اجمل 10 من المناظر الطبيعية في ماليزيا ننصحككم بزيارتها

| |

لقد اجتازت السياحة في ماليزيا كافة التوقعات الشرقية والغربية، حيث نالت أعلى مستويات الجذب السياحي وحصلت على المرتبة الأولى وسط دول شرق آسيا السياحية.

وتنتشر الكثير من اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا حيث البحيرات اللامعة، الشواطئ الكرستالية، المساحات الخضراء البرّاقة، وتجذب طبيعة ماليزيا الساحرة مُحبي الحياة والأماكن المفتوحة.

كما يقصدها أعداد غفيرة من العائلات والمتزوجين حديثًا من كل حدبٍ وصوب لقضاء أوقاتًا مُمتعة، فهي دولة مُتكاملة المُقومات الطبيعية التي لا يوجد لها مثيل.

 

اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا

 

إذا كنت تبحث عن أماكن مريحة للإقامة العصرية في ماليزيا تابع معنا في التصنيف التالي باقة مُجمعة من اجمل فنادق ماليزيا التي تقدم خدمات فندقية فاخرة ومرافق ترفيهية متعددة، كما تمتاز بموقعها القريب من اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا وأروع الشواطئ الساطعة، للتعرف على اجمل فنادق ماليزيا يمكنكم الضغط على الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

الطبيعة في ماليزيا

 

اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا

تمتلك ماليزيا العديد من الأماكن السياحية الطبيعية التي تمتاز بجمالها الخارق الذي تُسر له الأعين وتنبهر به العقول، نستعرض فيما يلي أجمل وجهات الطبيعة في ماليزيا التي تستحق الزيارة، حيث تختبئ بها اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا والتي يقصدها الكثيرون للاستجمام وقضاء العطلات المُدهشة.

 

مرتفعات جنتنج

تتألق هذه المرتفعات بشكل مُبهج، فهي تضم أروع مناظر طبيعية خلابة في ماليزيا حيث تقع على ارتفاع حوالي 1860 متر فوق مستوى سطح البحر، وتمتاز بوجود التلفريك الذي يُحلق فوق هذه المرتفعات في رحلة شيّقة.

وهي عبارة عن غابات كثيفة تنتشر بها الأشجار والنباتات المُزهرة ويغطيها الضباب في مشهد مُثير، كما يوجد بها معبد Chin Swee وملاهي مرتفعات جنينج المدهشة التي تستقطب الكثير من السياح.

 

الطبيعة في ماليزيا

 

 

مرتفعات الكاميرون

إذا كنت من مُحبي اللون الأخضر فهذه المرتفعات هي الاختيار الأمثل بالنسبة إليك فبإمكانك مُشاهدة العُشب وأشجار الشاي في صورة مُدرجة تُبهر العيون، بالإضافة إلى وجود حقول ضخمة من أشجار الفراولة اللذيذة.

وتنتشر في الجهة العليا من مرتفعات الكاميرون مجموعة رائعة من المقاهي التي تُقدم أجود أنواع مشروب الشاي بمختلف المذاقات، كما يمكنكم مُشاهدة أبهى معالم المدينة من هذه المرتفعات التي تُعَدّ أعلى نقطة في ماليزيا.

 

مناظر طبيعية خلابة في ماليزيا

 

 

واحدة من أروع المغامرات التي سوف تعيشها طوال حياتك، حيث تنقل للسياح أجمل مناظر طبيعية من ماليزيا فهي عبارة عن ثلاثة من الكهوف الضخمة التي تحوي بجوارها عدد كبير من التماثيل والمعابد.

ويُمكنكم مشاهدة مجموعات من القرود التي تعيش في هذه الكهوف بشكل حر دون أن يتعرض لها أي شخص، وتستقطب هذه الكهوف أعداد كبيرة من السائحين للاستمتاع بمشاهدة هذه المناظر الطبيعية الخلّابة، يُمكنكم معرف المزيد عن كهوف باتو عبر موقعنا من خلال اتباع الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

مناظر طبيعية من ماليزيا

 

 

مدينة سانداكان

تمتلك مدينة سانداكان باقة من اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا حيث تضم العديد من المحميات الطبيعية كمحمية الدببة ومحمية الأورانجوتان للقرود، بالإضافة إلى محمية السلاحف.

فهي من أهم الوجهات السياحية لعاشقي صيد الأسماك المُلونة حيث تنتشر بها جزرٍ زاخرة بجميع أنواع الأسماك والشُعب المُرجانية، ويتم في مدينة سانداكان تنظيم العديد من رحلات السفاري والأنشطة الترفيهية المُمتعة قاصدين زيارة تلك المحميات الطبيعية.

 

اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا

 

 

تُعَدّ هذه الشلالات من اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا التي تستحق الزيارة، فقد تكونت عبر العديد من العصور القديمة بفعل مياه الأمطار المُتجمعة في الحوض السابع، ويوجد بها الكثير من أنواع الحيوانات والطيور الأليفة.

وهي نقطة جذب مُمتعة للكثير من العائلات والأصدقاء حتى يتمتعوا بالسباحة والغوص في أحضان المياه العذبة، كما يمكنكهم الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الترفيهية في منطقة شلالات الآبار السبعة كركوب التلفريك وغيرها .. تعرف علي التفاصيل

 

اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا

 

 

جزيرة بينانج

واحدة من أجمل الجزر البشوشة التي تمتلك أروع مناظر طبيعية في ماليزيا البديعة، فهي تضم شاطئ باتو فرنجي الذي يشع ضوءًا من روعة جماله الآخاذ حيث الرمال الذهبية والمياه النقية التي تجعلك ترى الأسماك الملونة بكل شفافية.

كما تضم جزيرة بينانج حديقة التوابل التي تضم على مجموعة كبيرة من النباتات العُشبية، والحديقة الوطنية التي تُمكن الزائرين من الاستمتاع بالمشي لمسافات كبيرة وسط الغابات والأنهار، ومشاهدة القرود وإطعامها.

 

الطبيعة في ماليزيا

 

 

هذا ما يُقال على الحديقة المائية التي تتواجد في مدينة لنكاوي حيث تُمكن الزائرين من الاستمتاع بمشاهدة أبهى مناظر طبيعية في ماليزيا فهي تمتلك أكثر من 500 نوع من الكائنات البحرية المتعددة الفصائل، والتي يُمكنك التعرف على أهم الأنشطة التي يُمكن مُمارستها عند زيارة هذا المكان الرائع، فقط قُم بزيارة هذا التصنيف .. تعرف علي التفاصيل

 

اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا

 

 

استمتع برؤية اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا في شاطئ سينانج المُفعم بالحيوية والنشاط، فهو يضم العديد من الألعاب المائية المُبهجة كالتزلج على المياه، ركوب الأمواج، وركوب المناطيد المؤمنة.

ويمتلك هذا الشاطئ سحر وطابع خاص من الاستجمام والاسترخاء على الكراسي الشاطئية تحت أشعة الشمس الرقيقة وسط الهواء النقي، كما يُمكن الاستمتاع بالغوص داخل مياهه الصافية ومشاهدة الكائنات البحرية المُبهرة، تعرف أكثر على شاطئ سينانج عبر هذا التصنيف .. تعرف علي التفاصيل

 

طبيعة ماليزيا

 

 

جزر فرهنتين

هما جزيرتين من أهم المقاصد السياحية لمُحبي الهدوء والاستجمام النفسي بعيدًا عن صخب الحياة الماليزية، فهما عبارة عن جزيرتين لامعتين يُطلق عليهما بيسار وكيسيل، وتُقدم كل منهما أماكن مهيبة للاسترخاء الجسدي.

حيث تُعَدّ جزيرة بيسار هي محمية طبيعية للسلاحف التي يستمتع الزائرين بمشاهدتها على الشاطئ، ولمُحبي تعليم رياضة الغوص تحت الأعماق سيكون شاطئ كيسيل هو الملاذ الأمثل له فهو يضم ثلاثة مدارس خاصة بتعليم رياضة الغوص.

 

الطبيعة في ماليزيا

 

 

من أروع الحدائق المُبهجة التي تُضيف أمواجًا من السعادة والبهجة إلى الروح وتعمل على تعديل الحالة المزاجية بصورة كبيرة، فهي تمتلك اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا الفاتنة.

حيث يمكنك مشاهدة الأنواع المختلفة من أسراب الفراشات التي تتمتع بألوان مُبهجة، ويوجد بها العديد من الزواحف والأسماك الموضوعة في برك مائية عذبة، ولمعرفة مزيد من الأنشطة في حديقة الفراشات قُم بزيارة موقعنا عبر هذا الرابط .. تعرف علي التفاصيل

 

مناظر طبيعية من ماليزيا

 

السابق

مراجعه عن فندق ايليت بيروت

مراجعه عن فندق دبلومات بيروت

التالي

أضف تعليق