اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل 2020

- الإعلانات -

 

اختيار اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل أصبح أسهل ما يكون، فقط كل ما عليك القيام به هو تحديد متطلباتك والمرافق التي تحلم بتوافرها لك ولعائلتك في مكان الإقامة، ومن ثم تبدأ عملية البحث عن أماكن السكن في كوالالمبور التي يتوافر فيها المزايا التي تريدها.

وفي هذا التقرير قُمنا بإعداد قائمة تضم 4 من اجمل فنادق كوالالمبور التي تتلائم مع العائلات، والتي تُمكنك من اختيار المكان المثالي الذي يُحقق مُبتغاك من خدمات ومرافق عالية المستوى.

اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل

تشتهر مدينة كوالالمبور بأنها تزخر بعدد هائل من الفنادق التي اعتبرها بعض السُيّاح أنها من أفخم فنادق ماليزيا عامة، وهذا بناءً على المُميزات المُبهرة التي منحتهم إياها من موقع مناسب ومرافق استثنائية، إضافة إلى وسائل ترفيهية تمنح النزيل متعة واستجمام لا مثيل لهم.

وفيما يلي نتناول معًا أهم 4 أماكن لإقامة مثالية في كوالالمبور للعوائل، فتابعونا.

يُوفّر الفندق شقق فندقية ذات مساحات واسعة وتصاميم ديكورات عصرية وأنيقة، جميعها مفروشة بمفروشات راقية وتضّم مطبخ مُجهّز بالكامل، ومنطقة جلوس رائعة، كما تُوفر للضيّوف خدمة انترنت مجاني، ملعب ومسبح خاص بالأطفال، باقات عافية وسبا، جاكوزي، ونادي لياقة بدنية.

مع خدمة استئجار السيارات، خدمات استقبال مُتنوعة، مسبح خارجي، النقل من وإلى منطقة شارع العرب ومنطقة وسط كوالالمبور مجانًا، موقف سيارات مجاني، خدمة تنظيف يومية.

يتواجد على بُعد 400 متر من دانغ وانجي، 800 متر من برجا بتروناس التوأم، في حين يبعد 45 كم عن مطار كوالالمبور الدولي.

إقرأ مراجعتنا عن فندق فريزر ريزيدنس كوالالمبور

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز على تقييم جيّد جدًّا، كـ اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل ، بناءً على الموقع المركزي، المرافق الكاملة، الراحة والهدوء، مُعاملة طاقم العمل الرائعة، ومستوى النظافة.

حجز فنادق
يتميّز اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل بأنه شامل المرافق عالية المستوى

هو وجهة إقامة مثالية إذا كُنت تبحث عن اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل يُوفّر لك خدمات مُمتازة، لكونه يُقدّم تشكيلة مُنوّعة من الغُرف والأجنحة الأنيقة شاملة التجهيزات لإقامة مُريحة، كما يوجد به انترنت مجاني، نادي لياقة بدنية، مسبح خارجي، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، وموقف سيارات مجاني.

يتواجد في الحي التجاري بالمدينة و يبعد 2.3 كم عن برجا بتروناس التوأم، و46 كم عن مطار كوالالمبور الدولي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق صن واي بوترا كوالالمبور

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد جدًّا كونه يتمتّع بمُميزات رائعة أهمها الموقع الحيوي، مُستوى نظافة رائع، القيمة الرائعة مُقابل السعر، بشاشة طاقم العمل، وجودة المرافق وجاهزيتها.

حجز فنادق
غُرف أنيقة مع شاشة مُسطحة في اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل

فندق دبل تري باي هيلتون كوالالمبور

- الإعلانات -

خيار رائع للباحثين عن مكان إقامة راقية وعصرية في كوالالمبور، إذ إنه يُوفّر أريحية الإقامة في غُرف مُكيفة تتلائم مع استخدام ذوي الاحتياجات الخاصة، مع مسبح خارجي بالمياه المالحة، نقل من وإلى المطار، نادي صحي، قاعات اجتماعات، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، كما يُوفر خدمة جليسة الأطفال.

يبعد 200 متر فقط عن محطة قطار أمبانج بارك، 900 متر عن متنزه كيه إل سي سي، في حين يبعد 45.4 كم عن مطار كوالالمبور الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

استحق وعن جدارة الحصول على تقييم جيّد جدًّا، كـ اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل ، في كلٍ من موقعه، طاقم العمل، مُستوى النظافة، الراحة والهدوء، المرافق، والقيمة الجيدة مُقابل السعر.

حجز فنادق
غُرف بسرير مُريح وشاشة مُسطحة، أريكة أنيقة للجلوس في اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل

مُناسب لمُحبي حياة الضجيج والصخب فهو يتواجد وسط كوالالمبور، كما يتضمن غُرف بديكورات عصرية شاملة المرافق لإقامة هادئة ومُريحة، مع وجود مسبح خارجي بإطلالة جذابة، باقات عافية وسبا، نادي صحي، ساونا، انترنت مجاني، موقف سيارات مجاني، وقاعات اجتماعات.

يتواجد على بُعد 200 متر فقط من محطة ميدان توانكو مونوريل، 1.3 كم من برجا بتروناس التوأم، بينما يبعد 45.1 كم عن مطار كوالالمبور الدولي، وبالتالي فهويستحق أن يكون اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل .

إقرأ مراجعتنا عن فندق شيراتون كوالالمبور

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كل من الموقع الراقي، طاقم العمل الودود، النظافة الفريدة، القيمة الرائعة مُقابل السعر، والمرافق الرائعة.

حجز فنادق
غُرف عائلية فسيحة في اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل

ما هو اجمل اجمل مكان للسكن في كوالالمبور للعوائل والأطفال؟

فريزر ريزيدنس كوالالمبور مُناسب للعوائل وذلك لكونه يوفّر نادى للأطفال، منطقة ألعاب للأطفال، مسبح للأطفال، غُرف متصلة، جناح عائلي، وشقة من عدة غرف نوم.

موضوعات نوصي بها في كوالالمبور:

10 من اجمل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 الاماكن السياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

اجمل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

اجمل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.