطاولة، وغرفة ألعاب.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 6.1 كم، ويوجد ذا غاردنز مول على بُعد 2.4 كم، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 18.6 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات رائعة من خلال المرافق، طاقم العمل، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال، النظافة.

حجز فنادق
إذا كنتم تبحثون عن ارخص فنادق كوالالمبور فإليكم الدليل الشامل لها

فندق هوليداي إن اكسبرس كوالالمبور سيتي سنتر

يمتاز بأنه من ارخص الفنادق في كوالالمبور حيث يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية، أبرزها ساعات العروض السعيدة، جولات المشي، فعاليات رياضية حية، كما يضم مكتب للجولات السياحية، وموقف مجاني للسيارات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 4.8 كم، ويوجد بافيليون كوالا لمبور على بُعد 450 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 25.7 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات جيّدة جدًا في كلٍ من الموظفين، الراحة، الخدمات، القيمة مُقابل المال، النظافة، ومراجعات رائعة في الموقع.

حجز فنادق
توفيرًا لعناء البحث جهزنا لكم مجموعة من ارخص فنادق كوالالمبور

فندق فلورا باي كروسرودز

يقدم الفندق غرفًا فسيحة بديكورات أنيقة، فهو أحد ارخص الفنادق في كوالالمبور التي توفر مجموعة مُميزة من الخدمات كخدمة النقل من وإلى المطار، خدمة تحويل العملات، وخدمة تخزين الأمتعة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.4 كم، ويوجد كابيتال سكوير على بُعد 350 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 26.2 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جدًا من حيث الخدمات، الموقع، النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
احصل على مجموعة راقية من فنادق رخيصة في كوالالمبور

فندق سيتي كومفورت سيتي سنتر

يُعد من ارخص فنادق كوالالمبور التي تمتاز بوجود مكتب خاص بتنظيم الرحلات السياحية، كما يقدم الكثير من وسائل الحماية كأجهزة إنذار الدخان وكاميرات دوائر تلفزيونية، وتوفير آلة البيع بالعملة للمشروبات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 3.9 كم، ويوجد برجايا تايمز سكوير على بُعد 3.1 كم، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 24.2 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

استحوذ الفندق على مراجعات جيّدة جدًا في طاقم العمل، المرافق، النظافة، الموقع، القيمة مُقابل المال، والراحة.

حجز فنادق
يُمكنك الإقامة بأحد فنادق رخيصة في كوالالمبور بخدماتها الراقية

فندق إيزي هوتيل

يُقدم الفندق ديكورات رقيقة ويتناسب مع العائلات حيث يوفر غرف عائلية فسيحة، كما يوفر خدمة النقل من إلى المطار، وماكينة صراف آلي، فيُمكن القول أنه من ارخص الفنادق في كوالالمبور ماليزيا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 2.3 كم، ويوجد المتحف الوطني وقسم المتحف والآثار على بُعد 1.8 كم، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 21.5 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

منح المسافرون العرب الفندق مراجعات جيّدة جدًا من حيث المرافق، الخدمات، الراحة، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، ومراجعات ممتازة من حيث الموقع.

حجز فنادق
تمنحك فنادق رخيصة في كوالالمبور الإقامة المريحة بأقل الأسعار

فندق سيزون بوينت

يُعد من ارخص الفنادق في كوالالمبور حيث يقدم غرف عازلة للصوت، أماكن مُخصصة للتدخين، وغرف عائلية، ويوفر خدمة التخزين الآمن للمُقتنيات الثمينة، تضم الغرف تراسًا يطل على المدينة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 4 كم، ويوجد السوق المركزي بكوالالمبور على بُعد 300 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد24.3 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات جيّدة جدًا بالخدمات، النظافة، طاقم العمل، الراحة، القيمة مُقابل المال، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق
إذا كنت تبحث عن ارخص الفنادق في كوالالمبور إليك الحل الأكيد

فندق توينتي 8 بي

يتمتع بكونه من ارخص فنادق كوالالمبور حيث يُقدم آلة صُنع الشاي وخزنة لابتوب بالغرف، ويضم بار للوجبات الخفيفة، صندوق أمانات، وموقف عام للسيارات يتلاءم مع أصحاب الاحتياجات الخاصة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 4.7 كم، ويوجد مركز لوت 10 للتسوق على بُعد 450 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 25.5 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيّدة جدًا من حيث طاقم العمل، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق
احصل على قائمة متنوعة من ارخص الفنادق في كوالالمبور

فندق اسيا لايك بوتيك

يمنح الفندق الإقامة المُريحة للنُزلاء حيث يضم العديد من الغرف التي تتناسب مع الأعداد العائلية، ويوفر خدمة تخزين الأمتعة بصورة آمنة، فيعتبر هذا الفندق من ارخص الفنادق في كوالالمبور الساحرة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 4.8 كم، ويوجد ستارهيل غاليري على بُعد 950 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 25.1 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

استحوذ الفندق على مراجعات جيّدة جدًا بالنظافة، الراحة، طاقم العمل، الخدمات، القيمة مُقابل المال، ومراجعات رائعة بالموقع.

حجز فنادق
يمنحك التقرير مجموعة من ارخص الفنادق في كوالالمبور

فندق يورو لايف @ كيه إل سنترال

يتميز الفندق بأسعاره المُنخفضة حيث يُعتبر من ارخص الفنادق في كوالالمبور فيوجد بالغرف مرافق كي الملابس، وطفايات حريق، ويضم صالون للحلاقة والتجميل، محلات تجارية، وأُخرى لبيع الهدايا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 2.5 كم، ويوجد المعرض الفني ومتحف بنك نيغارا ماليزيا على بُعد 3.8 كم، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 23.6 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

أعطى الزائرون العرب الفندق مراجعات جيّدة جدًا من حيث طاقم العمل، الخدمات، المرافق، النظافة، الراحة، ومراجعات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق
يُمكنك إلقاء نظرة على ارخص الفنادق في كوالالمبور

يشتهر شارع العرب في كوالالمبور بوجود كافة المرافق الحيوية التي يبحث عنها كل سائل عربي حيث يضم مجموعة فاخرة من المطاعم، المقاهي، والأسواق الشعبية وسط كم هائل من المحلات التجارية، بالإضافة إلى وجود أفخم فنادق كوالالمبور التي توفر مزايا عديدة لعُملائها ولكي تتعرف عليها اضغط على الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

تعرف على ارخص فنادق كوالالمبور شارع العرب

تتوفر الكثير من شقق في كوالالمبور رخيصة حيث تتمتع بالكثير من الخدمات، وتمتاز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من معالم مدينة كوالالمبور السياحية، إذا كنت بحاجة لحجز أفضل الشقق الرخيصة في كوالالمبور فلابد من اتباع التصنيف التالي .. تعرف علي التفاصيل

احصل على باقة من أجمل شقق في كوالالمبور رخيصة

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فندق رخيص بكوالالمبور؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد أرخص الفنادق في كوالالمبور ما بين 15 – 75 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار بحسب مزايا الغرف ومساحتها، المواسم السياحية المُختلفة.

ما هي اجمل و ارخص الفنادق في كوالالمبور التي تقدم إفطارًا جيدًا؟

فندق كومون ليفينج ، فندق إيزي هوتيل جميعها فنادق رخيصة حازت على اجمل المراجعات من العرب فيما يخص وجبة الإفطار.

هل هناك فنادق رخيصة مطلة على البحر في كوالالمبور؟

لا توجد فنادق رخيصة تطل على البحر في كوالالمبور.

موضوعات نوصي بها في كوالالمبور:

10 من اجمل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 الاماكن السياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

اجمل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

اجمل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

السابق

مراجعه عن فندق باناجيا سويت طرابزون

اجمل 5 من فنادق سيمينياك بالي الموصى بها 2020

التالي

أضف تعليق