Booking.com

أفضل 4 من اماكن التسوق في بودابست الموصى بها

   

مدينة بودابست من اهم مدن المجر تحتضن الكثير من المعالم التاريخية الجميلة، يمر بها نهر الدانوب ويقسمها الى قسمين هما بودا على الضفة الغربية و بست على الضفة الشرقية من النهر ويصل بينهما العديد من الجسور الرائعة.  

تضم بوداست مجموعة من الفنادق الراقية ونحن جمعنا لكم في هذا التصنيف فنادق في بودابست موصى بها من المسافرون العرب واقعة في قلب المدينة وعلى مقربة من اشهر معالم المدينة ..تعرف علي التفاصيل

فنادق في بودابست

أفضل اماكن التسوق في بودابست

نقدم لكم في هذا المقال اشهر اماكن التسوق في بودابست التي تستحق الزيارة تتضمن الاسواق الشعبية ومراكز التسوق العصرية

السوق المركزي الكبير

السوق المركزي الكبير او جريت ماركت هول Great Market Hall من اشهر اماكن التسوق في بودابست ومن اقدمها ايضاً ويتواجد في نهاية شارع فاسي الشهير

وهو سوق مغطى يعود تاريخه الى عام 1896 ويتألف من صالة ضخمة تصطف فيها المتاجر والاكشاك، وتبيع هذه الاكشاك كل ما يخص المواد الغذائية من خضروات وفواكه طازجة الى اللحوم بأنواعها والاسماك والمخبوزات وغيرها

ساعات العمل:

6:00 صباحاً – 18:00 مساءً

الاحد مغلق  

التسوق في بودابست

ويست إند سيتي سنتر

احد مراكز التسوق في بودابست العصرية يضم مايزيد عن 400 متجراً تبيع كل مايخطر ببالك من منتجات سواء في مجال الازياء او التجميل وغيرها ويحمل بعضها علامات تجارية عالمية، يضم مركز التسوق صالة للتزلج ومنطقة لعب للاطفال الى جانب تشكيلة من المطاعم المميزة.

ساعات العمل:

10:00 صباحاً – 11:00 مساءً.  

التسوق في بودابست

آلي مول

ألي Allee من أفضل مراكز التسوق في بودابست يتواجد في وسط المدينة ويتميز بمجموعة من العلامات التجارية العالمية مثل، زارا، بول آند بير، اتش آند إم وغيرها الى جانب مطاعم الوجبات السريعة العالمية والمقاهي ومنطقة لعب للاطفال.

ساعات العمل:

الاثنين – السبت 10:00 ص – 9:00 م

الاحد 10:00 ص – 7:00 م  

مراكز التسوق في بودابست

أرينا بلازا

من اكبر مراكز التسوق في بودابست بمساحة 200 الف متر مربع يضم مايزيد عن 400 متجر متنوع تشتمل على العديد من العلامات التجارية المشهورة الى جانب مجموعة من المطاعم، يحوي المركز ايضاً أول قاعة سينما إي ماكس في هنغاريا مع 22 صالة سينما اخرى.

ساعات العمل:

10:00 صباحاً – 9:00 مساءً.  

اماكن التسوق في بودابست المجر

موضوعات نوصي بها في بودابست:

أفضل 8 فنادق في بودابست

اهم 9 الاماكن السياحية في بودابست

أفضل 4 اماكن تسوق في بودابست

أفضل 3 مطاعم عربية في بودابست

 

0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x