مراجعه عن بابليون مراكش للشقق الفندقية

 

 

بابليون مراكش هي واحدة من اجمل فنادق مراكش وأرقى البنايات الفندقية في المدينة السياحية الأولى بالمغرب والتي تُوفر شقق بنظام الخدمة الذاتية تتمتع بمساحة جيدة ومرافق عالية المستوى مع العديد من المزايا الترفيهية المثالية للعائلات وبأسعار مقبولة.

خلال المقال نستعرض  بالتفاصيل أهم المزايا والمرافق والخدمات وأفضل عروض الأسعار التي تُقدّمها البناية لنُزلائها.

 

أهم المزايا التي توفرها شقق بابليون مراكش لنزلائها

تُوفر بابليون مراكش وحدات إقامة راقية وعصرية تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتضم منطقة جلوس مُزوّدة بتلفزيون مُسطّح، غرف ذات أرضيات مُبلّطة أو رخامية مفروشة بالسجاد ومُزوّدة بخزانة ملابس ومكواة وضاغط سراويل.

بالإضافة إلى حمام خاص مُزوّد بلوازم استحمام مجانية وآخر إضافي مع حمامات مُلحقة بالغرف، كما يُوفر المكان شرفة تطل على شارع هادئ وركن لتناول الطعام ونظام تهوية وتدفئة.

هذا بالإضافة إلى حديقة، مسبح خارجي في الهواء الطلق، ملعب جولف قريب، مكتبة وصالة مشتركة خاصة بالمبنى.

كما تُوفر البناية مصعد، مرافق تضمن أمان الأطفال كالبوابات الخارجية ومقابس الكهرباء، خدمة تنظيف يومية للشقق، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويُتقن طاقمه الإنجليزية والفرنسية، إنترنت وصفّ سيارات في جراج البناية الخاص مجانًا، مع مصارف لتحويل العملات للعملة المحلية وخدمة نقل للمطار عند الطلب بتكلفة إضافية.

 

خيارات تناول الطعام

تضم الشقة الفندقية مطبخًا مُزوّد بغسالة للملابس والأطباق، موقد مُسطّح وفرن وميكروويف، ثلاجة، منشر لتجفيف الملابس بعد الغسل، طاولة للطعام وأدوات طهي وتنظيف مع ماكينة لصنع الشاي والقهوة.

 

خيارات الإقامة المتاحة

توفّر بناية بابليون مراكش للإقامة الفندقية شقق بالطابق الأرضي بمساحة 52 متر مربع تضم غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومطبخ وحمام كاملي التجهيزات.

 

اسعار فندق بابليون مراكش

تبدأ أسعار الإقامة في وحدات بابليون مراكش المغرب من 149$ لمدة 3 ليالٍ لأربع أشخاص خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم وعروض الأسعار.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصلت البناية على تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، ثم مستوى الراحة، النظافة، وطاقم العمل بينما حصلت باقي العناصر على مراجعات جيدة مثل المرافق، والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

بابليون مراكش المغرب

بابليون مراكش للشقق الفندقية

شقق بابليون مراكش المغرب

بابليون مراكش

بابليون مراكش في المغرب

بابليون مراكش

موقع بناية بابليون مراكش للشقق الفندقية

تقع بناية بابليون مراكش للشقق الفندقية بمدينة مراكش المغربية على بُعد 2.1 كم من المسرح الملكي، 2.8 كم من جامع الفنا، 3.5 كم من قصر باهية، 3 دقائق بالسياةر من مول المنارة، و 8 دقائق بالسيارة من مطار مراكش المنارة الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول بابليون مراكش للشقق الفندقية وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنك القراءة والمُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل أسفل الصفحة:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها عن السياحة في مراكش

اجمل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في مراكش المغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.