الدار البيضاء أو كازابلانكا اكبر مدن السياحة في المغرب وأجمل مدن الساحل المغربي المطلة على المحيط وتضم أفضل فنادق المغرب ، والعاصمة الاقتصادية للبلاد. المدينة مليئة بأفضل اماكن السياحة في كازابلانكا المغرب ، حيث يتركز المركز التاريخي للمدينة في المدينة القديمة التي يحيط بها سور وعدة أبواب أهمها باب مراكش

يعتبر المطبخ المغربي منذ فترة طويلة من أكثر المطابخ العالمية تنوعاً حيث يعود ذلك إلى تفاعل المملكة المغربية مع العالم الخارجي منذ قرون ماضية فالمطبخ المغربي هو مزيج من المطبخ الأمازيغي والعربي ومغاربي والشرق أوسطي والبحر الأبيض المتوسط وأفريقيا.

تضم الدار البيضاء الكثير من الفنادق الراقية ويتركز معظمها في وسط المدينة، سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل الفنادق في الدار البيضاء والتي ينصح بها لقربها من مركز المدينة ومن اماكن السياحة في الدار البيضاء ..تعرف علي التفاصيل

فنادق كازابلانكا المغرب

اشهر مطاعم الدار البيضاء

المطبخ المغربي يعتبر الأول عربياً وأفريقياً والثاني عالمياً بعد فرنسا. وفي مقالنا هذا سنقوم بذكر أفضل المطاعم في الدار البيضاء وهي:

مطعم سقالة كازابلانكا

من اشهر و أفضل مطاعم الدار البيضاء يتواجد بين الميناء وباب مراكش في المدينة القديمة، يتميز المطعم بكونه متواجداً ضمن بناء مغربي تاريخي يحيط به حديقة أندلسية. يقدم لكم المطعم تشكيلة واسعة من الاطباق المغربية الاصيلة والاكلات الشرقية من ضمنها المشويات واطباق البحر الابيض المتوسط.

الموقع الالكتروني: انقر هنا

مطعم سقالة كازابلانكا يعد من أفضل مطاعم كازابلانكا

مطعم باسمان

يعد مطعم باسمان من أفضل المطاعم في الدار البيضاء يشتهر بأطباقه المغربية الشهية، يقدم المطعم لائحة طعام متنوعة من المأكولات المغربية كالطاجين والكسكس وغيرها بالاضافة الى الاطباق الشرقية. يتميز المطعم بأجوائه الجميلة وديكوراته الشرقية

الموقع الالكتروني: انقر هنا

مطعم باسمان من أفضل مطاعم الدار البيضاء

مطعم الرياض

من اشهر المطاعم المحلية التي تقدم الاطباق المغربية الاصيلة، يوفر مطعم الرياض في الرباط تشكيلة متنوعة من اشهى الاطباق المحلية ويتميز بأجوائه المغربية والشرقية الممتعة.

مطعم الرياض ، تعرف معنا في المقال على أفضل مطاعم كازابلانكا

مطعم أوستري

مطعم أوستري الدار البيضاء متخصص بالمأكولات البحرية الطازجة حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الاطباق البحرية الطازجة يومياً، يتميز المطعم بموقعه الرائع في ميناء دي بيكي في الدار البيضاء ويوفر أجواء ممتعة وخدمة ممتازة للزبائن.

مطعم أوستري من أفضل مطاعم المغرب الدار البيضاء

مطعم ألمونيا

من اشهر مطاعم الدار البيضاء والمتخصص بتقديم المأكولات المغربية الاصيلة، يوفر مطعم ألمونيا قائمة طعام متنوعة تضم أشهى المأكولات من المطبخ المغربي الشهير على مستوى العالم. يتميز بجلساته الجميلة ومستوى الخدمة الممتازة التي يوفرها للزبائن.

مطعم ألمونيا في المغرب كازابلانكا

موضوعات نوصي بها عن السياحة في الدار البيضاء:

أفضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة

أفضل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغرب

أفضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب

أفضل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب