مراجعه عن فندق عمر الخيام الحمامات تونس

 

 

يُعد فندق عمر الخيام الحمامات تونس أحد اجمل فنادق الحمامات تونس 3 نجوم التي تُوفر لنُزلائها خيارات إقامة مُتعددة ومُتنوعة مع مستوى عالي وراقي من الخدمات الفندقية والمرافق الترفيهية، وكذلك موقع قريب من أهم معالم مدينة الحمامات السياحية.

وللتعرف على مزيد من الخدمات التي يُقدّمها الفندق وأفضل عروض الأسعار عليك مُتابعة هذا التقرير.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق عمر الخيام الحمامات تونس لنزلائه

يُوفر الفندق لنُزلائه إقامة راقية في غرف أنيقة مُكيّفة مُزوّدة بشرفة تطل على البحر أو الحديقة، مع حمام خاص مُجهّز وتليفزيون مُسطّح مع قنوات فضائية.

هذا بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاص ذات إطلالة بديعة وعدد من المسابح منها مسبح مع إطلالة ومسبح بمياة ضحلة، كما يُوفر جلسات ذات مظلات ومرافق للتشمس، صالة ألعاب رياضية مع سبا علاجي تجميلي، ساونا ومساجات للجسم.

كما يُوفر الفندق لنزلائه خدمات إنترنت لاسلكي وجراج خاص مجانًا، خدمة النقل من وإلى المطار، كما يُوفر مرافق خاصة بالأطفال مثل شبكات تلفاز، ومنطقة ألعاب خاصة بهم.

يتوفر بالفندق عدد كبير من الأنشطة الرائعة منها ركوب الخيل، رياضات مائية مثل ركوب الأمواج، صيد الأسماك، كما يتوفر عدد من الملاعب مثل ملعب تنس، جولف، بولينغ، وبلياردو، ومن الأنشطة المُميزة أيضاً سهرات عشاء بأنماط مُميزة،فعاليات رياضية حيّة، وأيروبكس.

يوجد بالفندق غرف عائلية، غرف لغير المدخنين، أجنحة للعرسان، محلات تجارية، غرف متصلة، ومكان مُخصص للتدخين، ويُوفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض بمدينة الحمامات.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمين أحدهما للمشويات والوجبات التقليدية ويوفر من وجبتين إلى 3 وجبات يومية، مع مطعم آخر للوجبات الخفيفة والحلويات وبار للمشروبات.

ويتوفر الإفطار على هيئة بوفية وكونتيننتال.

 

الغرف المتاحة

غرفة مُزدوجة مُطلة على الحديقة أو البحر بمساحة 25 متر مربع.

غرفة ثلاثية بإطلالة على الحديقة أو البحر بمساحة 25 متر مربع.

غرفة ثلاثية مُطلة على البحر مساحة 25 متر مربع.

غرفة رباعية بمساحة 25 متر مربع.

 

أسعار فندق عمر الخيام الحمامات تونس

تبدأ أسعار الغرف في فندق عمر الخيام من 45$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم وعدد الأفراد ونوع الغرفة لتصل إلى 86$ خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح الزوّار الفندق تقييمًا مُرضي بفضل كلٍ من الموقع، الإطلالة، الطعام، والراحة، بينما اشتكى البعض من تعامل بعض أفراد طاقم العمل وقلة النظافة.

حجز فنادق

فندق عمر الخيام الحمامات تونس

صور فندق عمر الخيام الحمامات تونس

فندق عمر الخيام الحمامات تونس

Club Hôtel Omar Khayam

حجز في فندق عمر الخيام الحمامات تونس

مميزات فندق عمر الخيام الحمامات تونس

فندق عمر الخيام الحمامات تونس

موقع فندق عمر الخيام الحمامات تونس

يتواجد الفندق مواجهًا للشاطئ على بُعد 6.4 كم من البلدة القديمة وقصبة الحمامات، وعلى بُعد 16.3 كم من قرطاج لاند، و 14.2 كم من سيتراس للجولف.

بينما يبعد عن مطار النفيضة الدولي مسافة 62 كم.

 

 

ولمزيد من التفاصيل حول فندق عمر الخيام الحمامات تونس وأهم وأفضل عروض الأسعار يُمكنك القراءة والمُتابعة على بويكنج بالضغط على تعرف علي التفاصيل أسفل الصفحة.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في الحمامات تونس:

اجمل 7 من فنادق الحمامات تونس الموصى بها

اهم 4 الاماكن السياحية في الحمامات تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى