Booking.com
أفضل الانشطة التي توفرها حديقة و منتزه باكير انلاغ زيورخ

أفضل الانشطة التي توفرها حديقة و منتزه باكير انلاغ زيورخ

إن كنت من عُشّاق الأماكن الطبيعية الجميلة ما عليك سوى زيارة حديقة و منتزه باكير انلاغ زيورخ ، أحد أفضل حدائق زيورخ ، فهذه الحديقة ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ . يأتي الغرض من تأسيس هذه الحديقة التي تُعد من اشهر معالم السياحة في زيورخ لتغدو متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتٌسعد مرتاديها بعدد من الأنشطة الشيّقة التي سنسردها لك من خلال هذا التقرير.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة و منتزه باكير انلاغ في زيورخ

• كبداية رائعة لهذا النهار الجميل الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والاستمتاع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الواسعة وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحتضن بداخلها برك مائية جميلة أما لحظات التأمُّل، فبإمكانك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أنحاء الحديقة.
حديقة و منتزه باكير انلاغ في زيورخ • هذا وتشمل حديقة و منتزه باكير انلاغ أماكن ملائمة لممارسة الرياضة إذ يوجد مسارات مخصصة للقيام برياضة المشي والركض و أماكن لتأجير الدراجات الهوائية
حديقة و منتزه باكير انلاغ

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة و منتزه باكير

قد تظن أن جولتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في زيورخ تقع بالقُرب منها وننصحك باستكشافها ومن ضمنها حديقة بلاتسبيتز زيورخ على بُعد 1.9 كم و حديقة جوزيفويس زيورخ على بُعد 3.1 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة و منتزه باكير انلاغ زيورخ

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق كراون بلازا زيورخ الذي تفصله مسافة 1.68 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق زيورخ 4 نجوم.
حجز فنادق على بعد حوالي 1.39 كم من الحديقة، يقع فندق وان زيورخ وهو أحد افضل فنادق زيورخ 3 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة و منتزه باكير انلاغ على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في زيورخ :

افضل 8 فنادق في زيورخ الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في زيورخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في زيورخ

افضل 4 شقق فندقية مجربة في زيورخ

افضل 5 اماكن للتسوق في زيورخ

افضل 4 مطاعم مجرّبة في زيورخ

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x