تُعَدّ مدينة بودابست احدى اهم مدن المجر وهي العاصمة تُعَدّ من أفضل المدن الاوروبية حيث تمتليء بالكثير من المعالم التاريخية العريقة، يقسمها نهر الدانوب الى قسمين هما بودا على الضفة الغربية و بست على الضفة الشرقية من النهر ويصل بينهما العديد من الجسور الرائعة.

 

تضم بوداست مجموعة من الفنادق الراقية ونحن جمعنا لكم في هذا التصنيف فنادق في بودابست موصى بها من المسافرون العرب واقعة في قلب المدينة وعلى مقربة من اشهر معالم المدينة ..تعرف علي التفاصيل

 

فنادق في بودابست

 

أفضل مطاعم عربية في بودابست

تضم العاصمة الهنغارية بودابست مجموعة من المطاعم العربية المميزة وفي هذا المقال سنستعرض أفضل مطاعم عربية في بودابست موصى بها ومطاعم حلال اخرى تستحق التجربة.

مطعم الأمير

من أفضل مطاعم عربية بودابست يتواجد في شارع كيراي في الحي السادس من مدينة بودابست، الامير هو مطعم سوري افتتح عام 1997 ويقدم تشكيلة واسعة من الاطباق الشامية الشهية وسط اجواء حميمية تشبه اجواء مدينة دمشق ومدن سورية اخرى.

تشتمل الاطباق التي يقدمها المطعم على المشاوي واللحوم بأنواعها، الكبب، السلطات السورية والحلويات.

الموقع الالكتروني : انقر هنا

ساعات العمل:

11:00 صباحاً – 11:00 مساءً.

 

مطاعم عربية في بودابست

 

 

مطعم سراج

من أفضل مطاعم حلال في بودابست وهو مطعم تركي متميز يقدم قائمة متنوعة من الاطباق التركية الشهية بما فيها وجبات الكباب المشوي بأنواعها والمقبلات وكذلك الحلويات.

الاسعار في المطعم مناسبة الى حد كبير والخدمة لديه ذاتية نوعاً ما وسريعة. يضم المطعم جلسات داخلية وخارجية وهو قريب من وسط المدينة.

ساعات العمل:

10:00 صباحاً – 1:00 بعد منتصف الليل

 

مطاعم حلال في بودابست

 

 

مطعم بعلبك

أحد أفضل مطاعم عربية في بودابست وهو مطعم لبناني يتواجد وسط شارع فاسي الشهير ويقدم قائمة متنوعة من المأكولات الحلال تشتمل على الاطباق اللبنانية والشرق اوسطية مثل الكباب والشيش طاووق والمازة اللبنانية وغيرها الكثير.

اسعار المطعم مناسبة والخدمة والنظافة فيه جيدة.

الموقع الالكتروني: انقر هنا

ساعات العمل:

12:00 ظهراً – 11:00 مساءً.

 

مطاعم عربية في بودابست

 

 

موضوعات نوصي بها في بودابست:

أفضل 8 فنادق في بودابست

اهم 9 الاماكن السياحية في بودابست

أفضل 4 اماكن تسوق في بودابست

أفضل 3 مطاعم عربية في بودابست