اجمل 6 من مطاعم ضباء التي ننصحك بتجربتها

 
 

 

تُعتبر مدينة ضباء من أحد اهم مدن السياحة في السعودية حيث تتفرد بموقع متميز على ساحل البحر الأحمر، وهي تتواجد في شمال غرب السعودية وتُعتبر تابعة لتبوك كما أنها تُعتبر من مُقوماتها السياحية لما تمتلكه من مرافق ترفيهية و معالم أثرية جعلتها من أكثر المدن استقطاباً للزوّار.

 

مطاعم ضباء

 

نظراً لكون مدينة ضباء من أهم المدن السياحية في السعودية فهي تضم على مجموعة من اجمل فنادق السعودية إلى جانب المُنتجعات والشقق لما تُقدمه للزوّار من خدمات رائعة، وحسن استقبال، والإطلالات الرائعة وذلك لما أشار إليه أراء المسافرون العرب لذلك فيُمكنك التعرف على اجمل فنادق ضباء .. تعرف علي التفاصيل

 

مطاعم ضباء السعودية

 

اجمل مطاعم ضباء

تُوفر مدينة ضباء مجموعة من اجمل المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات البحرية، العالمية، والأطباق المحلية، تعرف على 6 من اجمل مطاعم ضباء بالسعودية والتي تُعتبر من أهم معالم السياحة في ضباء

 

مطعم أسماك الميناء

يُعتبر من اجمل مطاعم ضباء المشهورة بتقديم أشهى أطباق المأكولات البحرية المُختلفة مثل الأسماك، الجمبري، السبيط ، وفواكة البحر كما يتميز بنظافتة وجودة المأكولات لدية وأسعاره المعقولة، ونظراً لكون ضباء مدينة ساحلية فيُمكنك أن تتناول أفضل وجبات الأسماك الطازجة بها.

ساعات العمل

مُتاح طوال ايام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 11:30 مساءً.

 

مطاعم في ضباء

 

 

مطعم هرفي

يعُد أحد اجمل المطاعم الموجودة في ضباء حيث يُقدم مجموعة من أشهى السندوتشات المُتنوعة، إلى جانب الوجبات والسلطات بأفضل جودة وأنسب سعر وبشكل يتلائم مع جميع الفئات فيوجد لدية قائمة طعام يُمكنك الاختيار منها، وأيضاً يوجد طاولات وكراسي تُمكنك من الإستراحة في المطاعم وتناول وجبتك.

ساعات العمل

مُتاح طوال الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 صباحاً.

 

مطاعم ضباء

 

 

مطعم المسعودي

يُعتبر من أفضل مطاعم ضباء التي تُقدم أشهى الأطباق الهندية، العربية، والبحرية المُتنوعة، وهو من أكثر المطاعم المشهورة في المأكولات الهندية التي تجذب إليها الزوّار بشكل مُستمر كما يوجد لدية قائمة طعام كبيرة ومُتنوعة يُمكنك الإختيار منها، فهو مكان ذات مساحة واسعة يسع مجموعة من الأفراد والعائلات.

ساعات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 مساءً.

 

مطاعم ضباء في السعودية

 

 

مطعم اليمن السعيد

يُعتبر من اجمل مطاعم ضباء الشهيرة بالمأكولات اليمنية، فهو يُقدم مجموعة من أشهى الأطباق اليمنية التي يُفضلها العديد من زوّار ضباء، كما يُوفر المطعم طاولات وكراسي عربية لتتلائم مع جميع فئات الزوّار.

ساعات العمل

يعمل على مدار الأسبوع من الساعة 12:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 صباحاً.

 

مطاعم بضباء

 

 

مطعم حلا الفرات

يُعتبر من اجمل المطاعم الموجودة في ضباء التي تُقدم أشهى المأكولات المشوية والأطباق الشهيّة، إلى جانب المُقبلات والعصائر بالإضافة إلى أن المطعم جاهز للطلبات الخارجية ولدية قائمة طعام يُمكنك الاختيار من بينها كما يحرص على تقديم الطعام في صورة مُمتازة وبجودة عالية.

ساعات العمل

يعمل المطعم طوال ايام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحاً.

 

مطاعم ضباء بالسعودية

 

 

مطعم ليتل سيزر

يُعتبر من أشهر مطاعم ضباء التي تُقدم أنواع مُتعددة من المأكولات الإيطالية والبيتزا اللذيذة بأحجام وأطعمة مُتعددة، كما يُوجد لدية مكان بمساحة متوسطة يُمكنك تناول الطعام به والإستمتاع بأجود أنواع البيتزا، وهو يُعتبر من المطاعم التي تنال إعجاب عدد كبير من الزوّار.

ساعات العمل

يعمل طوال الأسبوع من الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحاً.

 

مطاعم في ضباء السعودية

 

 

موضوعات نوصي بها في ضباء :

اجمل 7 الاماكن السياحية في ضباء السعودية

اجمل 4 من فنادق ضباء الموصى بها

اين تقع ضباء وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى