مراجعه عن فندق شيشخان الحمامات تونس

| |

 

 

فندق شيشخان الحمامات تونس هو واحد من اجمل فنادق الحمامات تونس 4 نجوم التي تتميّز بخدماتها الراقية وأسعارها الزهيدة وقُربها من المواقع الأثرية الهامة بمدينة الحمامات التونسية.

هذا إلى جانب العديد من المزايا التي يُقدّمها الفندق لنُزلائه نتناولها معكم خلال هذا المقال.

 

أهم المزايا التي يقدمها فندق شيشخان الحمامات لنزلائه

يُوفر فندق شيشخان الحمامات تونس لنُزلائه إقامة فاخرة في غرف مُكيّفة مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح بقنوات فضائية، مع شرفة ذات إطلالة على المسبح، كما يتوفر بالفندق غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، ومحلات تجارية.

هذا إلى جانب منطقة شاطئ خاص، عدد من المسابح المُتنوعة منها مسبح موسمي ومسبح بمياة ضحلة، سبا علاجي تجميلي، ملعب تنس، ومنطقة ترفيهية للأطفال.

يتوفر بالفندق أيضاً مركز للياقة البدنية، مساجات للجسم، ساونا، كما يُوفر الفندق العديد من الأنشطة مثل ركوب الخيل، ركوب الأمواج، ويوجد فعاليات رياضية حيّة وسهرات عشاء بأنماط مُميزة.

كما يوفر الفندق خدمات مجانية للإنترنت اللاسلكي وصفّ السيارات في جراج خاص بالموقع، كما يُوفر خدمة مجالسة الرُضع، خدمة النقل من وإلى المطار، ويتوفر أيضاً مكان مُخصص للتدخين.

 

الغرف المتاحة

غرفة مُزدوجة أو توأم بمساحة 36 متر مربع.

غرفة ثلاثية لشخصين بالغين مع طفل واحد بمساحة 46 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الموقع مطعمًا لتقديم بوفيه إفطار مُتنوع من الأكلات المحلية والعالمية الحلال مع خيارات نباتية، هذا إلى جانب مقهى وبارين للمشروبات بأنواعها.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات مُرضية من زوّاره، وجاء أعلى تقييم لصالح الموقع، مساحات الغرف، الإفطار، وطاقم العمل، بينما حصلت العناصر الأخرى على مراجعات أقل مثل النظافة، المرافق، والقيمة مقابل المال.

 

أسعار فندق شيشخان الحمامات تونس

تبدأ أسعار الغرف في فندق شيشخان الحمامات من 66$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأفراد لتصل إلى 42$ خارج الموسم.

حجز فنادق

فندق شيشخان الحمامات تونس

اسعار فندق شيشخان الحمامات

فندق شيشخان الحمامات

غرف فندق شيشخان الحمامات

صور فندق شيشخان الحمامات

فندق شيشخان الحمامات تونس

موقع فندق شيشخان الحمامات تونس

يتواجد فندق شيشخان بالقرب من حمامات الياسمين على بُعد 1.4 كيلو متر ، وعلى بُعد 450 متر من شاطئ الياسمين والمسافة ذاتها من قرطاج لاند.

بينما يتواجد الفندق على بُعد 41.3 من مطار Enfidha-Hammamet International Airport

 

 

لمزيد من المعلومات والتفاصيل بشأن فندق شيشخان الحمامات تونس وأفضل عروض الأسعار يُرجى مُتابعة صفحته على بوكينج بالضغط على الرابط التالي.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الحمامات تونس:

اجمل 7 من فنادق الحمامات تونس الموصى بها

اهم 4 الاماكن السياحية في الحمامات تونس

السابق

اجمل 5 من فنادق الرس السعودية الموصى بها 2020

مراجعه عن فندق الفل الحمامات تونس

التالي

أضف تعليق