Booking.com

أفضل 3 انشطة تتيحها لك زيارة دينانتو بارك لوزان

ليس من السهل وصف دينانتو بارك لوزان بكلمة أو بكلمتين، بل هي من الأماكن المميزة التي تحتاج لوصفها أسطُر عديدة ولابُد من زيارتها في الحقيقة لتكتشف السحر الذي تتميّز به هذه الحديقة والذي خوّلها لأن تكون أحد أجمل حدائق لوزان وأحد أهم محطات السياحة في لوزان التي لا يُمكن تفويت زيارتها، لاسيّما وأنها تتمتّع بموقع مُميّز يُطل على بحيرة ليمان . أُفتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزوّار ولتُصبح ملجأً يأتون إليه للابتعاد عن ضوضاء الحياة والاستمتاع بأوقات من التأمُّل والاسترخاء. من خلال مقالنا هذا سوف نُلقي الضوء على كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونستعرض الأنشطة التي ستستمتع بها عند زيارتك لها.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في دينانتو بارك لوزان

• كبداية مميزة لهذا النهار الجميل الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحوي بداخلها برك مائية جميلة أما لحظات التأمُّل، فبوسعك قضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أرجاء الحديقة.
دينانتو بارك لوزان • تستحق الإطلالة الاستثنائية التي توفرها الحديقة على بحيرة ليمان أن تُخصص لها وقتاً مناسباً لرؤية المنظر البديع الذي سيأسرك. • وكلّما أمضيت وقتاً أكثر في دينانتو بارك في لوزان ، كلما تمكّنت من تحقيق أقصى قدر من المُتعة فبمقدورك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتاحة في الحديقة والاستمتاع برياضة المشي.
دينانتو بارك في لوزان

أوقات العمل

مفتوحة يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة دينانتو لوزان

ما زال هناك معالم سياحية تقع بجوار الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل المتحف الاولومبي لوزان على بُعد 1.03 كم و مون ريبوس بارك على بُعد 3.02 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من دينانتو بارك لوزان

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق موفنبيك لوزان الذي تفصله مسافة 1.28 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق لوزان 4 نجوم.
حجز فنادق على بعد حوالي 1.29 كم من الحديقة، يقع بوريفاج بالاس لوزان وهو من افضل فنادق لوزان 5 نجوم.
حجز فنادق

موقع دينانتو بارك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوزان :

افضل 10 فنادق في لوزان سويسرا الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في لوزان سويسرا

افضل 3 مطاعم في لوزان سويسرا

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x